الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رفض طلبي للتحويل من امريكا لهولندا والسبب

رفض طلبي للتحويل من امريكا لهولندا والسبب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شقة للتنازل
    شقة للتنازل

مبتعث جديد New Member

شقة للتنازل الولايات المتحدة الأمريكية

شقة للتنازل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • أنثى
    • لوس انجلوس, كالي
    • السعودية
    • Dec 2014
    المزيدl

February 9th, 2015, 08:32 PM

سلام عليكم

اخواني انا مثل ماذكرت بموضوعي سابقا اني طالبة متفوقة على مستوى المملكة بنسبة 100% وقدرات وتحصيلي عالي
    جبت قبول من جامعة خروننجن وبداية الدراسة في شهر 5 يعني بعد ثلاثة شهور
    وانا طاالبة بامريكا سويت طلب تحويل وارفقت القبول من امريكا لهولندا بالبوابة وقعد الطلب زي اسبوعين
    جاني الرد الحين بالرفـــــــــــض والسبب اللي كاتبينه :
    انو تم رفض طلب تحويل تخصصي من علوم طبية الى طب بشري بكالوريوس ( رغم انو الي اعرفو طلب تغيير تخصص من تخصص اصغر الى اعلى مقبول دائما مع الملاحظة انو اساسا انا طالبة فبداية البعثة طب بشري هم الي حطوني علوم طبية ! )
    وانو تم رفض طلب تحويلي من امريكا لهولندا والسبب انو القبول الي ارفقته قبول مشروط سنة تحضيرية ومطلوب اجتياز لغة هولندية وعدة مواد رغم ان السنة التحضيرية سهلة وقريت مواضيع هنا انو مطلوب 6.5 ايلتس بالسنة التحضيرية وانا جايبة 5.5 ايلتس وانو كاتبين كثير طلاب سعوديين ما اجتازو السنة التحضيرية بهولندا وتم الغاء دراستهم
    كأنو تشكيك بقدراتي الدراسية حسبي الله ونعم الوكيل !!
    وانا جايبة درجات عالية بالقدرات والتحصيلي والثانوي كلها من اولى لثالث 100% مدرسة حكومية !

سببهم غير مقنع ابداً .. ايش الحل ؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شقة للتنازل
    سلام عليكم

اخواني انا مثل ماذكرت بموضوعي سابقا اني طالبة متفوقة على مستوى المملكة بنسبة 100% وقدرات وتحصيلي عالي
    جبت قبول من جامعة خروننجن وبداية الدراسة في شهر 5 يعني بعد ثلاثة شهور
    وانا طاالبة بامريكا سويت طلب تحويل وارفقت القبول من امريكا لهولندا بالبوابة وقعد الطلب زي اسبوعين
    جاني الرد الحين بالرفـــــــــــض والسبب اللي كاتبينه :
    انو تم رفض طلب تحويل تخصصي من علوم طبية الى طب بشري بكالوريوس ( رغم انو الي اعرفو طلب تغيير تخصص من تخصص اصغر الى اعلى مقبول دائما مع الملاحظة انو اساسا انا طالبة فبداية البعثة طب بشري هم الي حطوني علوم طبية ! )
    وانو تم رفض طلب تحويلي من امريكا لهولندا والسبب انو القبول الي ارفقته قبول مشروط سنة تحضيرية ومطلوب اجتياز لغة هولندية وعدة مواد رغم ان السنة التحضيرية سهلة وقريت مواضيع هنا انو مطلوب 6.5 ايلتس بالسنة التحضيرية وانا جايبة 5.5 ايلتس وانو كاتبين كثير طلاب سعوديين ما اجتازو السنة التحضيرية بهولندا وتم الغاء دراستهم
    كأنو تشكيك بقدراتي الدراسية حسبي الله ونعم الوكيل !!
    وانا جايبة درجات عالية بالقدرات والتحصيلي والثانوي كلها من اولى لثالث 100% مدرسة حكومية !

سببهم غير مقنع ابداً .. ايش الحل ؟

كم سنه درستيها في امريكا؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.