الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى الأخوات والأخوان الي بجلاسكو

إلى الأخوات والأخوان الي بجلاسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5437 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وردة الجنوب
    وردة الجنوب

مبتعث جديد New Member

وردة الجنوب غير معرف

وردة الجنوب , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى MEDICAL GEEGNTICS , بجامعة محتار
    • محتار
    • MEDICAL GEEGNTICS
    • أنثى
    • محتار, لا يوجد
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 11th, 2009, 01:05 AM

بسم الله الحمن الرحيم
    السلالام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ان شاء الله طيبين
    انا مبتعثه جديده تبع وزارة الصحة وجاء قبولي في جامعة جلاسكو طبعا انا بحثت بأجتهادات من عندي لالاكن ما حصلت الي يقنعني وسرت متخوفة جداا من المدينة نفسها

لذلك ارجو من الجميع الي عنده اي معلومات وانا لي الطلابات التاليه
    اولا ابي تعطوني فكرة عن الجامعه والمدينة والجو لأني سمعت انو الجو بارد طول الينه وكأئيب
    النقطه الثانيه اماكن وحضانات للأ طفال لأني بكون انا وزوجي وبنتي
    النقطه الثاله ابي تزودوني بالأماكن السكنيه الممتميزه والمريحه والأحياء الأكثر امان وياليت ترفقون لي صور الي يقدر نماذن للمنازل والحدائق والمناطق المهمه والمرافق
    النقطه الرابعه ابي خطوات الأجراءات لما اوصل لأني بصراحه اقلقت زوجي وبيتي ومحتاسه
    انا سبق ودخلت موقع الطلاب السعوديين في جلاسكوا لاكن الروابط الي منزلينها ما لقيت شي يرضي النفس فياليت المساعده واكون شاكره لكم

اخوتكم
    وردة الجنوب
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الجنوب

اولا ابي تعطوني فكرة عن الجامعه والمدينة والجو لأني سمعت انو الجو بارد طول الينه وكأئيب
    النقطه الثانيه اماكن وحضانات للأ طفال لأني بكون انا وزوجي وبنتي
    النقطه الثاله ابي تزودوني بالأماكن السكنيه الممتميزه والمريحه والأحياء الأكثر امان
    النقطه الرابعه ابي خطوات الأجراءات لما اوصل
    هلا السلام عليكم اختي
    ياحياك بجلاسجو
    اول شي بالنسبة للجو طبعا غالبية السنة بارد بس مو داك البرد اللي رعبوني منو الناس
    بالنسبة للنقطة الثانية ماقدر افيدك لكن النيرسري متوفرة ولاتشيلي همها
    اما الاماكن السكنية اقرب شي ليكيالمنطقةاللي جهت مسجد الفرقان ولاتشيلي هم وتقولي كيف اعرفها لانه ماشاء الله جامعة جلاسجو ومعهدها مليان سعوديين يعني يمديكي تساليهم
    اما لمن توصلي في جلاسجو لازم تسجلي في مركز الشرطة قبل 7 ايام وفيه اشياء تانية المعهد اكيد بقلك عنها
    هادا اللي قدر افيدك بيه
    ودعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.