الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة للماجستير أدارة اعمال في السويد

استفسار دراسة للماجستير أدارة اعمال في السويد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وصلك ذهب
    وصلك ذهب

مبتعث جديد New Member

وصلك ذهب غير معرف

وصلك ذهب
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • غير معرف
    • Nov 2015
    المزيدl

November 26th, 2015, 07:41 PM

أول شيء تحية طيبة لجميع القائمبن على الموقع و جميع الأعضاء الراقين ...
    انا طبعا عضو جديد بالمنتدى وحبيت استفيد من خبرات الشباب و الطلبة . استفساري بسيط ان شاء الله
    العبد الفقير اللي هو انا (: مخطط اقدم بعد فترة على دراسة في السويد سمعت عنها انها بلد ممتازجدا .. انا في نيتي ادرس ادارة اعمال ماستر
    تخرجت من المملكة بكالوريوس نظم معلومات ادارية و حاب اكمل دراسة على حسابي الخاص ان شاء و اذا ي امكانية الالتحاق بالبعثة طبعا
    فما ادري كيف التخطيط بالبداية والميزانية المطلوبة و الاجراءات او اذا في مكتب لتوفير القبول و التسجيل ممكن تفيدوني فيها .. انا من سكان الجبيل الصناعية .

الله لايهينكم انا ما جيت استفسر هنا بالمنتدى الا انا متعشم بالشباب ...... يعطيكم العافية افيدونا افادكم الله
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصلك ذهب
    أول شيء تحية طيبة لجميع القائمبن على الموقع و جميع الأعضاء الراقين ...
    انا طبعا عضو جديد بالمنتدى وحبيت استفيد من خبرات الشباب و الطلبة . استفساري بسيط ان شاء الله
    العبد الفقير اللي هو انا (: مخطط اقدم بعد فترة على دراسة في السويد سمعت عنها انها بلد ممتازجدا .. انا في نيتي ادرس ادارة اعمال ماستر
    تخرجت من المملكة بكالوريوس نظم معلومات ادارية و حاب اكمل دراسة على حسابي الخاص ان شاء و اذا ي امكانية الالتحاق بالبعثة طبعا
    فما ادري كيف التخطيط بالبداية والميزانية المطلوبة و الاجراءات او اذا في مكتب لتوفير القبول و التسجيل ممكن تفيدوني فيها .. انا من سكان الجبيل الصناعية .

الله لايهينكم انا ما جيت استفسر هنا بالمنتدى الا انا متعشم بالشباب ...... يعطيكم العافية افيدونا افادكم الله
    للاسف معلوماتي تقتصر على المانيا ، اتمنى ان تجد من يساعدك وغالبا قلة جدا الاعضاء من يدرس بالسويد
    7 "
  3. اخي الكريم وصلك ذهب ..
    عندي خلفيه قد تكون كافية بحكم تجربتي الدراسيه في السويد ..
    فيشترط عليك اولا الدخول والتسجيل في هذا الموقع https://www.universityadmissions.se/
    للبحث عن التخصص المطلوب في اي تخصص و اي جامعة ...
    بالنسبة للتكاليف فالرسوم الدراسيه لمرحلة الماجستير 120 credits تترواح بين 170.000 الى 250.000 كرونه سويديه ( 1 ريال سعودي = 2.25 كرونه)
    واما باقي المصاريف فهي تعتمد عليك شخصيا وحسب المنطقة التي سوف تدرس بها ولكنها جيده ومو غالية كثير...

ولكن يجب عليك ان تعمل على البحث على السكن وذلك لأنه من اصعب اصعب اصعب اصعب الاشياء التي تقد تواجهك في الحصول عليها ... نظام الحصول على السكن هو التسجيل في موقع الشركة العقارية وتجميع نقاط و صاحب النقاط الاعلى له الافضلية في الحصول على السكن ...
    وايجار الشقه يترواح بين 3500 الى 7000 كرونه سويديه شهريا

تحياتي لك BuIbrahim
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.