الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب المانيا لازم شوية حماس

شباب المانيا لازم شوية حماس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5959 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف سند
    يوسف سند

مبتعث مجتهد Senior Member

يوسف سند ألمانيا

يوسف سند , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى تمويل واستثمار ماستر , بجامعة جامعة بادربورن
    • جامعة بادربورن
    • تمويل واستثمار ماستر
    • ذكر
    • بادربون, نورراين فيستفالن
    • السعودية
    • Nov 2007
    المزيدl

January 4th, 2008, 03:04 AM

السلام عليكم

شباب المانيا شايفكم نايمين لازم شويه حماس بما انه الملتقى قريب ,

حبيت اذكركم انه الملتقى في الرياض اونا بالنحديد يوم الاثنين والثلاثاء من الساعة 2-3 ,

وبعدين ابغى كم تقريبا راتب المبتعث .

وشكرا , نشوكم في الملتقى انشالله .
  2. السلام عليكم سيد يوسف سند ان شاء الله حجزت للسفر ولا كيف ؟؟المهم بانسبه للحماس انا اشوف انوا الشباب(36شخص) والبنات(11شخص) مرة مهم مهتمين بدخول النت والترابط فيه بشكل دوري ولا معلومتي نقول ان شاء الله غلط وعلى فكرة راتب ( المبتعث 1300يورو ) والمرافق بالنسبة للبنات اتوقع والعلم عن الله>>>"المعلق الكروي البكر على غفلة" ( 900يورو)وبانسبة لليرو حسب علمي 1يورو=5.5ريال(( والله اعلم ))واتوقع حسب كلام المجموعة المبتعثة للسنة الماضية انوا ان شاء الله سفر الدفعة الثالثة لألمانيا تكون (Group) مع بعض بعد اصدار الفيز السياحية ( الفيز السياحية الخاصة بالمانيا=لمدة 3 شهور ) اتمنى اكون افدتك مع اني مني مبتعث بس احب اشوف اخر اخبار المبتعثين لنقلها لكريمتي ووالدي باذن الله ...
    7 "
  3. أيوا الله صادق مافي حماس الكل ناااااااااااااااااااااااييييييييييييييييييييييييم قهر
    الواحد يشوف الملتقيات الأخرى حماس اللى أحنا الكل في حاله
    صحيح أحنا قليل بس لازم نكون حزمة وحدة نتكاتف مع بعض نشوف اخبار بعض
    ومع أن الملتقى قرب ولا أحد سائل ولا كانو شىء مهم وياخوفي يوم نصح من نومنا على غفلة ويقولوا يلا على ألمانيا وأحنا منا عارفين ولا شيء ولا عارفين كيف حيكون وضعنا في ألمانيا ومين راح يستقبلنا وفين راح نسكن وايش راح يصير في المرافق المسكين وكمان لغتنا الألمانية ميح
    بس الله يعين ونروح نشوف في الملتقى ايش راح يصير

وأتمنى أنو بعد الملتقى نتعاون أكثر ونفيد بعض أكثر

وهادي الخصمة بس عشان أبغى أصحيكم من نومكم

ومشكور أخ يوسف سند على دا الموضوع لأني من أول شايله في قلبي وساكتة

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملازم سكب
    السلام عليكم سيد يوسف سند ان شاء الله حجزت للسفر ولا كيف ؟؟المهم بانسبه للحماس انا اشوف انوا الشباب(36شخص) والبنات(11شخص) مرة مهم مهتمين بدخول النت والترابط فيه بشكل دوري ولا معلومتي نقول ان شاء الله غلط وعلى فكرة راتب ( المبتعث 1300يورو ) والمرافق بالنسبة للبنات اتوقع والعلم عن الله>>>"المعلق الكروي البكر على غفلة" ( 900يورو)وبانسبة لليرو حسب علمي 1يورو=5.5ريال(( والله اعلم ))واتوقع حسب كلام المجموعة المبتعثة للسنة الماضية انوا ان شاء الله سفر الدفعة الثالثة لألمانيا تكون (Group) مع بعض بعد اصدار الفيز السياحية ( الفيز السياحية الخاصة بالمانيا=لمدة 3 شهور ) اتمنى اكون افدتك مع اني مني مبتعث بس احب اشوف اخر اخبار المبتعثين لنقلها لكريمتي ووالدي باذن الله ...
    الراتب 1300 يورو أحس أنو قليل أنتم أيش تشوفوا
    وبخصوص الفيزا كلنا نطلع على فيزا سياحية ولا بس المرافق و المبتعث يكون لو فيزا طالب
    طب المرافق اذا كان يبغى يدرس كمان يطلع بفيزا سياحية
    7 "
  5. كيف الحال , الله يقويكم يامبتعثى المانيا , انشالله نتعاون اكثر بأذن الله واللي عنده اي معلومة مانبغى نبخل على بعض , وبالنسبة للفيزا والله مادري بس اتوقع انه نطلع فيزا 3 او 6اشهر وبعدين نكلم الملحقية هناك يمكن يعطونا بطاقة طالب او اقامة لفترة الدراسة . وبالنسبة للسكن صراحة لازم اخواننا اللي سبقونا يفيدنا , (موضزع ثاني ) : قبل فترة اناقلت لكم اامو نبغى ندرس اساسيات في اللغة الالمانية وصراحة انا الحمدلله لقيت مدرس خصوصي كان يدرس في السفارة الالمانية وانا ببدأمعاه انشالله من يوم السبت , وحبيت افيدكم واقولكم .

الله يعطيكم العافية على مشاركتكم
    7 "

6. مرحبا

لو سمحتم ممكن الشباب الي يقولوا ان احنا بنروح على فيزا سياحية
    يقولون لنا على ايش بنوا الكلام هذا ؟؟
    وهل المبتعثين العام الماضي راحوا على فيزا سياحية؟؟

ثانيا :
    أنا ارى من نظرتي المتواضعة جدا جدا جدا
    إننا ما بنروح على شكل قروب يروح مرة واحدة
    تدرون ليش؟؟؟
    أنا أقل لك ليش ....
    العام الماضي يا سادة يا كرام المبتعثين الي راحوا ما راحوا
    على برنامج الملك عبدالله للابتعاث
    راحوا تبع بعثات المتميزين تبع وزارة التعليم العالي
    وجميعهم بكالوريوس
    وجميعهم من التخصصات التقنية والهندسية
    فجمعوهم ليلة السفر وسوت لهم السفارة الالمانية حفلة
    ومشوا بالباص الى مطار الرياض
    وهم قرابة السبعين طالب
    أما إحنا فتخصصات مختلفة ودرجات علمية مختلفة
    كل واحد يخلص أمور السفارة ويمشي
    حاله حال اي مبتعث لاي دولة

تحياتي
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا بالحبايب في ألمــــــــــــــــــــــــــانيا

انا من طلاب السنة الماضية وللأسف دخولي للمنتدى قليل جدا!! ( ما أدري ليش؟!1 )

المهم .... بالنسبة لاستفسار إيلاف::::
    بالنسبة لي الحمد لله الراتب كافي ويغطي مصاريفي الشهرية مع اجار السكن الي عادة يكون بين 300 ـ 400 يورو

وبالنسبة للفيزة :::: إلي أعرفه انه الفيزة تكون 3 شهور وإذا قربت تنتهي يجددونها المعهد , هذا إلي حصل معنا السنة الماضية لكن ما أدري عن هذي السنة هل بيستمرون بنفس النظام ولالا !

أتمنى أكون افدتكم ....

تحياتي ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.