الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماجستير محاسبة

ماجستير محاسبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5385 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aanaa12
    عنجد مرسي انا كدا ارتحت من ناحيتها طيب نجي للشق التاني
    ايش المقصود بالتسويق ؟ وكيف بالنسة لنا كبنات ينفع!!
    وايش افضل هوا ولا المحاسبة؟؟
    والله انا عن نفسي شفت الدفعات السابقة كانوا مرررررة زحمة في قسم التسويق حتى خريجين التسويق هنا مرة زحمة ماشاءالله يعني عبال ما تاخدي الماستر خلاص مافي وظائف

أما بالنسبة للمحاسبة أنا أنصح فيها بقوة ماشاءالله واحنا بشهادتنا العادية الوظائف متوفرة بكثرة أما كيف لو اخذنا الماستر ان شاءالله + لغة <<< ساعتها وحنا من بيتنا تجيي الوظيفة لغاية عندنا ان شاءالله هههههههه
    7 "
  2. ههههههه انا كمان بكالوريا محاسبة ولله الحمد الرابعة على دفعتي من المتفوقات بستفسر هل الدراسة قوية في قسم المحاسبة كماستر في ايرلندا لاني محتارة بينها وبين امريكا لكني اريد القريبة لاني متزوجة وعندي طفلين ويقولوا ايرلندا غالية جدا بعد سويسرا تعتبر حيروني زيادة فياريت مين يعرف جامعة او غيره في دا القسم ويجمع بينه وبي قسم كمبيوتر سينس لزوجي يفدينا تنصحوني ارميكا ولا ايرلندا ؟؟ والله حيرونا ؟؟؟؟
    7 "
  3. بيقولوا جامعة ترينتي وجامعة ucd كويسة لمواد الادارة يعني محاسبة وتمويل وغيره ها بنات انا كمان ابى ماستر محاسبة ومفكرة وبقوة اي اخلي اول خيار للبعثة ايرلندا فاتمنى لو احد متأكد من انه احدى هذه الجامعتين تمام في مواد الادارة يفيدنا والله يكتب لي ولكم كل خير
    اتمنى ما تطولوا علينا في الرد وياريت احد يكون عارف ايس بيفتي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.