الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اوقفت البعثات ام لا ؟؟؟؟؟

اوقفت البعثات ام لا ؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5571 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انت قلتهــا بنفسـك الله يحييـك ...
    تقول انه لم يصدر أي قراررسمي من الوزارهـ يتضمن تطبيق الشروط للالتحاق بالعثــه ..
    اذا وبناء على هالكلام ليش يطلعلك واحــد يقولك والله الالتحاق وقفوهـ واللي يقوولك والله انا اعرف واحد في الوزاره يقوول الالتحاق وقفوه واللي يقولك انا ابوي يعرف واحد اخوه متزوج وحده اخوها في الوزاره ويقول الابتعاث وقفووهـ ..
    انت تدري ان فيه ناس ما كملوا اجراءاتهم عشان هالشاطرين اللي واحدهم متكي على ركبه ونص في غرفته ويطلع هالاشاعات.. تدري انهم نكبوا ناس واجد وهذولا هم يشتكون في المنتدى .
    بعدين حتى تاريخ 1/3 من يقوول انه سوف يتم تطبيق الشرووط من وين جبت الكلام هذ1 انت ؟
    المفروض انت يا االمستشار بما ان الطلب عليك وعلى معلوماتك كثير في هالمنتدى المفروض انك ما تقوول كلام زي كذ1 الا بعد ما تتاكد 100 في 100 هالحين انت شككت كم واحد كان ناوي يبدا في اجراءاته من بكرهـ . انا عارف انك مهتم في الموضوع وان قصدك تنبه الناس بس المفرووض انك جبت شي جديد . انت الان عدت نفس الكلام , اللي استفدناه من كلامك انك انت شخصيا ما حاولت ترد على هالكلام فقط لا غير . مع اني انا من يوم شاركت في هالمنتدى وانا اسمع بطاريك قلت بس , هذ1 هو المنقذ ,, اللي بيعطينا حل ,
    عموما انا بعطيك رأيي شخصيأ . انا مستحيل التفت لهالكلام الا اذا تاكدت ان الملحقيه صارت ما تستقبل اوراق الالحاق بالعثه .. حتى لو صدر قرار من الوزاره من هنا بوقف الالتحاق بالعثه ,, واتوقع لو تمشون على هذ1 الراي كلكم ترتاحون ولا احد راح يهزكم

تحياتي لك يا المستشار والاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضيـــه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المستشار التعليمي
    انا مثلكم سمعت اخبار منتشرة في وزارة التعليم العالي تتضمن بانه في تاريخ 1/3/1430هـ سوف تقوم الوزارة بتطبيق شروط الالتحاق بالبعثة

شباب من رد المستشار استنتج حاجة
    اللي بيطلع يلحق على اخر جلسة 20/2/1430
    وبالتوفيق للجميع
    ومشكور يالمستشار على موضوعك
    7 "
  3. شباب من رد المستشار استنتج حاجة
    اللي بيطلع يلحق على اخر جلسة 20/2/1430
    وبالتوفيق للجميع
    ومشكور يالمستشار على موضوعك
    ما ابي احطم الناس لكن باقي 18 يوم على ادخال الاوراق السستم تعقتد ان 18 يوم يمديك ترفع اوراقك للملحقيه و يرسلونها للرياض و تخل بالسستم
    اذا يمدي اجل انا راسل اوراقي امس و بكره توصل الملحقيه مع اني ارسلتها قبل 3 اسابيع و ضيعها و الا كان الحين اوراقي بالرياض
    لكن قدر الله و ما شاء فعل
    7 "
  4. اخوي مالك
    رضى الطلاب غاية لا تدرك!!!!!!!
    هذا اللي قاعد اقوله من الصبح، انني على الحالتين غلطان و ملام
    و اذا ما قلت لهم هذا الخبر و سافروا الطلاب و من ثم رفضت الملحقية ترفع اوراقهم قالوا بعدها ليش ما احد بلغنا ليش ما نصحتونا.
    و اذا قلت لهم هذا الخبر قالوا لا تقول شيء لين تتاكد ، انت قاعد تطلع اشاعات و تضحك علينا

