الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حصلت على الفيزا و لله الحمد

حصلت على الفيزا و لله الحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5422 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة P!nk Angel

ألف مبروك اختي ،،

ممكن تخبرينا ايش هي الاوراق اللي قدمها اخوك (المرافق) مع الطلب

ومن اي مدينة قدمتي ؟؟
    اخوي قدم الفيزا لتر اصلية و جواز و اخر مؤهل علمي حصل عليه مع كشف الدرجات كله اصول و شهادة اثبات في اللغة من معهد بجدة هنا اخذها و هي كورس بحوالي 8 شهور طبعا اصول و قصدي بالافادة و هي ورقة تعطى للمبتعثة اذا طلبتها تفيد بانها مبتعثة و ان محرمها المذكور سيرافقها و يقدمها المرافق الى جهة عمله و اعطيتهم هذه الورقة الاصلية بس في نقطة انا اخوي لما قدم ما قلتلهم انه مرافقي لانهم بكل بساطة ما يعطوا غير الزوج و الاطفال فقط فيزا مرافق المهم اخوكي افضل يطلع بفيزا دارس بعدين للي في الرياض الافضل لهم لان الوزارة عندهم يقدموا ضمان مالي لانهم شددوا و قالوا لازم ضمان غير كذا صورت لهم بطاقة الملتقى و اخذوها مني
    7 "
  2. يا استاذ فضل شكلك ما انت عارف النظام الجديد الذي ينص على ان الطالب الذي يريد ان يدرس يجب ان يحصل على فيزا لتر من المعهد و اذا اردت ان تحصل على فيزا اكثر من 6 شهور يجب احضار شهادة لغة انك فوق المبتدئ و هذه يقول البعض ان اقلها شهرين و تقدمها للسفارة و لازم فيزا لتر خاطب معهدك شكل ما عندهم خبر بالانظمة الجديدة و انا من مبتعثي المرحلة الرابعة يعني الوزارة هي الي جابت القبول و هو من معهد Kaplan Aspect فرع لندن
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.