الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شقه في خروننقن

شقه في خروننقن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4763 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية احلام ايرلندا
    احلام ايرلندا

مبتعث مستجد Freshman Member

احلام ايرلندا هولندا

احلام ايرلندا , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى هولندا , تخصصى طب اسنان , بجامعة Groningen
    • Groningen
    • طب اسنان
    • أنثى
    • Groningen, السعوديه
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

April 19th, 2011, 08:42 PM

السلام عليكم
    بالنسبه للطلاب اللي جايين هولندا(خروننقن) يوم 1 مايو
    واكيد راح يحتاجوا سكن
    فيه بيتي انا راح اتركه يوم 30 ابريل لانه العقد انتهى اذا احد حابب يسكن فيه
    عباره عن غرفتين نوم وحده كبيره لشخصين ووحده صغيره لشخص وحمام الله يكرمكم ومطبخ
    وفوق الصاله مع بلكونه
    نظامها زي الفيلا وطبعاً مفروش
    ايجاره 1200 يورو لكل شهر
    اللي حابب يتواصل معايا انا ممكن اصوره وارسلكم الصور واعطيكم ايميل المكتب وتتواصلوا معاه
  2. يعطيك العافية احلام

طبعا كنصيحة من الحين افضل شي كل واحد يحدد وش رغبته من انه يسكن لوحده او يسكن مع شخص واذا كان بيسكن مع شخص الافضل يصير بينهم تواصل قبل الوصول حتى يتم انهاء امور السكن سريعا والبدء في الدراسة
    7 "
  3. انا طالبة انشاءالله في خروننجن و حابة سكن لوحدي و بس في نفس الوقت يكون قريب لسكن فيه طالبات (( يعني متعارف ان الطالبات يفضلونه))
    ممكن تنصحيني بمكان من هالنوع ؟!!!

و احن انشاءالله لما نكون هناك راح يكلمونا عن السكن و يذكروا لنا أسماء اماكن, بس طبعاً و دائماً فيه الزين و الشين ... فاذا عندك أسماء اماكن الزينة تنتباعد عن الشينة تكووني مشكوورة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريمان
    انا طالبة انشاءالله في خروننجن و حابة سكن لوحدي و بس في نفس الوقت يكون قريب لسكن فيه طالبات (( يعني متعارف ان الطالبات يفضلونه))
    ممكن تنصحيني بمكان من هالنوع ؟!!!

و احن انشاءالله لما نكون هناك راح يكلمونا عن السكن و يذكروا لنا أسماء اماكن, بس طبعاً و دائماً فيه الزين و الشين ... فاذا عندك أسماء اماكن الزينة تنتباعد عن الشينة تكووني مشكوورة
    الاغلبيه احسهم يفضلوا يسكنوا في الهت هاوت قريب من ايكيا بس بعيد عن الجامعه لازم يكون عندك سيكل او اشتراك باص
    بس انا ماافضله لانه بعيد عن السنتر وعن كل شي
    وبالنسبه لسكن للطالبات بصراحه مااعرف
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.