وش الحل ؟؟ نسكت احسن
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة black.heart
    ما ابي احطم الناس لكن باقي 18 يوم على ادخال الاوراق السستم تعقتد ان 18 يوم يمديك ترفع اوراقك للملحقيه و يرسلونها للرياض و تخل بالسستم
    اذا يمدي اجل انا راسل اوراقي امس و بكره توصل الملحقيه مع اني ارسلتها قبل 3 اسابيع و ضيعها و الا كان الحين اوراقي بالرياض
    لكن قدر الله و ما شاء فعل
    اوراقك لاقدمتها بالملحقية تجلس يومين وتتصدر بالرياض تجلس يومين بالرياض وبعدين تدخل بالسستم يعني اسبوع يبيلك لين تدخل اوراقك يعني لازم تقدم الاوراق بالملحقية قبل 10/2/1430
    والله اعلم
    7 "
  6. اخوي مالك
    رضى الطلاب غاية لا تدرك!!!!!!!
    هذا اللي قاعد اقوله من الصبح، انني على الحالتين غلطان و يلومنك.
    و اذا ما قلت لهم هذا الخبر و سافروا الطلاب و من ثم رفضت الملحقية ترفع اوراقهم قالوا بعدها ليش ما احد بلغنا ليش ما نصحتونا.
    و اذا قلت لهم هذا الخبر قالوا لا تقول شيء لين تتاكد ، انت قاعد تطلع اشاعات و تضحك علينا

وش الحل ؟؟ نسكت احسن
    و الله كلامك صحيح نسكت احسن
    انا مثلك اليوم كتبت موضوع بعد ما كلمت الملحقيه و تهجموا علي بشكل غير طبيعي تقول ماكل حلالهم او شاتمهم كل اللي كنت ابيه انه احذرهم بس لكن زي ما قلت ارضاء الطلاب غاية لا تدرك
    اوراقك لاقدمتها بالملحقية تجلس يومين وتتصدر بالرياض تجلس يومين بالرياض وبعدين تدخل بالسستم يعني اسبوع يبيلك لين تدخل اوراقك يعني لازم تتقدم الاوراق بالملحقية قبل 10/2/1430
    والله اعلم
    اللي كاتبه الله بيصير غصبا عن الكل انا اوراقي بكره عند الملحقيه ارسلتهم بالفيدكس و قالوا راح توصل لهم يوم الاربعاء الساعه 10:30 صباحا لكن تدري الموظفيين الله بالخير راح يرمونهم نفس ما رموا اللي ارسلتهم من 3 اسابيع
    7 "
  7. هناك مرسوم ملكي لبرنامج الإلتحاق
    أن تقوم بالدراسه لمرحله البكالوريوس 30 ساعه بمعدل 2.5 من 4 او الماستر 9ساعات 3.3 من 4
    (برنامج الالتحاق فتح بمرسوم ملكي ولن يغلق الا بمرسوم ملكي)

بعدها قامت الوزارة بالاستنثاء من هم يدرسون بالدول الأجنبيه في مرحله اللغه

وفيه موضوع مثبت للمستشار بعنوان (من يبغى بعثه يدخل)
    السؤال الذي لا أستطيع الجواب عليه هو : هل هذا الاستنثاء سوف يستمر والإ سيوقف؟
    يعني الاستنثاء بيد الوزارة الآن تقدر توقفه بدون محد يحاسبها
    7 "
  8. المستشار .. اذا ماعليك امر ..
    بعد جلسه 168 هل سيتم الحاق طلاب يدرسون في امريكا بمرحلة اللغه ..؟!
    ولا راح تكون اخر جلسه الحاق في مرحلة اللغه ..!!
    طيب لو معي امر اركاب ..؟!
    اتمنى تجاوبني تكفى يا المستشار ..!
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.