الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معاهد لندن أم معاهد كامبردج ..

معاهد لندن أم معاهد كامبردج ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5489 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية GOOD-BOY
    GOOD-BOY

مبتعث مميز Characteristical Member

GOOD-BOY المملكة المتحدة

GOOD-BOY , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى موظف , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • موظف
    • ذكر
    • جدة, بريطانيا
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

April 18th, 2009, 03:42 PM

شباب وصبايا،،،

أنا محتار بين هذه المعاهد وماني قادر اختار ...
    المعهد الاول : AEC language school في لندن وله فرع أخر في منطقة هاستنج
    المعهد الثاني : Tha London School of English في لندن
    المعهد الثالث: Studio Cambridge في كامبردج
    المعهد الرابع : cambridge regonal college في كامبردج

ياريت من درس في هذه المعاهد أو يدرس فيها يفيدني ولكم مني الدعاء
  2. تسلم أخ فزاع

انا مو مركز على لندن .. بس أحد الشباب يدرس في لندن ما في الا هو العربي فقط اللي في المعهد .... واخذ 4 أشهر ولغته صارت ممتازة مرة .
    ولاحظت ان اغلب الطلاب مايفضلوا لندن ويروحوا على المدن الاخرى مثل كامبردج واكسفورد بورسمونث ..الخ وطبعاً هذه المدن كلها سعوديين والمعاهد مليانة سعوديين وعرب . علشان كذا ابغى ابعد عن هذه المدن
    7 "
  3. طيب انا ادرس في كامبردج روجينال كولج اسئلني عن هذي الكلية وانا اجاوبك

نسبة الطلاب السعوديين كبيرة جدا وقد يصل العدد لمجموع الطلاب بالكلاس الواحد الي اكثر من 17 طالب مع وجود نسبة غياب

اي معلومة انا حاضر وانت اسئل وانا اجاوبك . . .
    7 "
  4. مرحبا انا كنت طالب في كامبردج ريجيونال كولج ...

الصراحه ما تصلح ابدا .... الطلاب السعوديين بناء على احصائيه نادي الطلاب السعوديين 80طالب في الكليه .... طبعا الكليه كبيره جدا .. ولكن التدريس فيها ردئ للغايه اللي تبيه يصير تبي تطلع مستوى اطلع تبي ترجع ارجع فوضى لابعد درجه ... اختبارات مافي يعني مدرسك يشوفك كويس يقول خلاص انقل لمستوى اعلى او يكون في طلاب زياده يقولون لك خلاص انت مستواك كويس روح مستوى اعلى وحنا طبعا نصدق ....

كليه رفعها الاعلام فقط .... وكل الشباب اللي فيها متوقين أعرفهم انا كويس ....
    هم يصلحون للطلاب اللي رايحين يلعبون لانهم لعابين ويغطون عليك الغياب والجدول يرفعون للملحقيه تقايرير روعه وانت ماعندك ما عند جدتي ...

والمدرسين يدرسونك في وحده عراقيه عجوز .... وفي وحده فلسطينيه اسمها خوله .... وايطاليين يعني مو كلهم انجليز اصليين ...

ماتصلح انا من رأيي غيرها ....

وبالنسبه لاستديو كامبردج اتوقع انه ممتاز او افضل السيئين على قولتهم اعرف الشباب فيه يقولون انه معهد فيه شوي جديه اختبارات ولو تغيب ما يرحمون وهذا شي كويس جدا ...

اتمنى اني افدتك
    تحياتي
    7 "
  5. ياخي العزيز انا بعطيك نصحية لوجه الله انا ادرس في كامبرج
    اذا تبي تتعلم لغة راح تتعلم بس اشتغل على نفسك صدقني اغلب المعاهد ممتازه
    اما بالنسبة للغياب او الاختبارات ياخي احنا وصلنا لمرحلة نعرف اللي يفيدنا واللي يضرنا
    يعني ماراح احد يحسابك على اي حاجة لكن بعض الاخوان الله يهديهم يفكروا اذا المعهد ما ركز على الغياب فاشل
    وكمان بعضهم مع احترام الشديد لهم اغيباء قاعدين يغشوا في الاختبارات وهم في الاساس يضحكوا على انفسهم
    واحب اضرب لك مثل عندنا واحد من الشباب دراس لغة في السعودية وماشاء الله هو اللحين قاعد يحضر للايلس معنا في المعهد
    يعني في الاول والاخير توكل على ربك واشتغل على نفسك وصدقني راح توصل .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.