الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت احد يرد لضرورة وخصوصا الي عندهم علم بالموضوع او تجربة....

ياليت احد يرد لضرورة وخصوصا الي عندهم علم بالموضوع او تجربة....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4909 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N@Y

عموما بالفترة الاخيرة السفارة صارت تطلب القبول الجامعي وهي تعرف انه مافي شي اسمه قبول جامعي مشروط بألمانيا المسألة تعجيزيه يعني وهم يعرفون ان القبولات للجامعات بألمانيا صعبه . لان لابد على الطالب اجتياز امتحانات معينه وبعدها يبدأ بالتقديم على الجامعات .

الله يوفقك ويسهل أمرك
    عزيزتي

هل انتي متأكدة ان السفارة تطلب ذلك من المبتعثين ؟؟

الي اعرفه ان هذا الطلب لمن يريد الدراسة على حسابه ويريد استخراج فيزة طالب والتي تخوله عند الوصول لالمانيا من الحصول على اقامة في المانيا لمدة الدراسة.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    عزيزتي

هل انتي متأكدة ان السفارة تطلب ذلك من المبتعثين ؟؟

ايه نعم السفارة تطلب القبول الجامعي من طلاب الماستر الدارسين على حسابهم الخاص + من هم ليسو من طلاب الداد

الي اعرفه ان هذا الطلب لمن يريد الدراسة على حسابه ويريد استخراج فيزة طالب والتي تخوله عند الوصول لالمانيا من الحصول على اقامة في المانيا لمدة الدراسة.

كل الطلاب بلا استثناء يلزمهم الذهاب الى دائرة الاجانب حين الوصول لتصبح معك اقامه وينتهي عمل الفيزا هنا .

فترة اللغة تكون اقامتك لغة وفترة الجامعه تكون طالب جامعي يعني بمجرد انتقالك من مرحلة لمرحلة تتغير فيزتك تبعا لذللك ،

اتمنى اني اكون وصلتلك المعلومة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    مثمن تجاوبك عزيزتي

ما فهمت بخصوص قبول اللغة

لاني مرافق يعني ما اعتقد يجيني دايركت لان القبول الي يترسل يجي لزوجتي المبتعثة فقط حسب علمي.

هل لازم اطلبه , كيف الطريقة ومن مين بضبط !؟

شوف يا عزيزي قبول المعهد مو صعب ولا يستاهل تشيل همه كذا ولا كذا انت يحق لك تدرس لغة بحكم انك مرافق .

يعني ما ادري هم بيرسلولك ولا لا !! لكن اذا ما ارسلولك فالمعهد بيستقبلك بالاحضان وتاخذ كورس لغة ان شاء الله بس

تكلم الملحقيه وتقولهم سجلوني عند الاخت منال شريدة المسئولة عن قبولات اللغة ويارب يرسلولك من دون ما تتعب ، انت بس هدي بالك وأمورك تمشي ان شاء الله مثل ما تحب وآكثر

ريلاكس Ruhig
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة N@Y
    شوف يا عزيزي قبول المعهد مو صعب ولا يستاهل تشيل همه كذا ولا كذا انت يحق لك تدرس لغة بحكم انك مرافق .

يعني ما ادري هم بيرسلولك ولا لا !! لكن اذا ما ارسلولك فالمعهد بيستقبلك بالاحضان وتاخذ كورس لغة ان شاء الله بس

تكلم الملحقيه وتقولهم سجلوني عند الاخت منال شريدة المسئولة عن قبولات اللغة ويارب يرسلولك من دون ما تتعب ، انت بس هدي بالك وأمورك تمشي ان شاء الله مثل ما تحب وآكثر

ريلاكس Ruhig
    عجبتني ruhig

طيب كيف التواصل مع الملحقية يعني لو انا مدينتي هامبورج او كاسل والملحقية في برلين لازم ازورهم عشان يسجلوني ولا يكفي المراسلة ,, الي اعرفه ان الملحقية ابدا ما يردو على تلفون والايميلات يلطعو بالاسابيع

انا شايل هم لاني اساسا كنت مبتعث في مرحلة سابقة وكنسلت في اخر لحظة عشان خاطر زوجتي تتخرج من البكلوريا ونروح احنا ال 2 ماستر والحين انا مرافق وحسيب وظيفة كويسة وابيع سيارة جديدة عشان البعثة واخاف يستهبلو عليا عشني مرافق واولها الفيزا مكتوب فيزة المرافق تاخذ 8 اسابيع وقبول اللغة يبغاله جري ورا الملحقية عشان كده تشوفيني ابغا اعرف كيف حتمشي اموري

والله كل ال vielen danks ما توفيك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Deutsch Traum
    عجبتني ruhig

طيب كيف التواصل مع الملحقية يعني لو انا مدينتي هامبورج او كاسل والملحقية في برلين لازم ازورهم عشان يسجلوني ولا يكفي المراسلة ,, الي اعرفه ان الملحقية ابدا ما يردو على تلفون والايميلات يلطعو بالاسابيع

انا شايل هم لاني اساسا كنت مبتعث في مرحلة سابقة وكنسلت في اخر لحظة عشان خاطر زوجتي تتخرج من البكلوريا ونروح احنا ال 2 ماستر والحين انا مرافق وحسيب وظيفة كويسة وابيع سيارة جديدة عشان البعثة واخاف يستهبلو عليا عشني مرافق واولها الفيزا مكتوب فيزة المرافق تاخذ 8 اسابيع وقبول اللغة يبغاله جري ورا الملحقية عشان كده تشوفيني ابغا اعرف كيف حتمشي اموري

والله كل ال vielen danks ما توفيك

لا عادي خذ راحتك بس سؤال واعذرني على اللقافة اش تخصصك انت والمدام ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيميائية عامه
    لا انا ماني طالبه من طلاب الداد ولا طالعه على حسابي الخاص بل مبتعثه من المرحلة السادسة
    الداد ينظمون حق كل الطلاب من الدفعة الخامسة والي بعدها.
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.