الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماهو افضل بنك في المانيا..؟يا طلاب المانيا موضووع مهم جدا..عشان تفتح لك حساب

ماهو افضل بنك في المانيا..؟يا طلاب المانيا موضووع مهم جدا..عشان تفتح لك حساب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4938 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بو حجه
    بو حجه

مبتعث مجتهد Senior Member

بو حجه أرمينيا

بو حجه , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى أرمينيا , تخصصى طالب , بجامعة اااا
    • اااا
    • طالب
    • ذكر
    • لايوجد, لا يوج
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

October 25th, 2010, 11:24 PM

السؤال::ايش احسن بنك في المانيا بحيث انه يكون له فروع في كل ولايات المانيا..؟

يعني وين ما نروح في اي منطقه او ولايه المانيه نلقا هالبنك يعني نبي بنك كبير..؟؟

مثلا عندنا بالسعوديه لو فكيت حساب في بنك البلاد بتورط ورطه كبيره لانه بنك ماهو موجود في كل مكان ولا تلقاهــ دايما

مثلا انا من سكان ينبع الصناعيه والله مافك بنك البلاد عندنا بينبع الا قبل سنه...!!!

فما نبغا ناكلنفس المطب

يعن نبي زي بنك الراجحي^__*

اتمنا من الطلاب الي عندهم خلفيه يفيدوننا..وشاكر للجميع
  2. فيه دتش بنك .... ومتعامل مع بنوك كثيره هنا وتسحب من اي صرافه تابعه له والي هي واجد ببلاش . حلو.

طبعاً انا رحت لهم اليوم ... لكن قالوا ما نقدر نفتح لك حساب ... قلت ليش ..؟ قالوا لازم امك وابوك يجون استغربت ..؟ قلت ليش ..؟ قالوا خلص ال17 وتعال ... وخويي الي معي الي يترجم فقع ضحك قبل ما يترجم لي . ( بس بستغل الوضع وبشتكي عليه حكماً ان عمري 17 ... بتصدق الشرطه اقوالي هههههههههههه ... ناويلك على نيه )

شطحه بسيط ^^^

عدنا .

وفيه بنوك تعطيك بالسالب .... يعني تسحب منهم لحد 1000 يورو بالسالب ولا ياخذون منك يورو واحد الا اذا تأخرت في التسديد بعد 3 شهور .

وسلامتك
    7 "
  3. انا فاتحه كمان ف الدوتش بانك وزي ماقال خيو الخفي الو فروع كتيره غير الصرافات اللي بيتعامل معاها وكدا وكمان العموله حقتهم مو مررا مرتفعه وتختلف لاختلاف الحساب واستخدامو .. !!
    بس احس انو الشباركس بانك احسن لسا مابعرف عنو بس شكلو كدا جيد وبشوف الاغلب هنا بيتعاملو معاه سو ان شالله حفتح اكاونت هناكا ويسير اجربو واقولك=)
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.