الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الالتحاق بالبعثة ولندن

الالتحاق بالبعثة ولندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5522 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noneta noneta
    لاحول ولاقوة الا بالله يعني في البدايه تحمسووو وبعدين تراجعو ليش كذا والله حرااااااام

خلاص اخووي انا من رايي واحد من الـ 3 يسووون الخطاب بأسم الكل والله لو اني ولد كان جيت من السعوديه علشاان احضر بس الشكوى الله فا ياليت تتقفون على صيغة الخطاب وتقدمونا للملحق وترتبوون معهم كل شي

والله لو أني بـ اليابان كان جيت أحضر بس الشكوى لله
    7 "
  2. اخواني ( in-london & sky )

لا تنسوا يا شباب ان اكثر الطلاب في منتدى الدارسين على حسابهم الخاص
    من المملكة يعني ما سافرو !!

وانا من هنا اقولكم اذا في اي شي اقدر افيدكم وانا في جدة والله انا حاضر وبالخدمة
    7 "
  3. هلابكم اخواني
    بيض الله وجيهكم على هالمجهود جميعكم بدون استثناء ، توقعت الهايدبارك بيزدحم من الطلاب
    لكن ( كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني).
    ياجماعة الخير اكثر الطلاب والله مايدري عن هالاجتماع .
    لكن سؤالي للاخ /سكاي كم طالب عطاك الاوكي ولا حضر
    بعدين ماشف ردود لاحد كن اغلب الطلاب موين غلط وساكتين
    وانا والله في الرياض ولا كان جيتكم
    المهم لازم البحث عن بدائل اخرى .
    7 "
  4. والله ياسكاي كدرت خاطري لمن قلت 3 بس إلي حضرو

ياشيخ في نيوزلندا وانا وسط الستي مداني اجمع 100 توقيع

معقولة هاذول طلاب بريطانيا فين البقية

ولاهم راضين بقرار وقف الالحاق

والله اخوي سكاي إنت ماقصرت سويت إلي عليك وزيادة

وإن شاء الله بنلتحق بأي طريقة كانت
    7 "
  5. السلام عليكم

اولا احب القي التحية على الأخ الغالي سكاي وعلى الأخ الغالي حمد

واقولكم اني اعتذر منكم مع انني لست من الدارسين في لندن ولا من الدارسين في بريطانيا

وانا فقط من الدارسين على حسابهم الخاص ي كندا و و الله ثم والله لولا الظروف لكنت جيت لحد عندكم

واعتقد انكم شوفتو موضوعي مهم لطلاب بريطانيا ارجوكم شباب حاولو تسو الي تقدرو عليه

عشان نقدر نلتحق واكيد عارفين كيف الدراسة والمعيشة غالية وما نقدر نكمل على حسابنا

ارجوك يا سكاي لا تزعل ولا تروح عزيمتك ترانا كلنا معاك حتى لو بقلوبنا وبدعائنا

حاوول انك ما تتنازل عن مخاطبة الملك او كتابة الخطاب له نيابة عن كل الطلبة و الطالبات السعوديين الدارسين على حسابهم

الخاص في جميع انحاء العالم

واسف ع الإطالة وبا التوفيق

تحياتي
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا وصلت لندن يوم الاحد والاجتماع كان يوم السبت.. فوالله هالاجتماع كان على بالي طول الطيارة
    وكنت شايل هم كيف اوصل توقيعي لاني وصلت الاحد وقلت الاجتماع خلص وياخسارة اسمي ماراح يروح للملك .. على العموم لاتتعثر بالاحجار بل اجمعها لتبني بها منزلك

الرأي كالتالي :::
    1- احد الاشخاص يتكفل بعمل جدول ويكتب فيه الاسم ورقم بطاقة الاحوال و الجوال والمدينة والجامعة والتوقيع .... فمثلا يقوم الاخ سكاي باستقبال المعلومات اعلاه على ايميله الخاص ويضعها في الجدول .. وسوف يكون لمدة ثلاثة ايام لاستقبال الطلبات وبعد ذلك نقوم بطياعتها ووضعها في الرسيبشن في الملحقة من اجل التواقيع بعد اذن الملحقية طبعا . نحن الطلاب ناتي ونوقع ونذهب وبعد الانتهاء نقوم بعمل نسخة وارسالها بالفاكس على الديوان الملكي وعلى السفارة وعلى الملحق الثقافي .

