الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسارات مبعث مستقبلي

استفسارات مبعث مستقبلي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5364 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ha.ss.an
    ha.ss.an

مبتعث جديد New Member

ha.ss.an ألمانيا

ha.ss.an , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى medicine , بجامعة Marburg
    • Marburg
    • medicine
    • ذكر
    • Marburg, هسن
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 22nd, 2009, 01:13 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اولا: احب اهنئ جميع المسلمين بحلول شهر رمضان المبارك يعدوا علينا وعليكم بصحة وسلامة .......

ثانيا: عندي استفسارات بخصوص البعثة ارجوا انها ما تكون ثقيلة على رواد المنتدى ....
    - انا مثل كثير من الذين تقدموا لبرنامج الملك عبدالله بن عبدالعزيز للابتعاث (حفظه الله ) من خرجي الثانوية العامة واستلمت رسالة الاسبوع الماضي تفيد بموعد للمراجعة مركز تدقيق الوثائق ....

المهم انا مقبول في احدى جامعات السعودية في الطب وسلمتهم ملفي وانا محتار هل اقم بسحب ملفي لاني لا ادري هل مرحلة التدقيق هي قبول في البرنامج او لا
    وخايف اسحب وبعدين لا اقبل ولا احصل مكان وتضيع على سنة من عمري وما هي المراحل التي تتبع مرحلة التدقيق وكم المدة التي علي انا انتظرها وهل صحيح ان الطالب هو يجيب قبول من الجامعة التي يريدها في الخارج او ماذا ؟؟؟؟

انشالله ما يكون كثرة اسئلة عليكم لكن ودي احد يشرحلي الموضوع من البداية الى النهاية .................

اخوكم ... حسان
  2. هلا وغلا اخوي حسان << سميي اخيرا لقيت احد بعمري ويحمل مثل اسمي مرحبا مليون
    ثانيا القبول ياحبيبي انا ان شاء الله بطلع اليوم السبت الى الرياض وابي استفسر من وزراة التعليم العالي وان شاء الله افيدك اخووي وثاني شي القبول وكل شي عليهم الله لايهينهم هذا اللي فهمته من اعضااء المنتدى ...اسف ع الاطالة
    7 "
  3. هلا بسمي الحمدالله اخيرا في احد ليه نفس اسمي تصدق طول الــ 12 دراسة في المدرسة ما في احد اسمه حسان الا انا ....
    ههههههههههههه

المهم مرحبا الف ومليون وتريلبون على قولت مصطفى الاغا >>> هههه

ترجع بالف سلامة اخوي وانا مستني الاجابه ....
    ونستنى مشاركات باقي الاخوان
    7 "
  4. وكماااااان من متابعي الاغا يبدولي رياضي مثلي تماما تصدق لازم اتعرف عليك اذا مافيه احراج خيوو؟؟

هااات ايميلك خاااص يالله ههههههههههه سريع سريع ....
    الله يسلمك .. وان شااء الله نرجع بالمفيد واللي عنده اي استفسار يجيبه عشاان ننشب للوزارة اليووم خخخ
    7 "
  5. تقدر تاخذ شهاداتك فتره و ترجعها للجامعه في نظام زي كذا في جامعة الملك سعود أتوقع اسمها اعاره أو شي زي كذا بس لها فتره و ترجع الشهاده أتوقع اسبوعين (الكلام هذا مو مؤكد اسأل في جامعتك قسم الملفات أو الأرشيف يعطونك معلومات أكثر)عشان كذا اسأل الوزاره متى القبول النهائي و على الأغلب انه يطولأتمنى أكون أفدتك و بالتوفيق
    7 "
  6. من ناحية تدرس اذا استعرتها ماراح يعرفون انك تدرس

بس هالمره مشددين على الشهادة ولازم تسلمها في التدقيق وراح يأخذوها منك

يعني مافيه امل استعارة

المهم انت اجلس مع نفسك جلسة صادقة واستخيرر وشوف وين قلبك ارتاح

والله يوفقك ويعينك يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.