الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدة استفسارات عن الدرآسة بـ ( المانيا ) على حسابي الخاص

عدة استفسارات عن الدرآسة بـ ( المانيا ) على حسابي الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4320 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم..... انا مصري مقيم بالسعودية وانشاء الله منتظر صدور الفيزا الدراسية للماستر من السفارة وتجربتى كالتالى:

1- الدراسة فى الماستر بالالمانية او الانجليزية حسب الكورس ودا الموقع للكورسات Deutscher Akademischer Austauschdienst - DAAD - Deutscher Akademischer Austausch Dienst
    2- نا دراستى بالانجليزى فمعظم الجامعات تطلب ايلتس او توفل
    3- القبول سهل جدآ ولكن عليك ان تلبى جميع الطلبات المطلوبة لكل جامعة انا كنت مقدم فى 5 جامعات والحمد للة اتقبلت فيهم كلهم واخترت TUM ولكن يجب ان تسرع لان معظم الجامعات اخرها 15/7
    4-عند القبول سوف تتوجة للسفارة بالوراق المطلوبة ومنها الضمان المالى BLOCKED ACCOUNT وبيكون حسب ما طلبوا منى 8050 EURO
    5- الفيزا بتصدر من شهر الي ثلاثة اشهر حسب ما ذكروا فى السفارة
    هذة معلومات عامة لو عايز اي تفاصيل انا مستعد......بالتوفيق انشاء الله
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    الاجوبة اللي استطيع الاجابة عليها

بالنسبه للغة الدراسة الالمانية ولا تشبه الانجليزية,, اما افضل جامعه فهناك الكثير ولكن اللي تحضرني اخن من افضل الجامعات بالنسبه للتحصل على قبول فلا اعلم شيء عنه لاني اعتمد على مكتب لاحضار القبول الشيء الوحيد اللي اعرفه انه ينتهي التقديم في 15/7

اتمنى اني افدتك وشكرا
    \

سكرتها بوجه ..

اقرب لغه للغه الانجليزيه هي الالمانيه !!

وسرعة فهمك للغه الالمانيه تعتمد ع قوة لغتك الانجليزيه اللهم القرامر باللغه الالمانيه اصعب واكبر .. كلمات كثيره مشابه للغه الانجليزيه مع اختلاف باللفظ والكتابه

قيمة الحصول ع قبول جامعي لا تتجاوز ال 900 دولار من المكاتب الا اذا كان لك معرفه بالمانيا يقدر يجيبها ما تكلفه 120 يورو بس الاهم للحصول
    ع القبول شهادات تثبت انه لك خلفيه باللغه الالمانيه

موفقه ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد33
    \

سكرتها بوجه ..

اقرب لغه للغه الانجليزيه هي الالمانيه !!

وسرعة فهمك للغه الالمانيه تعتمد ع قوة لغتك الانجليزيه اللهم القرامر باللغه الالمانيه اصعب واكبر .. كلمات كثيره مشابه للغه الانجليزيه مع اختلاف باللفظ والكتابه

قيمة الحصول ع قبول جامعي لا تتجاوز ال 900 دولار من المكاتب الا اذا كان لك معرفه بالمانيا يقدر يجيبها ما تكلفه 120 يورو بس الاهم للحصول
    ع القبول شهادات تثبت انه لك خلفيه باللغه الالمانيه

موفقه ..
    ياعالم قبول الجامعي يمديك تجيبه مجانا ليش 900 و 120 يورو ؟؟ والله يمديك تجيبه مجانا خش على موقع الجامعه وقدم اوراقك ويرسلولك القبول وانتهى ! ذولا الي يسون قبولات لأن الطلاب اغلبهم مايعرفو انجليزي كويس بس اعيد واكرر لا لحد يلعب عليكم ....
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY
    ياعالم قبول الجامعي يمديك تجيبه مجانا ليش 900 و 120 يورو ؟؟ والله يمديك تجيبه مجانا خش على موقع الجامعه وقدم اوراقك ويرسلولك القبول وانتهى ! ذولا الي يسون قبولات لأن الطلاب اغلبهم مايعرفو انجليزي كويس بس اعيد واكرر لا لحد يلعب عليكم ....
    7
    اول شي معظم الجامعات تتعامل مع منظمة اليوني سست وهي بدورها ترسل اوراقك للجامعه استثناء بعض الجامعات ... التسجيل باليوني سست يكلفك تقريبا 67 يورو في عندك معادلة شهادة المانيه ما اعرف اذ اجباريه بس كمان تكلفك 60 او 80 يورو ماني متذكر بالزبط

الجامعات الثانيه يعطوك صوره من القبول وبس تصل الجامعه تحاسبهم ع رسوم التسجيل ..

وانا لما حكيت هالكلام ما قصدي شي حكيت عن تجربه وسوال وانا دفعت هالمبالغ ..

تحيه طيبه ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة F9oL_GERMANY

كلامك صحيح 900 يورو يعني 4950 ريال سعودي يعني تكلفة سكن بالمانيا لخمس شهور ابصراحة المبلغ مبالغين فيه كثير مع انه القبول يطلع مجانا من الجامعة

انا قدمت بالجامعة بنفسي وما اخذ مني اكثر من 60 يورو بس القبول اخذ مني اكثر من ثلاث شهور( وحتى تاريخ اليوم 4 يوليو 2012) ماوصلني القبول

وهذا من سلبيات التقديم المباشر بس بالاخير وفرت 900 يورو للسكن بالمانيا خمس شهور وبصراحة حسب رغبة الشخص
    لوحب يستعجل باوراقة يقدم عبر المكاتب .

وبالتوفيق للجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اياد33
    7
    اول شي معظم الجامعات تتعامل مع منظمة اليوني سست وهي بدورها ترسل اوراقك للجامعه استثناء بعض الجامعات ... التسجيل باليوني سست يكلفك تقريبا 67 يورو في عندك معادلة شهادة المانيه ما اعرف اذ اجباريه بس كمان تكلفك 60 او 80 يورو ماني متذكر بالزبط

الجامعات الثانيه يعطوك صوره من القبول وبس تصل الجامعه تحاسبهم ع رسوم التسجيل ..

وانا لما حكيت هالكلام ما قصدي شي حكيت عن تجربه وسوال وانا دفعت هالمبالغ ..

تحيه طيبه ..
    مضبوط الكلام 100%
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sherif82
    السلام عليكم..... انا مصري مقيم بالسعودية وانشاء الله منتظر صدور الفيزا الدراسية للماستر من السفارة وتجربتى كالتالى:

1- الدراسة فى الماستر بالالمانية او الانجليزية حسب الكورس ودا الموقع للكورسات Deutscher Akademischer Austauschdienst - DAAD - Deutscher Akademischer Austausch Dienst
    2- نا دراستى بالانجليزى فمعظم الجامعات تطلب ايلتس او توفل
    3- القبول سهل جدآ ولكن عليك ان تلبى جميع الطلبات المطلوبة لكل جامعة انا كنت مقدم فى 5 جامعات والحمد للة اتقبلت فيهم كلهم واخترت TUM ولكن يجب ان تسرع لان معظم الجامعات اخرها 15/7
    4-عند القبول سوف تتوجة للسفارة بالوراق المطلوبة ومنها الضمان المالى BLOCKED ACCOUNT وبيكون حسب ما طلبوا منى 8050 EURO
    5- الفيزا بتصدر من شهر الي ثلاثة اشهر حسب ما ذكروا فى السفارة
    هذة معلومات عامة لو عايز اي تفاصيل انا مستعد......بالتوفيق انشاء الله

Welcome to TUM!
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.