الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

PUM يلا مين معاااااااااااايااااااااااا !!

PUM يلا مين معاااااااااااايااااااااااا !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5174 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة S$t!nGo0o
    هههههههههههه والله حماس طلاب ماربورج بالتوفيق يارب .......

على فكره اانا قاعد افكر انه اسويلكم مفاجئه انا يمكن الاسبوع الجاي مسافر هناك اغير جو وقلت اسويلكم كم صوره للمدينه ..الجامعه.. والسكنات... وغيره عشان نحمسكم من جد وتوصلوا على المدينه وانتم عارفينها شبر شبر خخخخخخخخخخخخخ وكمان اذا عندكم استفسارات من معهد اللغه عطونوا انته بس عنوانه واسمه او اقل شي اسمه او تبون صور لمكان معين ...ان شاءالله مارح اقصر ..... اهم شي انتوا خلوكم على ذا الحماس والي ان شاءالله كمان ينعكس على دراستكم ..... وفيفا ماربوج ههههههههههه
    اووووووووووووووووف مرررا يجي وربي من جد حمااااااااااااااااااااااااس واحنا اللغه ف نفس الجامعه الي هيا Philipps Universität Marburg

ااااااااهـ لو تصورلنا الجامعه والكلاسات ونخوووش جو من بدري ههههههههههه ولا اهم حاجه النهر وكدا ولا اقولك الكارز والشوارع اووووووووف مررا ابغا خودني معاك احسن ههههههههههههههههههههههههههههههههه
    يلا توصل بالسلامه وان شالله تنبسط بس ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7n E7sas~
    ^^^^ يليت نشووف صور

بليـــــــز شباب & صبايااا اي معلوومات او خبر عن بداية الدراااسه يليت تفيدووناا
    وربي مسيز كينلا سحبت عليا سحبه اليمه بخصوص هيدا الموضوع ولسا باعته ايميل للاستاز اسامه وان شالله مايسحب هوا التاني لوووووووووول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الوفااء
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله في ماربورج
    بالنسبه للدراسه انا امس كنت بالجامعه وسالت بس الموظفه المسئوله ما كانت موجودهه لكن زميلتها قالت لي الدراسه راح تبدا تاريخ 20 ابريل
    الدوام راح يكون من الاثنين الى الجمعه من الساعه التاسعه صباحا الى الساعه الثانيه عشر والنصف .

الله يوفقكم
    في رعاية الإله.
    وعليكم ..
    يسلمو ملوووووووووك وحيااااك يارب ^_^ .. اها بس اخاف يكون قصدها ع الدراسه تبع كلاسات الجامعه مو اللغه وربي مرررا يجي ازا ع اللغه يعني مررا قريب الحمدلله وان شالله خير يسلمووو ملوووووووووووووك دايمن الاول ف الاخبار الحلوه الله لايغير عليك ههههههههه =)
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله في ماربورج
    بالنسبه للدراسه انا امس كنت بالجامعه وسالت بس الموظفه المسئوله ما كانت موجودهه لكن زميلتها قالت لي الدراسه راح تبدا تاريخ 20 ابريل
    الدوام راح يكون من الاثنين الى الجمعه من الساعه التاسعه صباحا الى الساعه الثانيه عشر والنصف .

الله يوفقكم
    في رعاية الإله.

20 ابريل !!!

تبدأ20 ابريل للغه متأكد او دراسة الجامعه نفسها ؟؟؟؟؟؟؟

لاني اللي اعرفه الدراسه في الجامعه يبدا في ابريل لكن اللغه لااا ؟؟؟

فيليــــت تتاكد لنا اخوي

يعطيك العافيه موفق يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7n E7sas~

20 ابريل !!!

تبدأ20 ابريل للغه متأكد او دراسة الجامعه نفسها ؟؟؟؟؟؟؟

لاني اللي اعرفه الدراسه في الجامعه يبدا في ابريل لكن اللغه لااا ؟؟؟

فيليــــت تتاكد لنا اخوي

يعطيك العافيه موفق يارب

اليوم اتصلت على مركز اللغه في جامعة ماربورج
    واستفسرت عن بداية دراستكم وشرحت لهم انكم من مبتعثي السعوديه عن طريق منظمة ال دااد

س/ متى تبدا الدراسه ؟
    ج: بداية الدراسه 19 ابريل
    http://www.uni-marburg.de/sprachenze.../kurszeiten-ws

هناك اختبار تحديد مستوى (امتحان روتيني) بيكون يوم الثلثاء الموافق
    13 ابريل الساعه 18 يعني الساعه 6 مساء

http://kursbuchung.online.uni-marbur...rache5_11.html

>> اذا في بالكم اي استفسارات ثانيه حنا تحت امركم

في رعاية الإله.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الوفااء

اليوم اتصلت على مركز اللغه في جامعة ماربورج
    واستفسرت عن بداية دراستكم وشرحت لهم انكم من مبتعثي السعوديه عن طريق منظمة ال دااد

س/ متى تبدا الدراسه ؟
    ج: بداية الدراسه 19 ابريل
    http://www.uni-marburg.de/sprachenze.../kurszeiten-ws

هناك اختبار تحديد مستوى (امتحان روتيني) بيكون يوم الثلثاء الموافق
    13 ابريل الساعه 18 يعني الساعه 6 مساء

http://kursbuchung.online.uni-marbur...rache5_11.html

>> اذا في بالكم اي استفسارات ثانيه حنا تحت امركم

في رعاية الإله.
    يسلمووو دوووك وربي ماقصرت ويب من جدددددددددددددد انا اتأكدت من كلامك وبعتت ايميل تالت لخيتو منال والله يحفزها ويخليها اكدتلي ع اللي حكيتو =) يناااااااااااااااااااااااااس عليكم
    يخليك يارب ويوفقك ويحمييك ان شالله ولا يهمك حنكرف اهلك هههههههههههههههههههههههههههههه
    7 "
  5. طبعن ف الايميل كان مزكوووور ترتييب اللغه وكدا واكتر حاجه بسطتني وربي انو فيها ع الاقل اوووووووووف =) << لاني بصراحه اتوقعت يكرفوونا كرف الحمير xD

المرحلة الاولى : حتبدأ من 20 ابريل لغاية يوليو
    بعدين " اغسطس " وهنا الاوووووف يناااااااااااااااس
    المرحلة التانيه : من سبتمبر لغاية اكتوبر
    المرحلة التالته : من اكتوبر لديسمبر !!
    المرحلة الرابعة : من يناير لفبراير

وبعدين وسلامتكم السنة التحضيرية بعد الكرف حتكون ان شالله ف زي دا الشهر من السنه الجايه =) march 2010
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.