الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص دراسة الطب في المانيا

استفسار بخصوص دراسة الطب في المانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4811 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.abdullah1
    Dr.abdullah1

مبتعث مستجد Freshman Member

Dr.abdullah1 بولندا

Dr.abdullah1 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى الطب , بجامعة Medical University Of Lublin
    • Medical University Of Lublin
    • الطب
    • ذكر
    • ؟؟؟؟؟؟, Lublin
    • السعودية
    • Mar 2011
    المزيدl

March 15th, 2011, 12:16 AM

السلام عليكم
    عندي سؤال بما انا قريبا ان شاء الله سوف اتخرج من الثانوية
    وناوي ادرس طب في المانيا
    لو درست طب في المانيا وتعلمت اللغة الالمانية يعني ما راح اتعلم انجليزي ؟؟
    اذا كانت الاجابة نعم (يعني ما بتعلم انجليزي)
    مثلا لو خلصت وصرت دكتور وابغى اتخصص في دولة غير المانيا دولة انجليزية هل لازم اتعلم انجليزي ؟؟
    اعيد اكرر السؤال لو درست طب في المانيا وتعلمت اللغة الالمانية يعني ما راح اتعلم انجليزي ؟؟
    اذا كانت الاجابة لا ( يعني راح اتعلم اللغتين الانجليزية والالمانية وانا ادرس طب))
    ممكن احد يفهمني كيف يعني ؟؟؟
    مثلا مواد باللغة الانجليزية ومواد باللغة الالمانية ولا كيف ؟؟؟
    وتكفوون ابغى الاجابة مفصلة علشان احدد موقفي
    وجزاكم الله خير الجزاء
    تحياتي لكم
    اخوكم
    عبدالله
  2. وعليكم السلام والرحمة

لازم تتعلم الانجليزي أخوي بغض النظر هل هي مطلوبة بالمناهج أو لا

لغة التفاهم العالمية حاليا

وأيضا يسهل فهمك لدروس اللغة الألمانية

لأنك في حالة سؤالك المدرس تستخدم اللغة الانجليزية في سؤالك

هذا اللي قدرت أفيدك فيه أخوي =)
    7 "
  3. مشكووور اخوك عندي سؤال ثاني كل المبتعثين الي يروحوا المانيا يعرفوا انجليزي ؟؟؟
    ولا في طريقة انهم يتعلمو اللغتين الالمانية والانجليزية طبعا اكيد عندهم شوية انجليزي اساسيات؟؟
    فمثلا انا اعرف شوي انجليزي يعني بمشي حالي في المحادثات لكن يبغى لي شوي بعد
    تحياتي لك
    7 "
  4. وعليكم السلام ..
    أهلاً بيك .. : )

لو درست طب في المانيا وتعلمت اللغة الالمانية يعني ما راح اتعلم انجليزي ؟؟
    أصلاً دراسة الطب في ألمانيا باللغة الإنجليزية ، يعني ما تحتاج الإنجليزي .. : )

مثلا لو خلصت وصرت دكتور وابغى اتخصص في دولة غير المانيا دولة انجليزية هل لازم اتعلم انجليزي ؟؟
    ما أدري بصراحة ! لأن ما قابلت أحد درس بكالوريوس في ألمانيا ، وتخصص في دولة ثانية !

اعيد اكرر السؤال لو درست طب في المانيا وتعلمت اللغة الالمانية يعني ما راح اتعلم انجليزي ؟؟
    اذا كانت الاجابة لا ( يعني راح اتعلم اللغتين الانجليزية والالمانية وانا ادرس طب))
    ممكن احد يفهمني كيف يعني ؟؟؟
    مثلا مواد باللغة الانجليزية ومواد باللغة الالمانية ولا كيف ؟؟؟
    لا يا عزيزي ، ما راح تتعلّم إنجليزي ..
    الدراسة فقط بالألمانية ، كل حاجة بالألمانية ، كل سطر في الكتاب ، كل عضو في الجسم ، كل شريان ، كل زنقة مترجمينها من اللاتينية إلى الألمانية !! : )
    أما عن سؤالك كيف ؟! عادي ، شعب يفتخر بلغته ، ويحب يخلي لغته هي لغة العلم ! ويحب ينشرها للعالم كله ! يعني يبغى العالم كله يتكلم ألماني !
    ( مش زي ما نحنا عاملين ، بعد ما كانوا يترجموا علومنا للغاتهم .. صرنا ندرس علومنا بلغاتهم !! :| )

راجع حساباتك قبل ما تطلع من السعودية
    عموماً ، الله يوفقك .. : )
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.abdullah1
    مشكووور اخوك عندي سؤال ثاني كل المبتعثين الي يروحوا المانيا يعرفوا انجليزي ؟؟؟
    ولا في طريقة انهم يتعلمو اللغتين الالمانية والانجليزية طبعا اكيد عندهم شوية انجليزي اساسيات؟؟
    فمثلا انا اعرف شوي انجليزي يعني بمشي حالي في المحادثات لكن يبغى لي شوي بعد
    تحياتي لك
    بالعربي ومن الآخر : انسى الإنجليزي من ناحية قواعد ،
    عندك بعض الكلمات إللي بالإنجليزي ( أو باللاتيني ) ممكن تساعدك في فهم المطلوب .. : )
    7 "
  6. اهلا بك azizo تعبتك معاي شكر لك
    عنمدي ملاحظة في كلامك
    كيف باللغة الانجليزية وما احتاج الانجليزي ؟؟!!!! انا فاهم انك تقصد باللغة اللامانية بس حبيت اعلق عليها
    انا بدرس بالمانيا لأن مصر على ذالك سؤال الي بيعلمونا الماني في المعهد بيكلموني انجليزي ؟؟
    يعني مثلا كلمة Buchen اذا ابترجمها بتجرمها اول للانجليزي يعني اقول معناها book وهاذي معناها كتاب ؟؟ او اترجم من الالماني الى العربي على طول ؟؟
    تحياتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.abdullah1
    كيف باللغة الانجليزية وما احتاج الانجليزي ؟؟!!!! انا فاهم انك تقصد باللغة اللامانية بس حبيت اعلق عليها
    عفواً خانني التعبير ، هو زي ما انت فهمت ..
    الدراسة الجامعة كلها باللغة الألمانية ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.abdullah1
    انا بدرس بالمانيا لأن مصر على ذالك سؤال الي بيعلمونا الماني في المعهد بيكلموني انجليزي ؟؟
    يعني مثلا كلمة Buchen اذا ابترجمها بتجرمها اول للانجليزي يعني اقول معناها book وهاذي معناها كتاب ؟؟ او اترجم من الالماني الى العربي على طول ؟؟
    تحياتي لك
    شوف التعليم يكون حسب المدرس ،
    يعني مثلاً الأستاذ إللي درسني خمسة أشهر كان ما يعرف إنجليزي ..
    يعني التعليم كان ألماني في ألماني .. وانت وأستاذك ..

موفق ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.