الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص دراسة الزوجة للإنجليزي

بخصوص دراسة الزوجة للإنجليزي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5368 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الدختور
    الدختور

مبتعث مستجد Freshman Member

الدختور المملكة المتحدة

الدختور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى International Banker , بجامعة University of Stirling
    • University of Stirling
    • International Banker
    • ذكر
    • Stirling, Scotland
    • المملكة المتحدة
    • Jun 2008
    المزيدl

August 17th, 2009, 09:30 PM

شباب السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا مبتعث وبدأت الدراسة وقدمت لزوجتي على دراسة اللغة الانجليزية وحصلت على قبول وش أسوي بعد كذا

كلمت المشرف قال لي انا المشرف حقك وما لي دخل بزوجتك أخاطب مين اللي عنده علم لا يتأخر علينا
  2. روح الى قسم الحاق المرافقين بالبعثه وازيدك من الشعر بيت كمان يمديها تدرس الجامعه وتصير مبتعثه بس جيب قبول لها في الجامعه بكالوريس والعنقري سمح بي الحاق المرافقين بالبعثه بدون اختبار الايليس وتصرف لها مكافئة مبتعث بس جيب الطلبات واصبر ان شاء الله اقل شي 3شهور وشكر ا اخوك ولد الاشراف الليث
    7 "
  3. أخوي الابرار أشكرك على ردك

بس أفهم من كلامك اني لازم انزل إلى لندن ما اقدر اسويها بالبريد
    وبعدين زوجتي ما تبغى تدرس ماجستير بس تبغى تدرس لغة هل لازم فيزة طالب او تنفع فيزة مرافق

وبخصوص اسكتلندا هذا ردي لأحد الاعضاء واذا عندك استفسار محدد انا في الخدمة سواء على الخاص أو على المنتدى

http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread120035.html

وشكرا
    7 "
  4. اخوي الدختور
    ادخل على هالرابط واملاء الاستمارة وتلقى الشروط في الاستمارة ......
    http://www.uksacb.org/index.php?opti...=62&Itemid=150
    شف الاستمارة والشروط رقم 7 اللي توضح لك الللي تبي
    وبعدين عادي الفيزا لا تغيرها لها
    وفيه قسم مختص بدراسة المرافققين .. انت ترسل الاوراق لهم عن طريق الايميل وهم يرسلون للمعهد الضمان
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.