الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نصائح للاخوان المبتعثين الجدد للمملكة السويد

نصائح للاخوان المبتعثين الجدد للمملكة السويد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا هلا والله ..
    الدراسة في الجامعات الحكومية في الدول الاسكندنافية مجانا .. لكن الدراسة بلغة البلد .. !!

إلا ما يستثنى .. تكون الدراسة فيه ..بالغة الانجليزية ..

اما مسئلة الانظمام للبعثات .. تنظيمن للبعثة بشرط تجاوز 20 ساعة دراسة .. او معدل مناسب يؤهلك لدخول للبعثه ..

اما مسئلة رسوم الجامعات .. والله ماعندي دراية ..

اما معاهد اللغة .. ان شاء الله راح ادخلها بعد العيد ان شاء الله ..

اذا تصبيرن علي .. افيدتكـــ < --- يالليل ما أطووولكــ ^_^

شوفي هالمواضيع والاستفسارات .. ان شاء الله تفيدتكـ

الاول

الثاني ...

لك تحياتي )
    7 "
  2. مساء الخير
    يعطيك العافيه ياسعاده السفير موضوع مفيد
    بس فجعة الناس مو لدي الدرجه مافي ناس اكيد الحياه الاجتماعيه مو فمستوى اللي عندنا لكن تقدر تعمل علاقات مع الطلاب في الجامعه وفي طلاب خليجين وعرب ولكن قليل .
    في البدايه كل شي صعب لكن بعد كم شهر الشخص يتاقلم
    وجهة نظر
    تحياتي
    amoon moon
    7 "
  3. الله يعافيكـ يارب ..والله لو ماهو ها النت .. كان جاني شد عضلي في المخيخ ..
    اما من ناحية الاجتماعية في هي في المناطق التي يغلب عليها السكان العرب ..

اما من ناحية ان الشخص يتأقلم .. والله صعب شوي ..
    خاصة اذا كان اجتماعي .. ولا عزوبي بعد .. يا سلام سلم ..
    ولا بعد هذا ماجاء طولة الليل ..

شاكر لكِ ع مروركــ :: موفقين بإذن الله ,,
    7 "
  4. لا والله ..
    تقول صوت شايب .. راكب في حوض ددسن *_^ <-- يمـونــ الحبيب
    ..
    ماعليش ياخووكــ .. رديت عليك على السريع ما انتبهت للاسم .. كثر ما ركزت على الصورة ..
    لا تأخذنا ..

اكرر اعتذاري .. لسعادت سموكم الكريم .. ^_^
    7 "
  5. معلومات مفيده منك اخوى سعادة السفير
    لكن استفسارى هل الفيزا الدراسية سهلة واللغه السويديه هل هي سهله ولا فيها صعوبة وانا متردده بالدراسه بين السويد والمانيا لكن اللى مخوفني من السويد انه مافيه معلومات وافيه وكافيه لها بعكس باقى الدول الثانيه مثل المانيا....
    اذا مافيه تعب اخوى عليك ممكن تقولنا كيف طريقتك عندما استخرجت الفيزا من السفارة السويديه ....
    والله يجزاك خير قلت كل السويد حلوه رجاء حدد لنا مدينه وفيها جامعه و تكون الافضل وليس بالضرورى تكون مدينه كبيره حتى لو صغيره يكون افضل
    7 "
  6. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله الف خير على هذي المعلومات الجميله بس انا عندي استفسار وياليت تقدر تساعدني فيه ولك خالص الشكر
    انا مخلص الثانويه وابي ادرس بكالوريوس في السويد تخصص هندسه ميكانيكية او كهربائية يكون باللغه الانجليزية
    وهل تهم نسبه الثانويه ؟
    وياليت اذا فيه طريق اتواصل فيه معك لاني لي شهر وانا ابحث في الموضوع هذا وعجزت القا احد يفيدني!!!
    جزاك الله الف الف الف خير اخوك فيصل
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nova
    معلومات مفيده منك اخوى سعادة السفير
    لكن استفسارى هل الفيزا الدراسية سهلة واللغه السويديه هل هي سهله ولا فيها صعوبة وانا متردده بالدراسه بين السويد والمانيا لكن اللى مخوفني من السويد انه مافيه معلومات وافيه وكافيه لها بعكس باقى الدول الثانيه مثل المانيا....
    اذا مافيه تعب اخوى عليك ممكن تقولنا كيف طريقتك عندما استخرجت الفيزا من السفارة السويديه ....
    والله يجزاك خير قلت كل السويد حلوه رجاء حدد لنا مدينه وفيها جامعه و تكون الافضل وليس بالضرورى تكون مدينه كبيره حتى لو صغيره يكون افضل

حياك ربي ..

وش التخصص الي تبين تدرسين فيه ..

اما بالنسبة للغة للسويدية .. اذا كانت لغتك الانقليزية تمام .. ان شاء ما تواجهين صعوبة ..

لان اذا دخلتي الجامعة تقدرين .. تكلمينهم .. تقولين ابغى اتعلم السويدية .. ابد يعلمونكــ ويزبطون وضعك ..
    مع جدولك .. تقر يبا يكون في الاسبوع 8 ساعات .. بمعدل يومين في الاسبوع ...

اما من ناحية الفيزة .. ابد رحت عندهم وعبيت الابلكيشن .. وقعدت اسبوع وجاتني الفيزة ..

اما من ناحية جمال البلاد والطبيعة .. في كلها حلوووة والله... ولا تنسين الامان فيها عالي جدا ..

بس انتي حددي تخصصك وتوجهك العلمي ..

وصدقيني راح ..ترتاحين ..

اتمنى انها وضحت الفكرة ..

لك اطيب الامنيات ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.pa
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله الف خير على هذي المعلومات الجميله بس انا عندي استفسار وياليت تقدر تساعدني فيه ولك خالص الشكر
    انا مخلص الثانويه وابي ادرس بكالوريوس في السويد تخصص هندسه ميكانيكية او كهربائية يكون باللغه الانجليزية
    وهل تهم نسبه الثانويه ؟
    وياليت اذا فيه طريق اتواصل فيه معك لاني لي شهر وانا ابحث في الموضوع هذا وعجزت القا احد يفيدني!!!
    جزاك الله الف الف الف خير اخوك فيصل

رديت عليك في موضوعك.. وحياك ربي ..
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.