اذا كانت هالطريقة صعبة وخصوصا ان كنت ساكن خارج مدينة لندن .. يكفي المعلومات اعلاه بلا توقيع ..

أرائكم بخصوص الفكرة ..

تحياتي لكم
    7 "
  7. اخوي عايش زماني
    بعد اذن جميع الاخوة سكاي وحمد اتكفل باستقبال جميع الاسماء
    ووضعها في جدول.وارسالها لكم بالطريقة اللي تبون .
    لكن انا بعيد عنكم لضروفي الخاصة واخوى مبتعث هناك واخليه يجيكم وهو مايشوف الدرب
    بس اهم شي الهمه ياشباب لان هذي فرصة العمر .
    تحياتي للجميع ،،،،
    7 "
  8. بسم الله الرحمن الرحيم ...
    أخي sky2008 ، شكراً من أعماقي على اهتمامك وحرصك ، ويعلم الله أني أحترمك وأقدرك ولم أراك بعد.. فلعل الأيام تجمعنا قريباً بإذن الله..

بالنسبة لاعتذارك : فليس هناك شيء تعتذر عليه ، بالعكس حصل لبس في الموضوع وانحلت المشكله ، وأنا اللي أعتذر عن الخطأ ، فهذا خطئي..

وأما بالنسبة لموضوع الاجتماع :
    قال تعالى : ((استَعِينُواْ بِالصَّبرِ وَالصَّلاةِ إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ)))
    لذا لابد أن تصبروا على أخوانك المقصرين والمتأخرين...

وأنا أعترف بتقصيري ، وليس العيب الخطأ ، لكن العيب الاستمرار في الخطأ
    لذا أرجوكم أن تسامحوني.

الـعذر والسـمـوحـه وهـذا ردي ** اعذرني ياصاحب الوجه الكريم
    وصــار قـدرك مـثــل قـدر جـدي ** وان مارضيت صرت مهموم وغشيم
    قاعد افكر فيك ويدي على خدي ** انتضر ردك وصرت مثل السقيم

ومشكورين على ما بذلتم ، فجميعنا يعلم بأن لكم الفضل بعد الله في مثل هذي اللقاءات

نعم .. لابد أن يُحدد لنا لقاء آخر كي نوجد حلول لمشاكلنا .. فالوقت يمضي .. و لابد لنا من الاتحاد وتوحيد كلمتنا ..
    قال تعالى : ((( فَإِذَا عَزَمتَ فَتَوَكَّل عَلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ المُتَوَكِّلِينَ)))

شكرا

وشكرا للجميع
    7 "
  9. حمد اخوي انا عندي منتدى

لكن ما له شغل في الابتعاث والحاجات هذي

لكن مستعد من عيوني افتح لكم قسم خاص للخطاب ونسوي اعلانات لهذا القسم

لكي ينتشر ويصبح مسموع لكل الجهات,,, وانا تقريبا بعد 3 اسابيع راح اكون في كندا

لو موجود هذا الوقت كان جيتكم الاجتماع حتى لو اني في كندا

كلو لعيون المستقبل والدراسه خلاص ماعندي شي اخسره كليه وطلعت منها قبل لايصدر قرار

الايقاف ماخذ سلفه من البنك الحاله خلها لربك,, اي مساعده مستعد

لو تبي موقع كامل للخطاب راح انجزه خلال اسبوعين تقريبا

ولك كل الشكر والتقدير على جهودك
    7 "
6 من 9 صفحة 6 من 9 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.