الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب فرانكفورت وميونخ "ألمانيا بشكل عام"

طلاب فرانكفورت وميونخ "ألمانيا بشكل عام"

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رد اعتبار
    رد اعتبار

مبتعث جديد New Member

رد اعتبار الولايات المتحدة الأمريكية

رد اعتبار , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة , بجامعة ج.ت
    • ج.ت
    • إدارة
    • ذكر
    • و, و
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

September 27th, 2007, 06:20 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

أعزائي المبتعثين ..

أنا مـُبتعث في الولايات المتحدة الأمريكية ..
    و برجع للسعودية كأول زيارة لي للملكة من بعد الإبتعاث في الكريسميس..

رحلتي ان شاء الله بأحجز ترانزاليت من أمريكا تمر على ألمانيا إلى المملكة ...
    المهم .. في ألمانيا أغلب الطائرات من أمريكا والمملكة تهبط في مدينة فرانكفورت (في ترانساليت الروحة والرجعة يعني وانا رايح للمملكة بنزل في المطار لعدة ساعات ثم بأقلع للسعودية والعكس بعد لما ارجع من السعودية لازم أمر على نفس المسار الي جيت منه يعني بنزل في نفس المطار الي أنا ارجح انه يكون في فرانكفورت بس أنا راح أأخر رحلتي فيها لعدة أيام عشان ودي انزل في ألمانيا عدة أيام وأسافر لمدينة ميونخ, والسبب اني بزور أحد أقـــاربي في مدينة ميونخ وهو موجود في مستشفى هناك مشهور بس مايحظرني اسمه الآن) ..

الآن عندي كم سؤال...
    هل تعرف اسم المستشفى المشهور في تلك المدينة لأنه كثير من النــاس تزوره للعلاج الله يكفينا الشـــر.!

هل فيه مطار دولي في مدينة ميونخ عشان أوفر على نفسي سفرة من فرانكفورت إلى ميونخ؟

لو نزلت في فرانكفوت وش أفضل طريقة أروح للمدينة الثانية ميونخ؟

أنا بحثت في أسعار التذاكرللطائرة لقيتها تقريباً 180$ أمريكي .. (الدولار الأمريكي=3.75ريال) تقريباً. هل أحجز من الآن عليها والا فيه خيارات أخرى أو اقتراحات

والا فيه طرق ثانية زي القطار وهل هو سهل وبسهولة راح اوصل لمحطة القطار من المطار. وكم أسعار التذاكر؟

والا احجز بس على طيارة وخلاص؟

كيف أسعـــار الفنادق هناك مدينة ميونخ؟ وهل تعتبر مدينة سياحية يعني ممكن أتمشى فيها في الوقــت الي راح أفضى فيه والا لا؟

بالنسبة للسفارة .. أقدر أطلع فيزة سياحة من (سفارة ألمانيا في أمريكا) والا لا؟
    لأني أنا لو رحت للسعودية في إجازة الكريسميس مادري هل هم يحتفلون فيه والا لا .. وعادة يكون هذا الوقت مضغوط جدا بالنسبة للسفارات بشكل عام لأنهم يدامون أيام أقـــل..!

أرجوا من الطلاب في ألمــــانيا المشاركـــة والنصح .. ولكم جزيل الشكـــر ...
    أخوكم مـُبتعث الولايات المتحدة الأمريكية .. رد اعبتـــــــــــار
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    تمنياتي لك بالتوفيق في دراستك , وبالسلامه في سفرك وإقامتك إن شاء الله ز
    رداً على استفسارك , يوجد في مدينة ميونخ مطار دولي ويعتبر ثاني او ثالث اشهر مطار في المانيا , كما بإمكانك الوصول إلى فرانكفورت وأخذ قطار سريع يسمى ICE( الانتر سيتي اكسبرس ) , والذي تصل سرعته إلى 300 كيلومتر في الساعة ومريح جداً . مدة السفر من فرانكفورت إلى ميونخ بالقطار السريع حوالي ساعة وثلث , وسعر التذكرة في حدود 80 يورو .
    أسف على عدم إعطائك تفاصيل اكثر دقة , والسبب أني اسكن في مدينة شتوتغارت والتي تبعد عن فرانكفوت 190 كم وعن ميونخ 210 كم في جنوب المانيا , على الحدود السويسرية الفرنسية .

تقبل تحياتي و يسر الله دربك , وما ترى بأس .

أخوك / البلعاسي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.