الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جديد بهولندااا

جديد بهولندااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5246 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شيء غريب عن جد ..... قبل البعثة كان نفسي في كندا و بعد التسجيل لقيت لازم أختار من خمسة و أخترت إيرلندا و دحين حولوني إلى هولندا ....... الله المستعان ..... مادري اذا المفروض أحس بالفرحة أو بالحزن بس بحاول أتفاءل إن شاء الله......
    7 "
  2. ليه شايفكم كذاا من اولهااااا بتسووون كذااا لابالعكس لازم تكونون بعزيمه قويه وهمه عاليه يالله كل واحد ينسى ايرلنداااا ويفكر بهوولنداا وانا اولكم طبعاااا يالله روحو غسلوو وجيهكم واعرفو ان هولنداا كمان حلوه الله من فوق اختارهاا لنا مو الوزاره ولاغيرهااا ولااحناا يعني الله يبغانا في هولنداااا يالله حبايبي شدووووووووحيلكم نتقابل معكم ان شاءالله على خير
    7 "
  3. ياجماعة ليش كل هل الحزن والزعل ترى الخيرة فيما اختاره الله مو امكن كنتو رحتو ايرلندا وماتوفقتو فيها
    لا تاخذ بظاهر الامر انتو مارحتو ولاشوفتوها امكن لا شوفتوها كان قلتو مااتوقع نفسي في بلد ثانية
    وخلو عندكم قاعدة انو كل الجامعات الي يبتعثو اليها افضل من جامعاتنا السعودية اسالوا ربكم التوفيق
    الله يسهل امورنا
    7 "
  4. ياشباب انا رحت هولندا سياحة زمااان وكان ليا فيها اجمل الذكريات وشعبها مررررة لطيف وعلى فكرة انا لمن جيت اختار الدول كل الناس قالولي بعدي عن ايرلندا لانه شعبها ......
    عشان كدا الحمدلله وماتعرفوا كيف ممكن تكون الحياة معاكم احلى وابسط في هولندا
    انا من النتس اللي حطيتها اختياري الاول والحمدلله انقبلت فيها
    وان شاءالله نتقابل هناك ونعطي فكرة حلوة عن بلدنا زي ماعملوا اللي قبلنا ورفعوا راسنا
    7 "
  5. السلام عليكم شباب
    انا حولني من ايرلندا الى هولند لكن الحمد لله مرتاح لان الكل يمدح هولندا وقبل كل شئ هذا اللي اختاره الله لي والحمدلله
    على كل واتمنى من كل اللي تحولو انهم يبدون صفحة جديدة ويعرفون انو لو تجري جري الوحوش غير رزقكك ماتحوش
    والله الموفق
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.