الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب مبتعث يتاجر بالمخدارت في بريطانيا

طالب مبتعث يتاجر بالمخدارت في بريطانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5397 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية salemuk
    salemuk

محظور

salemuk غير معرف

salemuk , ذكر. محظور. , تخصصى uk , بجامعة kjh
    • kjh
    • uk
    • ذكر
    • uk, uk
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

July 21st, 2009, 03:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اما بعد...........

نعم طالب مبتعث يتاجر بالمخدرات وهي من نوع (الحشيش) وهو من اصدقائي ولكن جعلته من خبر كان في المره الاولى ذهبت الى في الغرفه وهي تابعه لسكن الطلاب في احد المناطق البريطانيا ورايت عنده سيجاره مثل السيجاره العاديه ولكن الذي لفت انتبهاي هو ان يقوم بطحن هذا الحشيش ووضعه في ورقة لف وشربها وسالته وقال لي هاذي زقارة حشيش فنصدمت من برودة لسانه لما قالها لي ببروده ولم اصدق مايقول الى لما رايته في الجامعه يقول لشخص اجنبي كلم وهو الشفره بينهم فسالته فقال لي اقول له جهز الاغراض الى عندك فقلت كم من لمبلغ تشتري هذه المخدرات فقال لي اشتريها بالكميه وابيعها بالحبه الواحده معا العلم ان هذا الشخص غير مستغرب عليه كونه يعيش في منطقه بالسعوديه كبيره وهذا الشىء يفتخرون فيه
    والله ثم والله ثم والله اني قدمت عليه النصيحه فقال لي لاتنصحني انا ادرى بنفسي هاذي الحشيش استعملها بالسعوديه فالاتعب نفسك مراح اسمع كلامك

فماذا يفعل بهذا الطالب

والله على مااقول شهيد
  2. ماأقول الاالحمد لله الذي عافنا مما ابتلاه وفضلنا على كثير ممن خلق تفضيلا كـــــــثيــــــــــــــــــــــــرآ....
    انت سويت اللى عليك وماقصرت الافضل تبعد عنه لايبلاك بعمركـــــــــ
    الله يستر على ابناء المسلين ويهدى ضااااااااااااااااااااااااالهم اجمعين ........
    7 "
  3. لاحول ولاقوة الا بالله كم راح ضحية هذا البلاء العظيم لكن يااخي انتبة تمشي معة واتركة ولا تحاول انك تحتك فية كثير عشان ماياثر عليك وادعيلة بالهداية يارب يهدية ويهدي جميع المبتلين بهذا البلاء المدمر
    المشكلة وش ذنب الاهل يتعبو ويدرسو ولا يصبرو على فراق اولادهم في سبيل انهم يتعلمو
    الاهل جالسين على نار وهم دائما يدعون لاولادهم ولام بالذات تلاقي قلبها تقطع من كثر البكا
    ياليت يعرف حرقة اهلة علية ؟؟؟
    بس ماادري وش فيهم الناس صارت قلوبهم قاسية ولا تفكر الا بنفسها لو عرف كل شخص فينا
    وش راح يجية في الموت ماسوى كذا ؟؟
    انا والعياذ بالله من هاذي الكلمة انقهر والله العظيم اعرف واحد من الحارة كان كذا ونصحوة اهلة مافي فايدة المهم الولد صارت له
    مضاربة مع شباب عشان المخدرات والولد راح ضحيتها؟تخيلو ماااااااااااااااات ؟
    وبعد سنتين الاخت شافت اخوها في المنام وهو يقول والله اني في عذاب؟؟؟والولد صغير
    الله يرحمة ويخفف عنة
    بس ليش كذا ؟؟وش الواحد يستفيد يدمر نقسة وحياتة وشبابة عشان لذة ساعة ؟والله ان عذاب الله لشديد
    انا مرررررررررررررررة مقهورة من الشباب اللي كذا ياناس احنا محتاجين جيل يخدم هذا الدين شوف كثرة موت العلماء
    مفروض انة الواحد فينا يجتهد ولو بالقليل ؟يعني تخيلو لو مافي علماء كيف نعرف الفتوى والبعض جاهل غافل عن هذا الدين
    والله انها سنة ولربما شهر ولربما يوم ويمكن مايبقى الا دقائق معدودة
    الى متى الجهل ؟وهذا اللي يبغاة الغرب مايبغو شبابنا يتعلم يبغون شبابنا على كيفهم ولو دخلو جحر ضب لدخلتموة
    وش ذا خلاص الواحد مايمل مايستحي انة يعصي الله ربي نعم علية بالسمع والبصر ونعمة الاسلام هاذي اكبر نعمة؟الواحد يقول الحمدلله
    على العموم انا من القهر كتبت
    وسامحوني
    وربي يهدي الجميع
    وبالتوفيق اخوي وامانة انتبة على نفسك والااوصيك بالاذكار حصن نفسك ولاتنسى تدعي الله انة يثبتك
    اللهم يمقلب القلوب ثبت قلبي على دينك آآآآآآآآآآآآآآآآآىمين
    7 "
  4. والله ياخوي انت جزاك الله الف خير وبيض الله وجهك على النصيحه وغيرك ترا ماينصح فأنت كفيت ووفيت بارك الله فيك نصحته .و نسأل الله ان يهديه ويهدي شبابنا .

ولكن نصيحه لك أخي كاتب الموضوع أستر من في الارض يسترك من في السماء. صدقني التشهير هذا مب زين ولو كان فعله. يفضل انك تحاول بنصحه وتكلم اي شيخ قريب منكم يتكلم معه والله يقويك على فعل الخير.

وشكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.