الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

امس الاثنين في وزارة التعليم العالي

امس الاثنين في وزارة التعليم العالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5543 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب المستقبل
    طالب المستقبل

مبتعث مجتهد Senior Member

طالب المستقبل الأرجنتين

طالب المستقبل , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى طالب , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • طالب
    • ذكر
    • مكة, لايوجد
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 24th, 2009, 01:35 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيف الحال يا اخوان انشاء الله تكونو بخير

انا امس كنت في وزارة التعليم العالي من الساعة السابعة والنصف صباحا اخذت نموذج طلب الالتحاق بعضوية البعثة و نموذج اخر تكتب فية الغرض من مقابلة الدكتور علي العطية و المهم عبيت النموذجين مع الاوراق الي معي و هيا قبول الماستر و قبول اللغة و وثيقة التخرج و السجل الاكاديمي و شهادة حسن السيرة و السلوك و صورة من بطاقة الاحوال و صورة جواز السفر مع صورة التاشيرة, و بعد ذلك قدمت جميع هذه الاوراق الى سكرتير الدكتور علي العطية و قالنا انتظرو في الصالة , و بعد ذلك اتى الاستاذ ناصر البشر و قام بالتدقيق على جميع الاوراق و الشرح عليها , و في 11 و نصف تقريبا اتى الدكتور علي العطية و قام باستقبال الطلاب و المهم انا كتب على اوراقي الى خالد الجماز
    وبعد ان ذهب قال لنا سكرتيره بان هنالك لجنة برئاسة الدكتور علي العطية سوف تقوم بالنظر في اوراق المتقدمين الى البعثة و سوف يتم الرد علينا خلال 3- 4 اسابيع . وهذا الي صار

انا اعتقد بان هذه اللجنة هي التي سوف تقوم بالجلسة رقم 169 و الله اعلم

انتظر تعليقاتكم يا اخوان
  2. وانا برضو الوالد الله يحفظه دخل الوزاره امس وعطوه رقم مراجعه وورقه موقع عليها الدكتور علي العطيه لخالد الجماز وجا واحد اسمه فهد وخذا الاوراق من عنده الي موجها لخالد الجماز وقال البابا رجعنا بعد 10 ايااااام وشسالفه ياخواني وش المفهوم يعني اذا الورقه موجه لخالد الجماز والي يستلمها واحد اسمه فهد ويقووول رجعونا بعد 10 ايام مع العلم واالمعروف اذا توقعت الورقه من العطيه وان رفعت لخالد الجماز ينصرف امر الاركاب << بس زي امس ماندري وشالفتهم ؟؟؟ ياليت تفيدونا
    7 "
  3. اخوي ..

انا قدمت قبل اسبوعين بنفس الطريقة اللي ذكرتها وقالو نرسل لكم رسائل واو نتصل عليكم واليوم جتني سالة نفسها اللي جت أخوي nahsinassنشكرك على طموحك ومن هالكلام ...

وجاني خبر اليوم من استراليا ان الالحاق أوقف إلى حين اكمال 30 ساعة غير اللغة ...

والله ان رحلتي يوم الاحد القادم لسدني واظاهر أني بكنسلها ....

يا رب فرج يا كريم
    7 "
  4. غلطانين يا شباااااااااااااااااااااب

ياخوان اذا كتب الجماز يعني الجماز يعني خلاص
    الموضوع منتهي
    بس اذا خذاها غيره عاد الله يعينكم

طيب انا عندي لكم نصيحه ابيكم تمرون الطيار وان شاء الله بتحصلون اساميكم عنده
    روحو للطيار الي في الوزاره وقولوله في شي ابسم،،،،،،وقوله اسمك

يمكن تحصل شي باسمك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.