الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللتحاق ولا مافيه اللتحاق اللتحاق ولا مافيه اللتحاق ملينا ياناس

اللتحاق ولا مافيه اللتحاق اللتحاق ولا مافيه اللتحاق ملينا ياناس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طنقر
    اخوي حلمي كنداء هلابك يالغالي بالنسبه لرابط الي انت حطيت والله ماعرفت له ياليت تفهمنى عليه اذا ماعليك امر اخووي جزاك الله خير اخوووي ومشكور على ردك يالغلااااااا
    حياك الله اخوي بالنسبة للرابط الذي حطيته وهو عباره عن شرح كيفية تقديم ملفاتك عبر موقع الملحقية يعني انت لما تروح كندا تفتح ملف دارس على حسابه الخاص وملف للالتحاق بالبعثة وكل هذا يتم عبر الانترنت يعني ماراح تشوفهم ولا يشوفونك كل شيء عبر موقعهم بالانترنت

ملاحظة : انا انصحك انك من الحين تسوي سكان لكل اوراقك اللي معاك من جواز السفر وقبول المعهد والجامعة والفيزا .................... الخ

ولما تروح كندا انشاء الله مايبقى الا انك تسوي سكان لختم دخول كندا

انشاء الله تكون استفدت من المعلومة
    تحياتي لكــــــــــــــــــ
    اخوك حلمي كنـــدا
    7 "
  2. السلام عليكم
    اشكر كل الي ردو على الموضوووع واتمنى للي ماحصلوو اجوبه لستفساراتهم انهم يحصلون اجوبتهم .

لاكن ياخوان انا باقي ماحصلت استفساري

هل لما اوصصل كنداء على حسابي الخاص هل الملحق الثقافي راح يفتح لي ملف للالحاق بالبعثه او لا ؟؟؟؟؟؟
    ارجووو الرد واشكركم جزيل الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طنقر
    السلام عليكم
    اشكر كل الي ردو على الموضوووع واتمنى للي ماحصلوو اجوبه لستفساراتهم انهم يحصلون اجوبتهم .

لاكن ياخوان انا باقي ماحصلت استفساري

هل لما اوصصل كنداء على حسابي الخاص هل الملحق الثقافي راح يفتح لي ملف للالحاق بالبعثه او لا ؟؟؟؟؟؟
    ارجووو الرد واشكركم جزيل الشكر
    هم بيفتحون لك ملف
    ملاف علاقي اخضر بس مو شرط انك تنظم للبعثه على طول
    اخوك قارب شهره 9 ومافي اخبار
    و لا بعد اليوم اتصلت عليهم قلو اليوم بدا تطبيق قرار 30 ساعه اكادميه
    الله لا يبارك فيهم
    انصحك لا تشقي عمرك فيهم انت شفلك احد بالرياض يدف المعامله
    لو اطريت تاخير سفرك
    7 "
  4. اشكرك اخوي شيش ملك

والله يوفق اخوك ويحقق رغباته

ياخوان وزارتنا وزاره فوضويه عبثيه ماتعرف من النظام ولا التطوور الي تعيشه الدول الخليجه قبل الدول الاجنبيه لكن صبرنا جميل وبالله المستعان

اشكرك اخوووي على ردك واتمنى لكم التوفيق
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوي شيش ملك نسيت اسئلك
    انت قلت انهم راح يفتحون لي ملف طيب بعد مايفتحون لي ملف اللحاق بالبعثه هل هم راح يرسلون الملف لرياض ولا بيخلونه عندهم ولا شنو بيصير بعد فتح الملف ؟؟؟؟

والي يعرف لايبخل علينا باي معلومه يقدر يفيدنا فيها

مشكورين وجزاكم الله الف خير
    7 "
  6. الحاق بالبعثه أثناء اللغه موقف والسبب أنه الإقتصاد لك عليه، ثانيا لم يكن هناك قرار وزاري رسمي بإلحاق طلبت المعهد أو قبل إنهاء ال30 ساعه، لذلك قالو الجماعه للوزاره بتطبيق القانون.

طبعا الواسطه فوق كل شئ لأنه مخارجها كثر.

الله كريم علي كل حال.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.