الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سيارهـ للبيع ممتازهـ للاستخدام ..

سيارهـ للبيع ممتازهـ للاستخدام ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوجبل
    والله انا معي زيها بالضبط بس حمرا صراحه روعه هالنوع من السيارات.........بكلمك بكرا ان شاء الله واتفاهم معك واذا هي مكتوبه لنا الله يطعمنا من خيرها ويكفينا شرها ويبارك لك

على خير ان شاء الله .. ويا هلا وغلا فيك
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر استكلندا
    model 1999 i am sure it's too expensive .
    i will pay 1000 if you wanna

best wish
    بس خلني اول اصحح اغلاطك قبل ارد عليك ..

I'll buy لان pay تختلف عن buy لازم تتعلم انجلش عدل ومن ثم اكتب ورد بالانجليزيه .. الاولى ادفع والثانيه اشتري ..

ثاني شي

If I want لان wanna أختصار لـ want to يعني اريد أن .. واما want معناها اريد .. يعني لا تخلط الامور وتريح دراستك اللغه الانجليزيه عبث ذاكر عدل وتعال الله يرعاك يا عزيزي ..

والشي الاخير ..

Best wishes تكنتب بالجمع وليس بالمفرد .. لانك تقول اطيب او اجمل او شي زي هيك .. يعني اطيب وافضل التمنيات او الاماني او الامنيات .. يعني بالجميع

بالنسبه ااذا غاليه انا ما جيت ابوس يدك وقلت تفضل خذها .. بين البايع والمشتري يفتح الله

والله يرزقنا ويرزقك ..

اتمنى تتعلم اسلوب احسن من هيك وترد .. اقل شي قول الله يرزقك وما جازت لي ولا تتفلسف ..

الله يوفقك الي بقوله

سلام
    7 "
  3. الله يرزقنا وياكم ..

اذا غاليه في غيرها كثير بس الي يبي الزين غالي .. وقال المثل الزين غالي لكن الازين اغلى

يعني الله يطول باعماركم ابحثوا باي مواقع وبتلاقون مثل الاميال وكم مستخدمين ومن هالاشياء اغلى منها

بالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Oo.oO
    بس خلني اول اصحح اغلاطك قبل ارد عليك ..

I'll buy لان pay تختلف عن buy لازم تتعلم انجلش عدل ومن ثم اكتب ورد بالانجليزيه .. الاولى ادفع والثانيه اشتري ..

ثاني شي

If I want لان wanna أختصار لـ want to يعني اريد أن .. واما want معناها اريد .. يعني لا تخلط الامور وتريح دراستك اللغه الانجليزيه عبث ذاكر عدل وتعال الله يرعاك يا عزيزي ..

والشي الاخير ..

Best wishes تكنتب بالجمع وليس بالمفرد .. لانك تقول اطيب او اجمل او شي زي هيك .. يعني اطيب وافضل التمنيات او الاماني او الامنيات .. يعني بالجميع

بالنسبه ااذا غاليه انا ما جيت ابوس يدك وقلت تفضل خذها .. بين البايع والمشتري يفتح الله

والله يرزقنا ويرزقك ..

اتمنى تتعلم اسلوب احسن من هيك وترد .. اقل شي قول الله يرزقك وما جازت لي ولا تتفلسف ..

الله يوفقك الي بقوله

سلام
    الرجال ما غلط عليك
    بين البايع و الشاري يفتح الله

وحتى انا اقول لك سعرها غالي

الله يرزقك
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.