الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار هل هناك جامعات لا تحتاج سنة تحضيرية ؟؟

استفسار هل هناك جامعات لا تحتاج سنة تحضيرية ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kokarof
    kokarof

مبتعث مستجد Freshman Member

kokarof الصين

kokarof , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من فلسطين , مبتعث فى الصين , تخصصى طب بشري , بجامعة Shandong , Zhejaing
    • Shandong , Zhejaing
    • طب بشري
    • ذكر
    • بالانتظار, بالانتظار
    • فلسطين
    • Feb 2012
    المزيدl

October 18th, 2012, 01:25 PM

السلام عليكم
    سمعت من بعض الاخوة انو في جامعات ما تحتاج سنة تحضيرية و منها
    Startseite TU Ilmenau
    هل هذا صحيح ؟
    بعدين اريد منكم استشارة
    ما هي افضل هندسة في المانيا ؟
    انا ناوي على هندسة طبية لانو ألمانيا مشهورة بهذا التخصص مثل شركة سيمنس و سيسمكس انتو شو رايكو ؟ما هي افضل الجامعات لهذا التخصص ؟
    كم سنة الدراسة كاملة ؟
    اخيرا عندي سؤال بالنسبة للحصول عالجنسية الالمانية كيف الطرق اللي ممكن احصل فيها على جنسية اثناء دراستي ؟
    ارجو الاجابة ولو على بعض الاسئلة على الاقل
    جزاكم الله خيرا
  2. السنه التحضيرية لابد من دراستها،،، بالنسبه لافضل هندسة مافي شيء اسمه افضل هندسه كل تخصص وله مستقبل

اما بالنسبه لاخر سؤال ،،، سؤالك في غير محله نحن ذاهبين لالمانيا للدراسة وليس للتجنس فأذا كان غرضك من الذهاب لالمانيا لهذا الغرض فأنصحك بالبقاء وعدم الدراسة
    7 "
  3. مااقول غير الله يهديك ونا جاوبتك انه لازم تدرس السنه التحضيريه وكل تخصص له مستقبله

عموما للتو لاحظت ان جنسيتك فلسطيني ورسالتي لك انه ماضيع فلسطين غير امثالك ذهبوا للبلدان الاخرى وبحثوا عن جنسيات وتخلو عن الجنسيه الفلسطينية وفلسطين وتركوا فلسطين خالية لليهووود
    7 "
  4. طولوا بالكم .. كلنا اخوة مسلمين وما حصل الا الخير .. نحن في أيام مباركات يستحب فيها العمل الصالح فقط فقط ..

بالنسبة لأسئلتك أخي العزيز

1- السنة التحضيرية لابد منها وادرسها في أي محل مو فارقه ..

2- يوجد العديد من التخصصات الهندسية وتخصص الهندسة الطبية ممتاز هنا .. وتقريبا كثير جامعات تدرسه ولما حتدرس سنة تحضيرية حتتعرف عليها ..

3- مدة دراستها تفرق ع حسب الجامعات ولكن مابين 3سنين و 3 سنين ونصف ..

4- بالنسبة للجنسية الالمانية فما تقدر تاخذها الا اذا استقريت هنا وحصل على عمل بعد دراستك الجامعيه واستمريت فيه لمدة سنتين ع الاقل .. او تتزوج ألمانية وتستقر معاها 5 سنين ع الاقل وطبعا انا ضد الزواج لأجل الجنسية ..

اتمنى لك التوفيق ....
    7 "
  5. السلام عليكم :
    ماشا الله الإخوان ما حدا قصر بالأجوبة , بس بالنسبة للسنة التحضيرية جامعة كلاوستال ممكن تقبلك بدون سنة تحضيرية بحالة وحيدة وهي إنك تجيب دي اس ها 2 أو أكثر.
    لحد الآن هذا الحل موجود في كلاوستال ولكن لا أعرف بالضبط إلى متى .
    وأعتذر لأخي المرعب عن استخدام لونه المميز بس والله عجبني ههههههه

تحـــــياتـــــــــــــــي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.