الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بعض الاستفسارات أعزائي..

مساعدة بعض الاستفسارات أعزائي..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3569 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرس الرئاسي
    انت قدم على الجامعة هنا في السعودية

(قال د.ابراهيم الفقي رحمه الله: عش بالعلم وبالكفاح ، عش بالفعل وبالإلتزام، عش بالصبر بالمرونة، عش بالحب، وقدر قيمة الحياة.)
    ﻻ يقبلوا الأجانب في مسار صحي للأسف يالغالي ،،
    الله يختار اللي فيه الخير ،،
    7 "
  2. مو لازم مسار صحي أهم شيء تتعود على الحياة الجامعية وتستفيد من وقتك عشان لما تقدم على السفارة وتثبت أنك تدرس في الجامعة هذا ممكن والله أعلم كمان لست متأكد أنه ممكن يزيد فرصة الحصول على التأشيرة.

(قال د.ابراهيم الفقي رحمه الله: عش بالعلم وبالكفاح ، عش بالفعل وبالإلتزام، عش بالصبر بالمرونة، عش بالحب، وقدر قيمة الحياة.)
    7 "
  3. وأنا والله أقولك هذا الكلام عن تجربة ونصح عشان مايصير لك اللي صار لي وأصلا مافي شيء اسمه قبول طب من ألمانيا عشان تقدر تقدموا في التأشيرة جيب قبول أي تخصص وبعدين في ألمانيا غيّر التخصص.
    وأنا كمان مر عليّ وضعك .

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرس الرئاسي
    مو لازم مسار صحي أهم شيء تتعود على الحياة الجامعية وتستفيد من وقتك عشان لما تقدم على السفارة وتثبت أنك تدرس في الجامعة هذا ممكن والله أعلم كمان لست متأكد أنه ممكن يزيد فرصة الحصول على التأشيرة.

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحرس الرئاسي
    وأنا والله أقولك هذا الكلام عن تجربة ونصح عشان مايصير لك اللي صار لي وأصلا مافي شيء اسمه قبول طب من ألمانيا عشان تقدر تقدموا في التأشيرة جيب قبول أي تخصص وبعدين في ألمانيا غيّر التخصص.
    وأنا كمان مر عليّ وضعك .

إن شاء الله سأسجل في الجامعات في السعودية واحتمال خارج السعودية ونتوكل على الله ،،
    جزاك الله خير أخي وكثر الله خيرك ،،
    الله يوفق الجميع
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.