الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معهد للغة الالمانية

استفسار معهد للغة الالمانية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azizinho
    azizinho

مبتعث جديد New Member

azizinho ألمانيا

azizinho , ذكر. مبتعث جديد New Member. من ألمانيا , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى medicine , بجامعة king saud university
    • king saud university
    • medicine
    • ذكر
    • ar riyadh, riyadh
    • ألمانيا
    • Jan 2010
    المزيدl

January 30th, 2010, 01:03 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تكفون للي يعرف معهد او مدرس يدرس لغة المانيه يقول لنا غير السفارة الالما نية لان ما عندهم الا 4 شهوور ككورس
    لاني بأمس الحاجة ليكون عندي خلفية عن اللغة.......وشكرا
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    أنا الصراحة أمس مسجل بالمنتدى عشان بسأل سؤال واحد وخلاص سألته بس يوم شفتك تقول تكفون(تكفون تهز الرجال) قلت يلبيييك

بس المشكلة ما أعرف معهد أو مدرس يعلم ألماني<<<<وجع!!! بعد كل المقدمة دي يطلع ما عنده وما عند جدتي

لكن حابب أفيدك بموقع لتعليم اللغات ومن ضمنها الألمانية بشكل راااائع إسمه www.livemocha.com وانا شخصيا مسجل فيه والموقع أصلا مرة كويس لدرجة انه جرايد أمريكية شهيرة ودكاترة قامو يمدحو فيه.

وعندك هذا موقع شاتنغ لتبادل اللغات تقدر تتعرف فيه على ناس من جميع أرجاء المعمورة<<<والله بلاغة!!!
    ومتأكد إنه حيفيدك إسمه www.sharedtalk.comوبرضو مسجل فيه ^^

والله يوفقك وترى على فكرة انا من النوع اللي يسجل في المنتديات عشان يقضي حاجة وبعدها يسحب عليهم بس المنتدى دا هدفه سامي وحطيت نفسي مكانك ولقيت اني مستني اللي حتى لو يقلي شكرا والله يوفقك.
    بالتوفيق أخوي وإن شاء الله نكون خويان مستقبلا إذا طلعنا ألمانيا وأتمنى أكون أفدتك
    7 "
  3. هلا بك
    انا انصحك بالبداية بموقع livemocha لانه بصراحة موقع مفيد جدا للمبتدئين وانصحك بعد تشترك في اي دورة لغة سواء في السفارة اوغيرها قبل ماتجي
    انا خذت دورة في معهد غوتة في مصر وفادتني لان اللغة االمانية مو سهلة وافضل انك تتعرف عليها شوي قبل ماتجي
    موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.