الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قدمت على السفارة الألمانية للفيزا فمتى تطلع؟؟ تكفون

قدمت على السفارة الألمانية للفيزا فمتى تطلع؟؟ تكفون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5726 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. سلام أخويه
    في واحد في السفارة اسمه عدنان عادل هاشم مسؤول الؤون الاقتصادية ما يهمك منصبة المهم هو لبناني متجنس ألماني بيعطيك المفيد اساله عن مرادك ومو شرط يعرفك أو لا رقم السفارة 4880700 تحويله 214
    ايميل
    wi-100(at)riad.auswaertiges-amt.de
    7 "
  2. السلام عليكم إخوتي الأحبة

تسلم أخي الغالي m.s.m على التوصية لأخونا علي
    وانا تماماً قدمت في 20-9-2008 ونهاية القبول في الجامعة .. أي لازم أكون هناك
    13-10-2008 ... مستحيل صح .. بش وش الحيلة.

أخوي الغالي علي بن فردان .. يعني هل أراسل هذا الشخص مباشرة وهو سوف يخدمني .. لله .. يعني يده واصلة .. أو .. ؟؟ وهل له قدرة على الإسراع في الإجراءات؟

وصدقني لا أعلم كيف أشكرك أخي علي .. ولكن وعد .. إذا مشت الأمور قبل الموعد لآتي لأسلم عليك حربية حتى ولو كنت في جدة لأن طيارتي من جدة .. وإلا لن أنساك من الدعوة؟

أخوك / عاصم
    7 "
  3. السلام عليكم
    تسلم أخي الغالي Zidan
    والله فرحتني من أعماق قلبي .. الله يوفقك ويرضى عليك .. بس يالغالي إنت فيزة طالب ؟؟ وإلى أي مقاطعة ؟؟ .. فأنا في ميونخ وما أدري متى تطلع .. وكيف كنت تتواصل مع السفارة؟؟

تحياتي جميعاً
    7 "
  4. سلام أحبتي الكرام

يا شباب .. يا محترمين .. يامتفوقين .. إلى الآن لم تصدر الفيزا وقدمت عليها من 20/9/2008 والدروام يوم 15/10/2008 والجامعة ما هي راضية تأخرني أكثر من كذا ... ساعدوني وش الحل لهذه المعضلة ؟ ويمكن توافق تاخرني أسبوع فقط ل 20/10/2008

كيف أسرع المعاملة ؟؟ هل فعلاً مثل ما قال Zedan أسبوعين ؟؟ خبرتكم ياشباب وكيف أصل للسفير شخصياً يمكن يسرع المعاملة؟

أفيدوني يا أساتذة الله يرضى عليكم ................................ حووووووووووووووووووووووووسة
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.