الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل أستطيع أن أقدم على الفيزا مع وجود فيزا لتر للبريسشنال؟

هل أستطيع أن أقدم على الفيزا مع وجود فيزا لتر للبريسشنال؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5446 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Engl Student
    Engl Student

مبتعث جديد New Member

Engl Student غير معرف

Engl Student , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MSc HRM , بجامعة Oxford Brookes
    • Oxford Brookes
    • MSc HRM
    • ذكر
    • Oxford, Oxfordshire
    • غير معرف
    • May 2009
    المزيدl

May 31st, 2009, 11:56 PM

السلام عليكم اخواني واخواتي ..

اخوكم محصل قبول ماستر غير مشروط وقبول بريسشنال ...

المشكلة انه عندي الفيزا لتر حقت البريسشنال بس للماستر للحين ما وصلني منهم شي ..

سؤالي هل يمكنني أن اقدم على الفيزا بالفيزا اللتر اللي عندي ولا لازم يكون عندي فيزا لتر حق الماستر كمان؟

2. أخوي العزيز .. اذا الماستر غير مشروط علي قولك المفروض يكون الفيزا لتر فيها معلومات الكورسين البرسشنل والماستر عشان تطلع الفيزا علي مدة القبول ...بس الان لو قدمت بالبرسشنل فقط راح يعطوك فيزا لاربع شهور فقط ...

حاول تراسلهم لتعديل الفيزا لتر وكتابة الماستر والبرسشنل في لتر واحد ...

بالتوفيق لك ..
    7 "
  3. زي مااقل لك مبتعث مودرن ..

المفروض تجيك فيزا لتر تغطي الفترة كاملة وهي البريسيشينال مع الماستر ما دام ان قبولك غير مشروط

اما اذا كان قبولك مشروط فراح يعطونك فيزا لتر للبريسيشينال فقط ..

انتبه تستعجل وتقدم على فيزة البريسيشينال .. لانهم راح يعطونك على مدة الكورس ولما تبي تجددها لازم ترجع للسعودية ..

راسل الجامعة وقل لهم عطوني الفيزا لتر للبرنامج كله ( البريسيشينال والماستر)..

وشوف هذا شرط اللي معاه قبول غير مشروط من موقع الهوم اوفس ..

If you have an unconditional offer, we will give permission for both courses at the same time if you are doing the course to prepare you for study:
    • with the same approved education provider as your full-time course; or
    • with a partner institution named of your approved education provider (they are named on the approval licence).
    7 "
  4. مشكورين يا جماعة الخير وبارك الله فيكم ..

بس المشكلة اني انا قدمت على البريسشنال بشكل منفصل عن الماستر ولاحظت انه ادارة الماستر وادارة البريسشنال مختلفتين مع انهم في نفس الجامعة .. لأني لما اراسل تبع الماستر تقولي هذا مو شغلي راسل ادارة البريسشنال والعكس صحيح ..وانا ضايع بينهم وماني عارف اكلم من بالضبط ؟!!
    7 "
  5. الله يهديك طرحت موضوعك متاخر ..

كان ودي انك قبل ما قدمت استفسرت من الاخوان..

ايش الفورم اللي عبيته ..

هل هو فيزة طالب زائر ؟؟؟

لان اذا زائر لازم ترجع للسعودية عشان تجددها ..وهذي هي المشكلة وخصوصا اذا كان ما فيه وقت بين الماستر والبريسيشينال...

..

7 "
  6. طيب والهوم اوفيس ,معظم الطلبة تجددها من هناك من بريطانيا يعني مافي مشكلة ان شاء الله
    يمكن النظام القديم ..ويمكن الفيز اللي معاهم مش فيزة طالب زائر

انا اتكلم من نفس موقع الهوم اوفس .. مع ان فيه تناقضات

من احدى انظمة يقول:

ان اللي عنده فيزا طالب زائر ما يقدر يجددها من بريطانيا لازم يرجع ويجددها من البلد اللي يعيش فيه..

ولكن في نقطة اخرى تناقض الاولى ..ولكنها لم تذكر نوعية الفيزا (طالب زائر ام عام) تقول:

اللي عنده قبول مشروط يقدم فيزا على الكورس التحضيري (لغة او بريسيشينال) وفي حالة النجاح يعطى فيزا لتر ثانية ويقدر يجددها من بريطانيا..

وبالنسبة للي عندهم قبول غير مشروط:

يعطونك فيزا للمرحلتين( البريسيشينال او اللغة ) والمرحلة الاساسية ( بكالوريس او ماستر)..

..

انا عندي قبول مشروط بالبريسيشينال وقدمت الفيزا على البرنامج ذا ( 4 شهور) ..

لكن المشكلة ان الماستر راح يبدأ بعدها بـ 3 ايام فقط .. متى ارجع للسعودية واجددها !!

راسلت الجامعة بهذا الخصوص واوضحت لهم النقاط السابقة والى الان انتظر منهم الرد..

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.