الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار الله لايهينكم تكفى بسرعه عطوني رد

استفسار الله لايهينكم تكفى بسرعه عطوني رد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5125 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A7MED AL MUJAHID
    A7MED AL MUJAHID

مبتعث جديد New Member

A7MED AL MUJAHID الأردن

A7MED AL MUJAHID , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب اسنان , بجامعة جامعه العلوم والتكنولوجيا الاردنيه
    • جامعه العلوم والتكنولوجيا الاردنيه
    • طب اسنان
    • ذكر
    • اربد, اربد
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

April 19th, 2010, 04:24 AM

السلام عليكم ورحمه الله اخواني انا مبتعث في الاردن طب اسنان وبقالي نص ترم واخلص التحضيري
    ابغى استفسر عن تحويل البعثه لهولندا وهل دراسه طب الاسنان يحتاج لها قبل التخصص اربع سنين ساينس وماهي لغه دراستهم وافضل الجامعات فيها وهل يجب علي ان اجري اختبارات مثل التوفل وغيره مع ان ليس لدي لغه كافيه
    وكيفيه الحصول عالفيزا وهل بامكاني اخذها من السفاره في الاردن او من السعوديه وبالنسبه للسنه التحضيره انا درستها في الاردن ودرست مواد بيو وكمستري واورجانيك وبيو كميستري
    هل يدخلوني سنه اول على طول او ارجع تحضيري
    مع جزيل الشكر ارجو الافاده باسرع وقت ممكن الله لايهينكم
  2. والله شوف اخوي الدراسه بالهولندي ومافي الا بجامعة خرونقن وبالنسبه لاربعة سنوات ساينس هذ مو عندنا بس على مااظن الشغل هذا موجود بامريكا وكندا اما انك درست المواد اللي قولت عنها وهل يدخلوك سنه تحضيريه او لا ماادري والله لكن انصحك انك تخلص السنه التحضريه وبعدين فكر انك تروح لدوله ثانيه علشان جهدك مايروح كذا واتمنى لك التوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7MED AL MUJAHID
    اخوي معليش بس انا اللي عرفته ان الطب البشري له اربع سنين ساينس هل الاسنان بعد مثله وبرضو سمعت ان اول سنه لغه وبعدين ثلاثه سنين بكالوريوس وثلاث ماجستير هل هذذا صحيح
    والله اخوي سالفة الاربعه سنين هذ اصلا اول مره اسمعها ان في هولندا كذا وسالفة ثلاث سنين بكالوريوس وثلاث ماستر فهذا الكلام صح ويعادلوها لك في السعوديه بكالوريوس عالي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSA J
    والله اخوي سالفة الاربعه سنين هذ اصلا اول مره اسمعها ان في هولندا كذا وسالفة ثلاث سنين بكالوريوس وثلاث ماستر فهذا الكلام صح ويعادلوها لك في السعوديه بكالوريوس عالي

^ شلون بكلريوس {عالي } اول مره اسمع بها : ممكن توضح لي طال عمرك؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماسترختي
    ^ شلون بكلريوس {عالي } اول مره اسمع بها : ممكن توضح لي طال عمرك؟
    والله اخوي هذ شرحها لنا مدير معادلة الشهادات وقال انها درجه اعلى من البكالوريوس واقل من الماستر يعني انت مثلا معك بكالوريوس وبتكمل ماستر مثلا الماستر هذ سنتين اذا كان معك بكالوريوس عالي مراح تدرس سنتين راح تدرس سنه وحده واتمنى اني اكون افدتك وصلت المعلومه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A7MED AL MUJAHID
    الله يعطيك العافيه حبيبي يسلمو ماقصرت بس ياريت لو تقولى الطريقه اللي اقدر اراسل الجامعه فيها واجيب قبول
    والله الطريقه الوحيده انك تراسلهم على الايميل حقهم وهم يردوا عليك وهذا ايميلهم مع اعادة كتابة الايميل بدون فراغات بين الاحرف وهو على النحو التاليp r e m e d @ m e d . u m c g . n l
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSA J
    والله الطريقه الوحيده انك تراسلهم على الايميل حقهم وهم يردوا عليك وهذا ايميلهم مع اعادة كتابة الايميل بدون فراغات بين الاحرف وهو على النحو التاليp r e m e d @ m e d . u m c g . n l

الله يعطيك العافيه اخوي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOSA J
    والله اخوي هذ شرحها لنا مدير معادلة الشهادات وقال انها درجه اعلى من البكالوريوس واقل من الماستر يعني انت مثلا معك بكالوريوس وبتكمل ماستر مثلا الماستر هذ سنتين اذا كان معك بكالوريوس عالي مراح تدرس سنتين راح تدرس سنه وحده واتمنى اني اكون افدتك وصلت المعلومه
    يالبى قلبك وربي افدتني ونص بعد لاهنت على البشاره اللي تحسب لك حبيبي ، طيب يالغالي انا بدرس طب بكلريوس في ماسترخت لو اتخرج من الماستر هناك يعني يعادلونها هنا بكلريوس عالي , وابي بعدين اكمل اخصائيه في كم سنه اخلصهاا علما بان سنوات الاخصائيه 5 سنوات يعني افهم من كلامك اقدر اخلصها في سنتين ونص لانو معي بكلريوس عالي..
    وشاكر لك حبيبي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.