الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الإنترنت.. أبي اتصال سريع مايقطع

الإنترنت.. أبي اتصال سريع مايقطع

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5431 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Guess
    والله يا أيمن السالفة طلع فيها تخريم جدار ياخوفي يقولي مافي.. انا طلبت الخدمة بالنت وقالوا بيردوا علي خلال يومين وللحين ماشوف ارسلولي شي

ابو جبل والله مدري انا يوم قدمت بالنت طلع لي ان المنطقة تغطيها الخدمة وكنت طالبة سرعة عشرين قالوا لأن الخدمة مرة متوفرة في المكان فراح يعطوني سرعة خمسين بسعر سرعة عشرين ولا ادري

حالم اكون عالم
    انا زيك طفشت,.. فودا فون اتصالي كان ماشي حاله بس في نقلت والظاهر ان المنطقة الي انا فيها ماتغطيها فودا فون فطفشت من الوضع
    شوفي أختي
    هوا حجز التركيب أنا لمن أتصلت أخذت موعد للتركيب ودفعت 30 باوند عن طريق بطاقة البنك
    يعني أرتاحي إذا ما دفعتي شئ
    أتأكدي من كل شئ وخذي إذن المالك وبعدين لمن كل شئ تمام وقتها تدفعيلهم
    7 "
  2. ابو جبل ماعليك تطمن.. اببيعهم بباوند ونص.. وللطلاب الي معاي بالصف ببيعهم بنص باوند

ايمن والله زين قلتلي وانا اقول كل يوم اشيك على ايميلي مالقيت شي ولا حس ولا يحزنون.. بس شورك وزي ماقلت الحين برسل ايميل للمكتب حق الشقة ابقولهم بركب نت
    وعسى يردون علي قبل بكرة عشان اتصل احجز موعد

مشكورر يا أيمن ومنكم نستفيد
    صدق لاقالوا العلم نور والجهل ظلام لوول
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حجازي
    انا عندي شتراك فيرجين ب 20 باوند بالشهر عقد لمدة سنه والسرعه 10 واحمل افلام واتفرج عليها وبعض المواقع اشغل الفلم واتفرج عليه وهوه لسى يحمل ولا عمره قطع يعني جداً مبسوط بخدمتها ووفرت عليه كثير
    وي وي
    تصدق نفس اللي عندي
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.