الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوالييييييييييف .. يلا D:

سوالييييييييييف .. يلا D:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4533 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يآآحياتي انت تسلميلي ...ههههههههههههههههههههههه احلى شئ كنت راح اكتبلك سؤال هنا واول ماجيت اكتبلك الرسالة صار مو سؤال واحد صارت اسأله فجاءه
    ممن جد ربي يعطيك الف عافيه على ردك ..ولاتوصي حريص كل يومين بنط عندك اكتبلك سؤال دام تحبي القرقره ولا اخلي بنفسك شئ
    مانحرمش منك هيوستنيه

الا اشتقنا لحكاياتك ,,ماودك تقولينا سالفة من سوالفك الحلوه "ترى بدأنا نغار من الدراسه اللي شغلتك عنا"
    7 "
  2. يافدييييييييييييييت روحك وفديت قلبك وفديت كلامك الي ينعنش ههههههه
    ايه والله ماعاد في سواليف من الجامعه للبيت ومن البيت للجامعه وعاد تونا باولها مابعد سارت مواقف الله لايستر لا اسير انا السالفه بحلوق الطلاب ههههه
    بس واضح اني بشدد الملاحظه هاليومين علا الاحداث الي تسير حولي واجيكم بذيك الساللللفه الي توننننس
    7 "
  3. وانا ادور الاعضاء اثركم كلكم هنا ماشاء الله ولا تعلموني اجي ولا عشاني بثر بالاسألة ماقلتوا لي هااه اعترفوا.؟ < من اولها خربها هع
    شسمه كيفكم وكيف اموركم
    بغيت اسأل في احد عنده خلفيه عن بالتيمور او سكن فيها .؟
    متوهق ادور سكن قبل لا اوصل هناك
    7 "
  4. اولااااااااااا..نورتي هيوستن ياعسل .. مااعرف فين سكوتلاند يارد هاذي هههههه ومااعرف ايش الاماكن الي بخاطرك بالضبط
    المهم ان اول مكان والكل راح يقولون لك عليه مول اسمه قالريا هههههه اتوقع مافي مكان غيره هههه مول كبييييييير وفيه كلللللل شي ،،
    المطاعم هنا كثييييير (( انا اعشششششق الاكل احب الاكل اموووووت في الاكل اعزززززه هههه)) في مطاعم كثير موووو طبيعيييه مررره لذييييذه ،،،
    اذا تعسلين في مقاهي كثير علا نهاية شارع رتشموند وفي واحد بوست تايمر... وش بععععد.. البقاله العربيه اذا ماعندك عنوانها اعطيك اياها .. في اثنين وحده اسمها القدس ووحده فنسيا ،،، القدس مررره احسن ،،،

بالنسبه للباصات انا اشوف انها كويييسه مره بس مشكلتها ان كثير يوقف منها بدري .. وهيوستن كبيييييره يعني مايمديكي تعرفين كل شي بنفسك لازم لك تتعلمين علا الخرايط او تستخدمين برامج عالجوال ،،،
    واذا فبالك شي مكان معين او عنوان تبينه تامرين امرر،،،،

عزووووووووز .... والله مااعرف عنها شي ولااادري وينها اصلا هههه
    7 "
  5. لقيت جنب موضوعي مكتوب منقوووووول من نقله ووين ودوووه وليش عييلييييييي حشاشة افكاري خذوك مني ومدري وينك
    لا جد جد ياجماعة الخير وش السالفه !!!
    تو بنام وعندي بكرا يوم الكررررف الاسبوعي ليتني مادخلت هنا،، الحين بالله وشلون يجيني نوم وانا فيني لقااااافه هههههههه

الزبده ،،، الي يعرف وش يعني منقول يقول لي سرييييييييييع تكفوووون
    7 "
  6. افا ياذ االعلم!!!!!>>>> وماسحييييين المشاهدات والمشاركات O.o هممممم لا لا واااااضح الموضوع فيه ان واخواتهااااا ومتعمد ومقصود ....... وش سار لموضووعيييييييي هذا الي حيلتي فالموقع وهو الي مونسني ،، مالت حتا يوم لقيتلي موضوع اتونس فيه استكثروه علي وقامو يخربطون فيه
    7 "
13 من 18 صفحة 13 من 18 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.