الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطلاب الذين اختبروا اختبار القبول للسنه التحضيرية ..

الطلاب الذين اختبروا اختبار القبول للسنه التحضيرية ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4403 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboodqedama
    aboodqedama

مبتعث مستجد Freshman Member

aboodqedama ألمانيا

aboodqedama , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فلسطين , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب باذن الله , بجامعة جامعة ديسبورغ _ باذن الله _
    • جامعة ديسبورغ _ باذن الله _
    • طب باذن الله
    • ذكر
    • ديسبورغ _ باذن الله _, دسلدورف _باذن الله _
    • فلسطين
    • Jul 2011
    المزيدl

April 8th, 2012, 03:13 AM

شباب يعطيكم العافيه
    عندي سؤال بس ياريت من اللي مجربين يفيدوني ..
    الان مواعيد التقديم لأختبار السنه التحضيريه بعضهم يبدا بالشهر الحالي ( التسجيل ) لكن الاختبار بعدين شهرين او اكثر
    وقرأت من الشروط لازم اكون مخلص على الاقل مستوى b1
    وانا الان انتهيت من الa1 وببدا بالكورس الثاني علما انه بوقت الاختبار ان شاء الله بكون مخلص المستوى المطلوب
    هل يجب عند التقديم يكون معي ال b1 ???
  2. نعم اخي العزيز ..

عند تقديم اوراقك يجب ان تكون شهادة ال b1 في متناولك .. وبيني وبينك لا تستعجل مره .. ترى اختبارات الترم اللي بعده حتكون في شهر 12 و 1 .. يعني بعد 8 شهور ... يعني ادرس اللغة كويس وبشكل ممتاز وبعدين اختبر .. لا تضغط نفسك لأنك في اهم مرحلة من مراحل دراستك في المانيا ولا تمشيها بسرعة كذا لانها ضرورية جدا ولو ما اخذت اللغة كويس راح تندم في باقي سنواتك الدراسية في المانيا وتلاقي صعوبات كثييييرة ..

انصحك تدرس لغة وتكمل فيها حتى لو وصلت لمستوى ال c1 ولما يجي التقديم للترم الجاي الصيفي قدم عليه ..

لك ودي
    7 "
  3. تحياتي اخوي المرعب عندي استفسارات بخصوص وجهة نظرك اللتي ذكرتها عن اهمية اتقان اللغة وانا اويدك على هذه النصيحة للاخوانك الطلاب الجدد وانا من ضمنهم
    سؤالي هو :- الثلاث مستويات المطلوبه في اللغة هل لكل مستوى مدة دراسية محدده لا يمكن زيادتها ام ماذا وسبب سؤالي هذا هو ان موعد اختباري لدخول السنه التحضيرية في شهر فبراير 2013
    وبداية دراستي اللغة من مايو 2012 اي الشهر القادم ولدي قرار وهو كالتالي :-

ان ابقى في مستوى a1 شهرين
    مستوى a2 ثلاثة أشهر
    مستوى b2 أربعة أشهر
    هل يمكن لي ذلك
    7 "
  4. ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    لا أخي العزيز .. مستوى A1 , A2 , B1 مدتهم عادة شهرين .. وتقدر تعيد الكورس كله من جديد لو حاسس انك ما استقدت منه ..
    وبالنسبة للكورسات B2 , C1 عادة تكون 3 شهور ..

