الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الملحقيه الثقافيه في لندن

الملحقيه الثقافيه في لندن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نكتار
    نكتار

مبتعث مستجد Freshman Member

نكتار غير معرف

نكتار , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى مبتعث , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • مبتعث
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

June 10th, 2009, 11:14 PM

السلام عليكم

إخواني الأفاضل ياريت تفيدونا بمواعيد الدوام الرسميه للملحقيه الثقافيه هناك وهل يستطيع الطالب المبتعث من إنهاء إجراءاته لدى الملحقيه من فتح ملف وفتح حساب .... الخ في يوم واحد ؟؟ ولكم خالص الشكر والتقدير
  2. الدوام من 9 الى 3 مساء من االاثنين الى الجمعة
    نعم تستطيع فتح ملف خلال ساعة او ساعتين ، واذا كنت معبي الابليكيشن يمن تخلص باقل من هذي المدة بس اهم شي لا تنسى تاخذ منهم خطاب الضمان واذا قالو لك نرسله لمعهدك قولهم لا ابغاه معي وعادي يعطونك على طول ( نصيحة واحد مجرب لانهم تأخروا علي).
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omer980
    الدوام من 9 الى 3 مساء من االاثنين الى الجمعة
    نعم تستطيع فتح ملف خلال ساعة او ساعتين ، واذا كنت معبي الابليكيشن يمن تخلص باقل من هذي المدة بس اهم شي لا تنسى تاخذ منهم خطاب الضمان واذا قالو لك نرسله لمعهدك قولهم لا ابغاه معي وعادي يعطونك على طول ( نصيحة واحد مجرب لانهم تأخروا علي).
    شكراً أخي العزيز عمر

هل أستطيع إنهاء الإجراءات مع فتح الحساب من البنك في نفس اليوم ؟؟؟؟ وياريت تشرح لنا للأستفادة ما المشكلة التي واجهتها من جراء عدم إستلام الضمان في نفس الوقت ؟؟؟؟ شكرا لك مرة أخرى أخي العزيز
    7 "
  4. ايوا تقدر تخلص فتح ملف و فتح حساب في البنك في يوم واحد
    بس اعتقد الدوام من 9 اللين 4
    مشكلة الضمان لمن يرسلوه للمعهد انو بعض المشرفين ينسو يرسلو الضمان المالي للمعهد مو كلهم........بعضهم
    لمن تاخدها بيدك يكون اضمن بس مو تضيعو :bottom:
    ايي استفسار انشالله حاضرين
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jo0odi
    ايوا تقدر تخلص فتح ملف و فتح حساب في البنك في يوم واحد
    بس اعتقد الدوام من 9 اللين 4
    مشكلة الضمان لمن يرسلوه للمعهد انو بعض المشرفين ينسو يرسلو الضمان المالي للمعهد مو كلهم........بعضهم
    لمن تاخدها بيدك يكون اضمن بس مو تضيعو :bottom:
    ايي استفسار انشالله حاضرين
    ألف شكر أخي العزيز jo0odi والله يبعد عنا وعنكم بعض هؤلاء المشرفين (( النسايين )) ويرزقنا وإياكم مشرفين صاحين موه نايمين مخلصين في عملهم وماهم مقصرين آمين يارب العالمين ،،، شكر على مرورك وإفادتك أخي الكريم .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.