الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لو سمحت ادخل وعطني نصيحتك وشكرا (احتمال اجوبتك ونصيحتك تحقق طموحي بعد الله عز وجل)

لو سمحت ادخل وعطني نصيحتك وشكرا (احتمال اجوبتك ونصيحتك تحقق طموحي بعد الله عز وجل)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5438 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح بقوة
    الطموح بقوة

مبتعث مستجد Freshman Member

الطموح بقوة السعودية

الطموح بقوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماحددت الى الان , بجامعة ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ذكر
    • بمكانا ماء, بمكانا ماء
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 10th, 2009, 05:01 AM

بدون مقدمات لاني للاسف مااعرف اقدم ادخل بالموضوع مباشره

انا الحين ادرس بكندا لغه على حسابي الخاص وحاب اكمل وفكرت اغير مع العلم ان الشعب الكندي مره كويس بس ودي اغير لبريطانيا لااسباب عدة وهي:

1ـ البكالوريوس في بريطانيا 4 سنوات مع اللغه وبكندا 5 سنوات مع اللغه
    2ـ بريطانيا اقرب من كندا بكثيييييييييييييير كندا بعض الرحلات تاصل الى يوم كامل وبريطانيا 5 ساعات
    3ـ فيه اقارب لي هناك

عطيتكم الاسباب والحين ابغا استفسر عن بريطانيا لوسمحتو جاوبو عليها ترى والله محتاج مساعدتكم)

1ـ وهو اهم شي بالنسبه لي الشعب(اهلها) كيفهم مب عنصري يعني دايم مبتسمين وحبوبين والايشوفك باستحقار ولايتعدا
    عليك والا يتحرش فيك (يضرب كتفك او او او يجدع كلمات) لان اهم شي اراحه النفسيه وماراح ترتاح نفسين الا اذا كان الي حولك ماتضايق منك

2ـ اللغه هناك كثير يقول لغه بريطانيا صعبه مره يعني كندا و امريكا اسهل

3ـ والجامعات برضوا العالم تقول صعبه مرره يعني اصعب من كندا وامريكا

4ـ وكيف نظام معاهدهم اختبارات كل اسبوع والا كل ترم اختبار اخر الترم

عطيتكم الاستفسارات والحين ابغا ارائكم او نصيحتكم :

اكمل بكندا او احول لبريطانيا؟؟

(ارجوا لكل من يضع رائيه يذكر السبب )

لو سمحتوا كل واحد يضع المدينه التي يدرس بها

اهم شي الشعب لاتنسوا تجاوبون عليه
    والف شكر
  2. باختصار الشعب الكندي أفضل بألف مررررررره
    طيبين وحبوبين جدا والبريطانيين معروفين انهم متغطرسين ويكونو رسميين زياده عن اللزوووووم

من وجهة نظري خلك في كندا أفضلك

أستخير وربنا يدلك على الخير ان شاءالله
    7 "
  3. الله يوفقك فى اى مكان بس انا احس اانه اتاقلمت على كندا حرام تغير وتتعب ثانى يعنى خلاص خليك مكانك واقنع نفسك انه مانى مغير عشان مايصير فيه امل تغير وللانضمام للبعثه كنذا افضل حسب ماسمعت اتوقف الانضمام فى بريطانيا وخلينى اروح بريطانيا ان شاء الله اجاوب على الباقى
    7 "
  4. فعلا أخي الفاضل الشعب الكندي أفضل بكثير من الشعب البريطاني
    كذلك الإنضمام بالبعثة في مرحلة اللغة شبه متوفر إلى الان من كندا لكن من بريطانيا إنسى
    وإنت الحين أكيد إتأقلمت مع الحياة في كندا
    يعني وانا خوك توكل على الله وكمل في كندا
    تمنياتي لك بالتوفيق ،،،
    7 "
  5. اخوي انا مثلك موجود في كندا وحقلك رأيي بصراحة

الجو: بريطانيا افضل واكبر سلبيات كندا هوا برودة الجو الزايدة اللي تطيح الخشم والاذن

الشعب: كندا افضل بمليون مررررة من بريطانيا ومن افضل شعوب العالم بصراحة معاملة واحترام لكل الديانات والجنسيات

الجامعات:جامعات كندا افضل وشهاداتها جدا قوية ومعروف على جامعاتاهم بالشدة وعدم التراخي لأنها مراقبة من المباحث الفيدرالية على

حسب ما سمعت ولكن حتتعب شويا في القبول .

الالتحاق بالبعثة:كندا لسا مفتوحة بينما بريطانيا مغلقة ولا يسمحون لأحد بالانظمام

السفر:بصرااحة كندا مررررررة بعيد وكأنك في عالم ثاني ولو فكرت ترجع تشيل هم السفر بصراحة لأنه متعب جدا

نصيحة اخوية :اذا ناوي تدرس وتشد حيلك انا افضلك كندا وامريكا عن بريطانيا بكثير ولكن اذا تبغى تخلص بس وشهادة حول على

بريطانيا والله الله في الاستخارة
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alqamr
    اخوي انا مثلك موجود في كندا وحقلك رأيي بصراحة

الجو: بريطانيا افضل واكبر سلبيات كندا هوا برودة الجو الزايدة اللي تطيح الخشم والاذن

الشعب: كندا افضل بمليون مررررة من بريطانيا ومن افضل شعوب العالم بصراحة معاملة واحترام لكل الديانات والجنسيات

الجامعات:جامعات كندا افضل وشهاداتها جدا قوية ومعروف على جامعاتاهم بالشدة وعدم التراخي لأنها مراقبة من المباحث الفيدرالية على

حسب ما سمعت ولكن حتتعب شويا في القبول .

الالتحاق بالبعثة:كندا لسا مفتوحة بينما بريطانيا مغلقة ولا يسمحون لأحد بالانظمام

السفر:بصرااحة كندا مررررررة بعيد وكأنك في عالم ثاني ولو فكرت ترجع تشيل هم السفر بصراحة لأنه متعب جدا

نصيحة اخوية :اذا ناوي تدرس وتشد حيلك انا افضلك كندا وامريكا عن بريطانيا بكثير ولكن اذا تبغى تخلص بس وشهادة حول على

بريطانيا والله الله في الاستخارة

مشكور اخوي بس زي ماقلت الجو مررررررره بارد وبعيده مرررررررررررره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.