الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة سوري يريد دراسة طب الاسنان او هندسة بالمانيا

مساعدة سوري يريد دراسة طب الاسنان او هندسة بالمانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3985 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid t
    khalid t

مبتعث جديد New Member

khalid t لبنان

khalid t , ذكر. مبتعث جديد New Member. من سوريا , مبتعث فى لبنان , تخصصى طب اسنان , بجامعة ابحث عن جامعه
    • ابحث عن جامعه
    • طب اسنان
    • ذكر
    • لا اعرف, الرياض
    • سوريا
    • Jan 2013
    المزيدl

June 1st, 2013, 11:31 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

انا طالب متخرج من ثانوية بالرياض بنسبة 92.77% السنة الماضية وسمعت انه الدراسة بالمانية مجانا للسوريين
    سمعت لجوء ومدري شو
    فهل هالكلام صحيح وماهي الاشياء اللازم ااني اعملها
    وبالاخص ما هي التكاليف
    هل ان عملت لجوء بتصير الجامعة على حساب المانيا
    وشو بيبقى علي (السكن والمصروف ) ولا مصروف بس
    وين بتنصحوني باي مدينة
    وباي جامعة (اتمنى تكون على نسبة عرب فيها)
    وماهي اللغة المطلوبة
    في انجليزي علما انه ماعندي مشكلة بتعلم الالمانية
    واللغة الالمانية كم شهر لأني طبعا رح ابدا من الصفر بتعلمها
    اتمنى الدقة بالاجابات والله يوفق كل من يجاوبني
  2. اخي الكريم اولاً الدراسة في المانيا مجانية للجميع وليس فقط للسوريين .. وهي تصل من " مجاناً " الى 500 يورو بالفصل على حسب الجامعة . ومن غير لجوء

الاشياء اللي لازم تعملها انك تقدم على فيزا دراسية من السفارة الألمانية .. اول شي تجمع الاوراق المطلوبة وتحجز موعد وتروح ..

التكاليف هي للسكن والمصروف تقريباً بالشهر 600 يورو قد تزيد او تقل على حسب الشخص .. لكن اول سنه رح تضيف لها تكاليف المعهد ممكن تصير 800 يورو ..

وطبعاً لا تنسى انه يجب قبل الذهاب لألمانيا فتح حساب بنكي مغلق ,, بقيمة 8050 يورو .. وهم بيعطوك كل شهر 650 يورو .

المدن والجامعات .. اولاً رح تدرس لغه تقريباً 8 شهور بعدين سنه تحضيريه .. ومن ثم تقدم على الجامعات وتشوف الجامعات اللي تقبلك وتختار من بينها .. ووقتها اكيد بتكون عرفت أي جامعه انسب لك

اللغة المطلوبه للبكالوريوس هي الألماني وفقط .. مافي بكالوريوس بألمانيا بالانجليزي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CRHCR
    طيب سؤال انا محتار بين الطب والهندسة لكن على العموم بعد السنة التحضيرية انا اختار التخصص ام الجامعة حسب النسبة ؟
    ثانيا ماهي التخصصات الهندسية المطروحة للابتعاث في المانيا
    وشكرا

اخويي هذا حقك مافي احد يختار لك تخصصك ولكن الطب لازم معدل عالي بالسنه التحضيريه وعموما الدوله في حال كنت مبتعث توفر لنا مقاعد وفرصنا افضل من غيرنا بالنسبه للنخصت اعتقد اغلب انواع الهندسه لكن عليك الدخول موقع التربيه والقراءه فهذه مور تجيبك عليه التربيه ولن تجد من يفيدك بالمنتدى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مفتاح العلم
    اخويي هذا حقك مافي احد يختار لك تخصصك ولكن الطب لازم معدل عالي بالسنه التحضيريه وعموما الدوله في حال كنت مبتعث توفر لنا مقاعد وفرصنا افضل من غيرنا بالنسبه للنخصت اعتقد اغلب انواع الهندسه لكن عليك الدخول موقع التربيه والقراءه فهذه مور تجيبك عليه التربيه ولن تجد من يفيدك بالمنتدى
    انتبه في انواع للسنة التحضيرية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.