الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الفيزا الدراسيّة الألمانية ، شروطها ، معلومات أخرى ..

الفيزا الدراسيّة الألمانية ، شروطها ، معلومات أخرى ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    شباب انا عندي سؤالين ياليت تتكرموا علي وتجاوبوني؟
    اولا :طبعا انا ادرس على حسابي واللي يتكلف بالمصاريف ليس ابي اللي هو كفيلي في الاقامة وانما شركة خاصة تتكفل بكامل مصاريفي
    ومستعدة ان تكتب اقرارا خطيا مصدقا من الغرفة التجارية بانهم بتحملون كامل مصاريفي .هل هناك مشكلة لا سمح الله؟
    ثانيا :كم يستغرق الرد من الجامعة لقبول الطلب؟ انا قدمت عن طريق واحد وقال لي "يبدا التقديم في شهر 11 (نوفمبر) والرد سوف يكون في 2011 في الشهر الثاني (فبراير). جامعة برلين

جزاكم الله خيرا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bassot91
    السلام عليكم
    شباب انا عندي سؤالين ياليت تتكرموا علي وتجاوبوني؟
    اولا :طبعا انا ادرس على حسابي واللي يتكلف بالمصاريف ليس ابي اللي هو كفيلي في الاقامة وانما شركة خاصة تتكفل بكامل مصاريفي
    ومستعدة ان تكتب اقرارا خطيا مصدقا من الغرفة التجارية بانهم بتحملون كامل مصاريفي .هل هناك مشكلة لا سمح الله؟
    ثانيا :كم يستغرق الرد من الجامعة لقبول الطلب؟ انا قدمت عن طريق واحد وقال لي "يبدا التقديم في شهر 11 (نوفمبر) والرد سوف يكون في 2011 في الشهر الثاني (فبراير). جامعة برلين

جزاكم الله خيرا

1- أخوي لا توجد أي مشكلة طبعا ...
    2- الموضوع يختلف حسب الجامعة وحسب الدرجة العلمية المطلوبة ... في حالتي أنا قدمت على 5 جامعات ألمانية كل وحدة لها تاريخ محدد لإنتهاء التقديم ... حتى أن كل إختصاص فيها له نظام وتاريخ مستقل... ميونخ مثلا ينتهي التقديم في نصف شهر مارش... دريسدن في أول شهر جون ... لذلك لا تعتمد على رأي أحد وافتح موقع الجامعة والإختصاص وفتش بنفسك... وإذا ما تعرف إنجليزي البركة بعمنا غوغل المترجم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معاذ الدبلان
    يا شباب انا اذا دبرت قبول من احد جامعات المانيا هناك ودرستو بالانجليزية تختلف الشروط الموجودة الا لأ
    واريد اعرف مافي هنا بنك بالسعودية اودع فيه المصاري معقولة مافي انا مستغرب

أخ معاذ يختلف شرط واحد أنك بدلا من أن تثبت لغتك الألمانية أو تسجيلك بمعهد ألماني تثبت لغتك الإنجليزية بامتحان توفل أو أيلتس تعمله هنا في السعودية قبل ما تقدم على الجامعات

أما موضوع البنك ... لازم يكون مصروف أول سنة واللي هو حوالي 40000 ريال موجود ومحجوز في حساب بنكي خاص للطلاب بألمانيا ... أو إنك تدبر لك كفيل مالي ألماني

في حال لم تستطع فتح حساب ألماني لأي سبب من الأسباب منها تعسر ذلك لبعض حاملي جنسيات بعض البلدان... هناك من يقوم بهذه الخدمة .... وهذا ما حصل معي .... حيث إضطررت أن أدفع لأحدهم 500 يورو ليفتح لي حساب بألمانيا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

هذي اول مشاركة لي في المنتدى وعندي بعض الاسئلة لو تكرمت

*انا للتو انقبلت في البعثة بغيت اعرف الخطوة القادمة ؟
    *القبول في المعهد هل الوزارة تجيبلي القبول ولا انا اتواصل مع احد المعاهد للحصول على القبول لدراسة اللغة وعلى السكن ؟
    *قرات ان مدن غرب المانيا افضل من بقية المناطق؟
    * قرات بان يجب على الطالب الحصول على 5 في اختبار الايليس هل الاختبار يكون بعد دراسة اللغة ولا قبل؟
    *الدراسة في الجامعه هل تكون باللغة الانجليزية ام بالالمانية؟

وشكرا
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا

عندي بعض الاسئلة و التي اتمنى ان تكون اجاباتها عند احدكم

# بالنسبة للأوراق الي تحتاج الترجمة, هل يقبلوا ترجمة اي مكتب ولا كيف الطريق؟ وشهادة الثانويه الي مضى عليها اكثر من خمس سنوات؟؟

الاخ Abo Farhan

لك شكر خاص ( ولايهونو البقيه ) اخي اتمنى منك التواصل في اقرب فرصه حيث انني انوى التقدم للنفس البرنامج في نفس الجامعة واحتاج خبرتك ومشورتك في بعض الامور ( انا عضو جديد ولايمكنني ارسال رساله خاص ) اتمنى اخي ان ترسل لي ايميلك على رسالة خاصة حتى نتمكن من التواصل ولك مني جزيل الشكر مرة اخرى على كل جهودك
    7 "
6 من 30 صفحة 6 من 30 ... 56711 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.