الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي معلومة عن مدينة او جامعة ديربي Derby

اي معلومة عن مدينة او جامعة ديربي Derby

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5439 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكيه
    اخ ناصر انا قدمت من خلال يوكاس لكن خايفه انه يرفض طلبي
    هل القبول فيها سهل والدراسه لاني الان ادرس في شفيليد فاونديشن وراح اخلص علي اوقست وبصراحه الدارسه فيها مرررررررررره صعبه ارجوك تفيدني
    بالنسبه للجامعه سهله ومتعاونين على كلام اخوان تخرجوا من الجامعه والدكاتره متفهمه لوضع الانتر نشونال ستيدينت من ناحية اللغه

اذا تبين قبول راح نوفر لك في اسرع وقت وعن طريق رجل انا اعرفه عز المعرفه يجيب القبول في وقت قياسي اسبوعين ان شاء الله
    بس وش التخصص اللي تبينه ؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكيه
    اخ ناصر انت الان موجود في ديربي
    ياليت لو تفيدني عن الحياه عموما في ديربي هل فيها عنصريه هل هي امنه لانه بشفيليد البنات يقدرون يطلعون الي الساعه 9 ومااحد يتعرض لهم ابدا

والله انا حاليا مو متواجد في داربي بس على حسب المعلومات اللي عندي انها امانه ولا فيه عنصريه والامور طيبه الحمد الله

بالنسبه لك اذا تبين قبول كلمت الرجال ويقول التخصص حقك موجود وبيجيب لك قبول وبالنسبه للفاونديشين اذا تقدرين تطلبين من الجامعه ورقه تثبت انك تدرسين الفاونديشن عندهم وراح تخلصين في شهر 8 وهو ان شاء الله يضبط امورك ويمكن يجيب لك قبول غير مشرووط
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله

طبعا هذه اول مشاركه لي معكم وانا انشالله قادم الى داربي الاسبوع القادم

وسوف ابدا البريسيشنال كورس مع العلم انه الى الان لم يصلني قبول اللغه لان الدكتور وليد في اجازه فما ادري اذا كان احد يقدر يجيبلي القبول لاني ارسلت للدكتور ورقه من المعهد تفيد انه مستواي 5.5 في الايلس وقال خلاص تبدا في 5 /7

لكي اراسل الملحقيه بشان الضمان المالي !!!

تحياتي للجميع
    7 "
  4. اخوي ناصر معليش بس رجعت للملف المرفق في موقع وزارة التعليم العالي ووجدت الجامعة معترف بها في البكالوريس في كل التخصصات اما الماجستيروالدكتوراة فمعترف فيها وياليت تكفى تبشرني انك مو متأكد لأني معتمد عليك يا قلبي
    تكفى لا تحطمني
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ASIM1
    السلام عليكم ورحمه الله

طبعا هذه اول مشاركه لي معكم وانا انشالله قادم الى داربي الاسبوع القادم

وسوف ابدا البريسيشنال كورس مع العلم انه الى الان لم يصلني قبول اللغه لان الدكتور وليد في اجازه فما ادري اذا كان احد يقدر يجيبلي القبول لاني ارسلت للدكتور ورقه من المعهد تفيد انه مستواي 5.5 في الايلس وقال خلاص تبدا في 5 /7

لكي اراسل الملحقيه بشان الضمان المالي !!!

تحياتي للجميع
    هلابك يالغالي نصيحتي لك اذا اتصالك بالدكتور وليد لا تشتت موضوعك من اكثر من جهه وانت تابع الاسبوع الجاي اذا وصلك القبول واذا تبي تكلم الرجال يتابع لك حاضر وممنون

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امريكيه
    اخ ناصر الرجال الي تتكلم عنه هو هو يشتغل في الجامعه والا كيف
    هلا يالعمريكيه الرجال اللي اتكلم عنه يوفر قبولات لطالب بالجامعه ومكتب الانتر ناشونال ستيودينت يعرفونه وله تعامل خاص معهم لأنه يشتغل معهم من زمان وهو من سكان داربي ومن خريجين الجامعه والرجال خدوم ونصوح لطالب وسريع في اجرائاته من خلال تعاملي معه والرجال موقع عقد مع الجامعه ويشتغل معهم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو فهد 777
    اخوي ناصر معليش بس رجعت للملف المرفق في موقع وزارة التعليم العالي ووجدت الجامعة معترف بها في البكالوريس في كل التخصصات اما الماجستيروالدكتوراة فمعترف فيها بتخصص الART وياليت تكفى تبشرني انك مو متأكد لأني معتمد عليك يا قلبي
    تكفى لا تحطمني
    هلا ابو فهد والله يالغالي الاعتماد على الله سبحانه قبل كل شي ولو علي انا قلت لك ترى بيتكم جامعه وادرس فيه وتجيك الشهاده بس انا حبيت انبهك من باب النصيحه والحل الافضل لك انك تتصل بالملحقيه وتستفسر افضلك
    واذا قالوا معترف فيها القبول سهل ويجيك في وقت قصير ان شاء الله

اتمنى اني افدت الجميع باللي بقدر عليه ماراح ابخل عليكم يا اخوان واخوات وشبان وشابات وشياب >>> ابوفهد دكتواره شايب اكيد

تمنياتي للجيمع بالتوفيق
    7 "
3 من 6 صفحة 3 من 6 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.