طبعا هذا في معظم المعاهد اللي اعرفها .. ولكل قاعدة شواذ *_^
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MRWAN M.
    تحياتي اخوي المرعب عندي استفسارات بخصوص وجهة نظرك اللتي ذكرتها عن اهمية اتقان اللغة وانا اويدك على هذه النصيحة للاخوانك الطلاب الجدد وانا من ضمنهم
    سؤالي هو :- الثلاث مستويات المطلوبه في اللغة هل لكل مستوى مدة دراسية محدده لا يمكن زيادتها ام ماذا وسبب سؤالي هذا هو ان موعد اختباري لدخول السنه التحضيرية في شهر فبراير 2013
    وبداية دراستي اللغة من مايو 2012 اي الشهر القادم ولدي قرار وهو كالتالي :-

ان ابقى في مستوى a1 شهرين
    مستوى a2 ثلاثة أشهر
    مستوى b2 أربعة أشهر
    هل يمكن لي ذلك
    وعليكم السلام
    يبدو لي انه المستويات تختلف من معهد للاخر
    خلال شهرين والنصف انهيت أ1 كل الجزئين
    واشوف المدة كثيرة بالنسبة لكل مستوى
    a1.1
    a1.2
    a2.1
    a2.2
    b1.1
    b1.2
    b2.1
    b.2.2
    لذا قررت اختصر دخولي في ا2 لشهر واحد فقط

اخي مروان كيف اخذت لك موعد لاختبارات السنة التحضيرية؟
    7 "
  6. مشكور اخوي على تجاوبك بالنسبة لسؤالك انا اخذت قبول دراسة سنة تحضيرية جامعة هانوفر M kurs وبسببه اخذت التاشيرة خلال اسبوعين فقط مع اني بدرس ع حسابي وجميع المقدمين من بدية مارس ع التأشيرة حتى الان لم يحصلو عليها وكان عندي قبول اني ادخل اختبار السنة التحضيرية في شهر 9 لكن توقعت ان فترة 5 اشهر قد لاتكفيني لاتقان اللغه خصوصا وان الاعتماد الكلي بالسنة التحضيرية ع اللغة فغيرت القبول من الفصل الشتوي للصيفي

اما بالنسبة للغة حسب معلوماتي b2 لا يلزم بدراسة المعهد وبعد مشاركتك ياليت تاكد او تنفي لي هالمعلومة وبعدين الان دراسة المعهد اليس لها شهادة ؟ إذا لابد من اختبار
    السؤال المهم هل اختبر في b1 ام b2
    7 "
  7. لا اخوي قبولي كان مباشرة عن طريق دكتور بهانوفر مسجل فيه انه يحق لي اختبار السنة التحضيرية في شهر فبراير 2013 وكذلك محدد نوع دراسة السنة التحضيرية يكون M-kurs
    اما المعهد فكان بالمراسلة
    انا موعد وصول رحلتي 27 ابريل ع الحطزط التركية
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MRWAN M.
    مشكور اخوي على تجاوبك بالنسبة لسؤالك انا اخذت قبول دراسة سنة تحضيرية جامعة هانوفر M kurs وبسببه اخذت التاشيرة خلال اسبوعين فقط مع اني بدرس ع حسابي وجميع المقدمين من بدية مارس ع التأشيرة حتى الان لم يحصلو عليها وكان عندي قبول اني ادخل اختبار السنة التحضيرية في شهر 9 لكن توقعت ان فترة 5 اشهر قد لاتكفيني لاتقان اللغه خصوصا وان الاعتماد الكلي بالسنة التحضيرية ع اللغة فغيرت القبول من الفصل الشتوي للصيفي

اما بالنسبة للغة حسب معلوماتي b2 لا يلزم بدراسة المعهد وبعد مشاركتك ياليت تاكد او تنفي لي هالمعلومة وبعدين الان دراسة المعهد اليس لها شهادة ؟ إذا لابد من اختبار
    السؤال المهم هل اختبر في b1 ام b2
    حسب شرط قبول السنة التحضيرية الي عندك
    ان كان من ضمن الشروط بي 1
    اشوف فترة اللغة لحتى الترم الصيفي ان شاء الله كافية للغة وللمستوى المطلوب منك
    بخصوص اختبارات المعهد
    معهدي معهد تجاري مش تابع لجامعة
    بنهاية كل مستوى بيعملو اختبار وبيعطوك نتيجة الاختبار الي هي بمثابة شهادة انك مخلص المستوى الفلاني
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.