الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خلونا نسولف مع بعض!!! الجزء الثاني :)

خلونا نسولف مع بعض!!! الجزء الثاني :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3762 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المساء
    وازا بحول الشهادة
    من نفس المكان اخذ شهاده طبق الاصل ولا من الجامعه اخذ طبق الاصل
    و التحويل بس الجامعه الامريكيه

الحمدلله
    تصوري الوثيقه + السجل الاكاديمي + جواز السفر + هويتك وهوية المرافق وكل حاجه فيهم صوريها عشان نسخ راح تنفعك
    تروحي للجامعه تختمي طبقي الاصل ع صور الوثيقه والسجل الاكاديمي
    تاخدي منهم ظرف كل ظرف حطي فيه صورة من السجل الاكاديمي + صورة من الوثيقه + صورة من جوازك + الشهادة البنكية مو شرط تكون عشر نسخ عادي بس 3 تكفي بحيث انك لو اطريتي مستقبلا تراسلي جامعه وانتي بامريكا امورك تكون تمام وما ينقص عليك شي

فكرة تحويل المعدل من 5 الى 4 عشان المعادلة للدبلوم لكن اصحاب البكالريوس ما يحتاجوه لانهم راح يدرسو ماستر لكن الدبلوم راح يتعادل واذا راح يعادلو الدبلوم ما راح يقبلو بمعادلته الين يتحول المعدل من 4 وبعد كذا الجامعه تعادلك الدبلوم
    والدبلوم نفس الحكايه وعشان انتي تبي تعادلي ساعات منه لازم تدخلي موقع شركة wes وتسجلي فيه وفي نموذج تطبعيه وتعبيه من الجامعه وترفقيه مع الدبلوم واعملي من الدبلوم كذا نسخه هو والسجل الاكاديمي تبعه وحطيهم بضرف وكل ضرف يكون فيه نسخه من كل شي وثيقه + سجل اكاديمي + صورة جوازك وشهادة بنكيه ومثل ما قلت لك الشهادة البنكيه لو عندك اربع نسخ تكفي وهذا للاحتياط لا اكثر ولا اقل
    وختميهم طبق الاصل وحطيهم بالضرف وسكريه وختمي عليه يوم تسكريه من الجامعة وجيبيه معاك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المساء
    حاضر بس كنت من دهشه ونسيت
    على الأذن يا بختك بالدعوة
    ربي ينور طريقك بالخير و يجعلك قدوه لكل محتاج ويجعلك في اعلى مراتب العلم قول امين ��

الحمدلله
    اللهم امين وياك وجميع المسلمين وفي سؤال قبل كم رد سالتك وما جاوبتي عليه

7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المساء
    ت ا انتبهت سالت مها انو لما اجي افتح الملف هل خالي لازم ارفق الأوراق وفيزتي ارفق فيزته ولا اكتفي بالإقرار تبع التفويض ؟!

الحمدلله
    مافهمت مين مرافقك امك ولا خالك ؟؟
    اذا خالك مرافقك فالافضل تحطيه هو وامك ادا جاية معاكم ما يحتاج تحطيها اهم شي عند الوزارة انه في شخص واحد مرافق لك لانهم هو الي راح يتكفلو فيه يوم تنضمي للبعثه
    7 "
  3. اول كنت انا وامي بس و بعدها ترجع السعوديه بعد ما تطمن عليا
    طبعا الكلام ذا بناء على انه احسب آمي ممكن يسمحوا لها انو تكون مرافق لي
    المهم طلع في إقرار في الوزاره انو محرمي يفوض محرم لي يكون معاي وشرعنا المراه ما تتفوض يعني تكون محرم
    فالكلمة خالي قال يطلع بس يجلس سبوع وينزل السعوديه
    ويشوفني جالسه اسوي أشيائه

الحمدلله
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المساء
    اول كنت انا وامي بس و بعدها ترجع السعوديه بعد ما تطمن عليا
    طبعا الكلام ذا بناء على انه احسب آمي ممكن يسمحوا لها انو تكون مرافق لي
    المهم طلع في إقرار في الوزاره انو محرمي يفوض محرم لي يكون معاي وشرعنا المراه ما تتفوض يعني تكون محرم
    فالكلمة خالي قال يطلع بس يجلس سبوع وينزل السعوديه
    ويشوفني جالسه اسوي أشيائه

الحمدلله
    مو مشكلة اهم شي يدخل معاك امريكا وترفعي ختم دخوله عشان تفعلي الملف واذا فعلتي الملف ورفعتي طلب الحاق في البعثه نستفسر ونتأكد هل ﻻزم يكون متواجد معاك عشان تنضمي للبعثه او ﻻ عموما اهم شي انه يدخل معوك امريكا وترفعي ختم دخوله ويتفعل ملفك وبعد اربع شهور يسير خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نجمة المساء
    بس هو قال هو راح ينزل السعوديه
    بعد وصولي
    هل يحتاجونه الملحقيه ولا بس اخذ اوراقه لانو متقاعد
    وايش الأوراق الي احتاجها من طرفه غير إثبات تقاعد و البرنت وختم الدخول ؟!

الحمدلله
    صورة هويته وخطاب التفويض والمعاملات في الملحقية اون ﻻيخ وتفعيل الملف اخذ معايا يوم واحد

هذا الي اعرفه وبستفسر اكثر اذا في شي ضروري راح اكتبه لك وحاولي تبحثي عن موضوع شرح معادلة الدبلوم من شركة WES

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
322 من 426 صفحة 322 من 426 ... 272317321322323327372 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.