الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لالالالالالالا تم تحويلي من المانيه لبولندا

لالالالالالالا تم تحويلي من المانيه لبولندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5249 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mdtk
    mdtk

مبتعث جديد New Member

mdtk الأرجنتين

mdtk , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الأرجنتين , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى not yet , بجامعة dont be over reackted
    • dont be over reackted
    • not yet
    • ذكر
    • not of your bussinse, omg
    • الأرجنتين
    • Oct 2009
    المزيدl

December 15th, 2009, 05:48 PM

حسبي الله ونعم الوكيل بعد مازبط وضعي وارتاحت نفسي لالمانيا يغييرو البلد حراااااااااااااااااااااااااااااام عليهم من المانيا لبولندا باي حق الافتراء ذا ................... في احد بنفس وضعي ولاااااااااااا تم طباعة الضمان المالي يعني ماتفتح فمك طاح الفاس بالراس
  2. وانا نفس الحآل حولوني من آيرلندا لـ بولندا !!!!!!!!
    آوووووووووف وربي شي يقهررر .. بعد مآعرفت تقريبآ كل شي عن آيرلندا .. وضبطت آموري وآخترت لي جآمعهـ وكل شي ..

آتمنى لو يرجعونا ع الدول اللي قبل ... مآنقدر نقول غير " قدر الله مآشاء فعل "
    والله يعينا ...
    7 "
  3. لعل فيه خيرا اخواني وان شاء الله تتوفقوو هناك وتجيبوو أحسن الشهادات ياااااااااااارب
    وللعلم كما استفدتم منا واستفدنا منكم في هذا القسم فإن شاء الله ستجدون من يرشدكم وينفعكم في قسم دول شرق وجنوب اوروبا (بولندا ) وان شاء الله تتسير امووركم وتدرسووو طب وترانا ندرس جسم واااحد وكائن حي واحد اللي هو الانسان وعشان كذا لا تيأسوا وامحو المانيا من ذاكرتكم وابدأو في البحث عن بولندا وان شاء الله تجدو ما يسركم عنها

أتمنى لكم التوفيق والنجاح من كل قلبي
    7 "
  4. لعله خير أخواتي واخواني أنا كنت مبتعثة لأستراليا وتمنيت عملوا لنا مثلكم وحولونا قبل ما يطيح الفاس بالراس ونروح لها حتى !!

والحين ابتلشنا بإجراءات تحويل وتغيير ومعاملات .. الله يعين بس !

وبالنسبة لـ المانيا الدراسة بالألمانية يعني في بولندا افضل لاني سمعت انو الدراسة بالأنجلش يعني شيء حلو وكمان اسهل بدل تضييع الوقت في دراسة اللغة وقبولاتهم الصعبة في المانيا ..

وايرلندا كمان سمعت نفس الحالة القبولات صعبة وهيك شيء ..

بولندا الدولة حلوة اسمع وحتى المعيشة رخيصة والمكافأت تكفيهم وتزيد وحتى درجات الأختبارات كـ الآيلتس ما يطلبون درجات عالية كـ ايرلندا 7 ومدري ايش .. فدخول الطب فيها أسهل بكثير ..

عموما الله يكتب لكم اللي فيه الخير ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.