الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياأخوان ماذا أفعل ؟؟ محتار وماأنام الليل تكـــفون

ياأخوان ماذا أفعل ؟؟ محتار وماأنام الليل تكـــفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5499 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا رايح رايح الله لا يعوق بشر

وان شاء الله يوم الثلاثاء انقل لكم الاخبار الساره باذن الله

اللهم يا رب العالمين يا حي يا قيوم اسألك اللهم باسمك الاعظم الذي اذا سئلت به اعطيت واذا دعيت به اجبت يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام اسالك اللهم ان تييسر لي امري وتلحقني بالبعثه وجميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخااااص

اللهم امين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bam beglo
    حبيبي لا تفقد امل ولا شي

قبل شهرين الملحقية وقفت ارسال الاوراق للوزارة وقالت خلاص ما في الحاق وهذي اوامر من الموسى نفسه

وفي نفس الفتره الشباب راحو باوامر اركاب وفتحو لهم ملفات واعطوهم ضمانات وكل شي ورفعو اوراقهم بعد

والاسبوع اللي فات يوم الجمعه الماضي بالضبط واحد من الشباب اكيد كلكم تعرفونه وهو الدكتور كاردف وصل بريطانيا

وفتحو له ملف واعطوه ضمان مالي للمعهد ورفعو اوراقه للرياض على طول بالفاكس بعد

الملحقيه من اليوم ذا اللي هو يوم الجمعه دخلت في اجازه عيد الفصح الى يوم الاثنين القادم يعني دوامهم راح يبدا يوم الثلاثاء وهو اليوم اللي بوصل فيه لبريطانيا

واول ما اوصل على الملحقيه على طوووووول ومعاي اركابي

واسال الله العلي القدير ان ييسر امري ويلحقني بالبعثه وجميع الطلاب اللي على حسابهم الخاص

طمني بالله أخbam beglo وش اللي حيصير معاك عشان كذا راح تعطيني أمل في الحياة لأني والله احس نفسيتي تعباااااانه بعد الكلام اللي قريته
    والله يفرج هم أخوان المغتربين ويسهل الأمور
    في هذا اليوم الجمعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mastour
    لا تطلع ما يمديك لاتضيع نفسك مع الوزاره عليك بتغيير الى كندا افضل وارخص لك

نصيحة أخ لا تطلع
    على أي اساس تقول ياأخ mastour لا نطلع عندكم شي يرخي قلوبنا والله اللي فينا مكفينا
    7 "
  4. سلام عليكم
    والله انا حالي من حالكم ياشباب..
    عندي قبول جامعه لمرحلة الماستر ومعهد وحجزي على يوم 18/4 بس ماعندي امر اركاب.
    =====
    بس والله هالمنتدى لعب بنفسيتي لعب ولا المفروض اني رايح من 28/ 2/2009
    بس الى الله المشتكى والحمدلله على كل حال
    اسأل الله ان ييسر امورنا لمافيه صلاح ديننا ودنيانا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.