الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافق أصبح مبتعث ويطلب ترقية البعثة !! أفيدنا يامستشار

مرافق أصبح مبتعث ويطلب ترقية البعثة !! أفيدنا يامستشار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5570 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية النشرة الإخبارية
    النشرة الإخبارية

مبتعث جديد New Member

النشرة الإخبارية غير معرف

النشرة الإخبارية , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة WA
    • WA
    • طالب
    • ذكر
    • Sydney, WA
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

January 30th, 2009, 11:41 PM

السلام عليكم جميعاً ..

إستفساري للأخوان اللي عندهم معرفة أو سابق خبرة بوضعي .. أنا كنت مرافق وأصبحت مبتعث ولله الحمد بعد إنضمامي للبعثة لدراسة الماجستير وبحمد الله وتوفيقه إجتزت مرحلة الماجستير وبتفوق وحصلت على قبول للدكتوراة وطلبت من الملحقية رفع أوراقي للوزارة لترقية البعثة للدكتوراة وتم ذلك ولله الحمد .. مدة دراسة الدكتوراة أربع سنوات وبقي في بعثة زوجتي المبتعثة الأصلية مايقارب السنتين ...

سؤالي هل سيتم ترقية بعثتي أم سيكتفى ببعثة الماجستير التي قد حصلت عليها وأنهيتها بتفوق ولله الحمد ؟ وإن تمت ترقية بعثتي للدكتوراة بحول الله فماذا سيكون وضعي بعد إنهاء زوجتي لدراستها وأنا في نصف مرحلة الدكتوراة؟

أفيدنا يامستشارنا وجزاك الله ألف خير ...
  2. ماشاء الله تبارك الرحمن على تفوقك اخي الكريم
    راح اجاوب عليك من خلاال قرائتي في المنتدى
    وان شاء الله المستشاار يجاوبك
    يا نك تخلي زوجتك ترقي بعثتها بعد ماتخلص الماستر ان شاء الله ويصير لك وقت لييين تخلص
    او انك تفصل بعثتك عن بعثتها <<<مني متاكده بس قرائتها اكثر من مرره يعني تصير انت مبتعث بقرار وهي مبتعثه بقرار
    موفق ان شاء الله وتلاقي كل الاجووبه باذن الله
    7 "
  3. شوف اخوي انت نفس ماصار مع اخوي بالظبط

انت اللحين مبتعث وفي حالة ان زوجتك انهت بعثتها لها الخيار يا انها ترقي بعثتها او انها تجلس لما انت تخلص بعثتك وتصير هي مرافقه لك كزوجه لانك اصلا مبتعث
    والله يوفقك وييسر امرك
    7 "
  4. اخي الكريم لا يمكن ترقية بعثتك لمدة اربع سنوات و زوجتك تبقى لها فقط سنتين ، هذا حسب النظام
    وش الحل ؟ و الله مدري اسال الملحقية عن فصل البعثة و محاولة التقدم الى الوزارة كالحاق جديد غير مرتبط مع الزوجة ، لعل عسى تنفع الخطة
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.