الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل جامعة Essex في كولشستر معتمدة ؟! ابغى اجيب القبول قبل لا أقدم عالبعثة

هل جامعة Essex في كولشستر معتمدة ؟! ابغى اجيب القبول قبل لا أقدم عالبعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5482 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. sss ياليت اخوي تعطيني التصنيف اللي يثبت انها معترف فيها عشان ارسله للمشرف ..
    والله شايل هم البحث عن قبول في جامعه ، خصوصاً اني بنيت تصوري المستقبلي على هالديرة وجمعت معلومات كثيرة عنها ...

مع العلم اني ماجستير تسويق

ومشرفي اسمه ,, حجي محمد

يارب يكون غلطان ..

انتظر ردك ، والله يجزاك خير مقدماً
    7 "
  2. لازلت انتظر التصنيف اللي يثبت ان الجامعة معترف فيها ٠٠
    الكلام النظري ماينفع
    انتظر تصنيف الجامعه بشكل عام وان امكن تصنيفها حسب تخصصي اللي هو ماجستير تسويق
    اما بضرب الامثلة فلا اعتقد ان هذا كفيل باثبات اعتماديتها لدى الوزارة
    اثبات ولاتوهقون خلق الله
    7 "
  3. Cardiff University Imperial College London King's College London London School of Economics and Political Science Queen Mary, University of London University of Aberdeen University of Bath University of Birmingham University of Bristol University of Cambridge University of Durham University of Edinburgh University of Glasgow University of Leeds University of Liverpool University of Manchester University of Newcastle upon Tyne University of Nottingham University of Oxford University of Reading University of Sheffield University of Southampton University of St Andrews University of Sussex University of Warwick University of York

هذا مافي الرابط اختي مشتاقة لحلمي ...مالقيت جامعة اسيكس ...

ياليت ياشباب اي شئ يثبت ان الجامعة معترف فيها للأخ صاحب الموضوع ...

وان امكن لتخصصي ماجستير تسويق ,,,ومالكم الا الأجر
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.