الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحائر .. مع فيزة الطالب الزائر !!!

الحائر .. مع فيزة الطالب الزائر !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5444 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [quote=HANIKAMZ;1147720]اكيد الكلام ذا يا essex.. فيه احد طبقه .. او الجامعة قالوا ليك كذا

نتمنى ان تفيدينا ..

اعتذر اخوي كان هناك خطا مطبعي اللي هو " التجديد من بريطانيا " هذا خطا ولو انتبهت للبداية انا قلت ان التجديد من السعودية وهذا كلام معهد الكسك بعد ماقلتلهم اني مبتدي لكن بمجرد اني ارفقت السجل الاكاديمي اللي فيه فقط مادة وحدة انجليزي غيرو الفيزا الى فيزا طالب عام بدل الطالب الزائر
    7 "
  2. [quote=essex;1148834]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HANIKAMZ
    اكيد الكلام ذا يا essex.. فيه احد طبقه .. او الجامعة قالوا ليك كذا

نتمنى ان تفيدينا ..

اعتذر اخوي كان هناك خطا مطبعي اللي هو " التجديد من بريطانيا " هذا خطا ولو انتبهت للبداية انا قلت ان التجديد من السعودية وهذا كلام معهد الكسك بعد ماقلتلهم اني مبتدي لكن بمجرد اني ارفقت السجل الاكاديمي اللي فيه فقط مادة وحدة انجليزي غيرو الفيزا الى فيزا طالب عام بدل الطالب الزائر
    الله يخليك يا اسكس
    7 "
  3. اخوي هاني اذا اخذتها لمدة 6 هشهر هل لازم تجددها على طول بعد لبري سيشنل كورس او تقدر تجددها بعد كم شهر يعني ديسمبر مثلا

انا من مراسلاتي مع الجامعه لسة استلمت ايميل من الجامعة
    I have just received confirmation that since there are only two days between completion of the CELE course and commencing the MBA, you will be able to apply for an unconditional visa for the MBA course if you pass the CELE course. I hope this helps.

يعني ممكن اطلب استمارة طالب بدل زائر
    7 "
  4. والله حيرتنا في ازدياد ...
    الحين جامعة الاخت MOON 1980 تقول إذا الفرق بين البريسيشينال والماستر 3 ايام تقدرين تجديدنها من بريطانيا ..

بينما الجامعة اللي انا فيها ..اخيرا ردوا على اميلي اليوم الجمعة .. وقالوا لي التالي:

" الفيزا اللي طلعتها فيزة الطالب الزائر وهذه الفيزا لاتستطيع ان تجددها من بريطانيا ...نحن ننصحك انك تقدم على فيزة الطالب الراشد..."

يعني حتى الحيرة والتناقض من كلتا الجامعتين

------

ولكن اتمنى واتوقع ان فيه استثناءات .. زي حالتنا .. لاني قرايتها في موقع الهوم اوفس العجيب والمليئ بالتناقضات .. ولكني ضيعتها

اخوي هاني اذا اخذتها لمدة 6 هشهر هل لازم تجددها على طول بعد لبري سيشنل كورس او تقدر تجددها بعد كم شهر يعني ديسمبر مثلا

ما اعرف ... ولكن يبغى لها بحث ..

..
    7 "
  5. خلاص اخوي هاني لاتحتار ولا تفكر ,اطلع فكر بدراسة البريسشنل كورس والالحاق وخل تجديد الفيزا لوقته انا متاكدة ان الجامعه بيكون لهم دور وبيعطوك خطاب للهوم اوفيس

انت توكل على رب العالمين وان شاء الله بتتسهل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.