الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قصة Dr.toto وريشة ابداع راحوا الرياض الجمعة بالليل وتوه وصل جدة توتو

قصة Dr.toto وريشة ابداع راحوا الرياض الجمعة بالليل وتوه وصل جدة توتو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4893 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.toto
    أو اخوي في حل ثاني انك تروح لمدرستك للمدير وتخليه يختمها بختم المدرسة
    وكذا يسير طبق الاصل
    اتمنى لك التوفيق
    المشكلة الاصل في ادارة الابتعاث يعني ممكن المدرسة وحتي ادارة التعليم ما توافق علىى تصديق الشهادة

اذان افضل حل هويروح ادارة الابتعاث ويصدقونها او وزارة التربية والتعليم وهو الحل الامثل
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مو أنا
    المشكلة الاصل في ادارة الابتعاث يعني ممكن المدرسة وحتي ادارة التعليم ما توافق تصدق على الشهادة

اذان افضل حل هو تروح ادارة الابتعاث ويصدقونها او وزارة التربية والتعليم وهو الحل الامثل
    ليش ما يوافقون؟؟
    الشهادة ودرجاته كلها موجودة بموقع وزارة التعليم يقدر يطلع عليها المدير ويطبعها ويختم عليها
    وبعد زي ماقلت انت يقدر يروح ادارة الابتعاث ويصدقونها او حتى يطبعون له شهادة ثانية ويصدقوها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.toto
    ليش ما يوافقون؟؟
    الشهادة ودرجاته كلها موجودة بموقع وزارة التعليم يقدر يطلع عليها المدير ويطبعها ويختم عليها
    وبعد زي ماقلت انت يقدر يروح ادارة الابتعاث ويصدقونها او حتى يطبعون له شهادة ثانية ويصدقوها
    اخوي Dr.toto

المدرسة وادارة التعليم معقدين وما اعتقد يصدقون على الشهادة اذا ما كان عندك الاساس

وممكن يقولو نطلعلك بدل فاقد وموال طويل الحل الاسرع هو ادارة الابتعاث او وزارة التربية والتعليم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركو2020
    مو انا \ طيب وين موقع الوزاة ؟؟؟

تسلم لي ع الرد السرييع يا غالي ^_^

اشوف والله اعلم انك تروح ادارة الابتعاث اللى في حي الغدير هو الحل الاسرع

عشان الشهادة الاساس عندهم وان شاء الله يصدقون صورة الشهادة او يعطونك الشهادة

وتروح وزارة التربية والتعليم وانت واقف يصدقونها
    7 "
  5. مو أنا

دكتور توتو

الله يسعدكم على تفاعلكم معي .. صح أن لي حق عليكم وانو انا المربيكم وانا اللي يصرف عليكم <<<< براااآآآآ خخخخ ^_^

تسلمون يأحلى قرووب بالدنيا ونجتمع هناك بألمانيا إن شاء الله ..

تصدقون عاد .. لازم نكون عارفين ايميلات بعض عشان نتواصل أكثر .. صح ؟!!! شرايكم ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماركو2020
    مو أنا

دكتور توتو

الله يسعدكم على تفاعلكم معي .. صح أن لي حق عليكم وانو انا المربيكم وانا اللي يصرف عليكم <<<< براااآآآآ خخخخ ^_^

تسلمون يأحلى قرووب بالدنيا ونجتمع هناك بألمانيا إن شاء الله ..

تصدقون عاد .. لازم نكون عارفين ايميلات بعض عشان نتواصل أكثر .. صح ؟!!! شرايكم ؟
    اللهم امين وياك ان شاء الله < نسينا نقولك جهز نفسك عشين تصرف علينا برا ههههههههههه
    الله يسلمك ويعافيك والقروب زاد حلاه يوم انك فيه
    الوعد هناك ان شاء الله
    انا ماعندي اي مانع الا بالعكس لي الشرف
    7 "
7 من 8 صفحة 7 من 8 ... 2678
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.