الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

محتار بين البترول والابتعاث (ضروري الرد قبل يوم السبت )

محتار بين البترول والابتعاث (ضروري الرد قبل يوم السبت )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5365 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الأخ IRISH ما قصر وكفى ووفى .............
    نصيحتي لك إذا كنت صبور و صاحب همة وعزيمة - وبما أنك تهواه - فلا تتردد... استخر وتوكل على الله..
    والشهادة الغربية لاتقارن بأي شهادة أخرى من حيث نظرة القطاع الخاص لها في كل العالم ....
    الفرصة المتاحة لك أنا واثق لوعرضتها على عربي أو أسيوي أو غيرهم لتمسكوا بها بأيديهم وأسنانهم فهي لاتعوض ......
    ومع احترامي الشديد لجامعة البترول فالمقارنة بينها وبين الجامعات الغربية ينطبق عليها بيت الشاعر:
    والسيف ينقص من قدره إذا قيل ....إن السيف أمضى من العصا
    فلا مقارنة إطلاقا بينهما ......
    لكن إذا همتك مش ولابد وأيضا طموحك (يعني-نص ونص-) ونظرتك للجنس الأخر ليست أمنة
    فيمدحون جامعة البترول تراها أنسب وأمن ولا تضيع على نفسك السنوات بلا فائدة
    7 "
  2. السلام... والله فيه قريب عزيز علي حالته مثل حالتك يا مهند بس يفرق إنه ميوله ما هي طب بس يقدر عليه ومحتار يخاف يسحب من البترول ويقدم على البعثة وما يطلع له ايرلندا وهو ما يبي إلا ايرلند ودرجاته كلها فوق التسعين ففي رأيكم وين أحسن نخليه يأخذ قراره بنفسه ويجلس في البترول أو نقنعه بالطب والبعثة وإن درجاته عالية فبيعطوه رغبته الأولى ايرلندا؟؟ ويش رايكم ،، أفيدوني يا ذوي الخبرة..
    7 "
  3. صباااااح الورد احبتي بما اني قبيل الفجر ....
    فيا اخواني بالله افيدووني ماذا افعل هل اسحب ملفي او ماذا بليييز . ؟ .؟
    معكم الى ااخر يووم الجمعة واول يووم السبت بليـــز اعطووني ارائكم وقيل ماخاب من استشار
    7 "
  4. والله مشكورين يا اخوان ويا اخوات انكم اعتبرتوني زي اخوكم الصغير ونصحتوني وجاوبتوني وريحتوني وانا ان شاءالله انقبل واحقق حلمي واطور لغتي الانجليزية وغير كده التعليم احسن هناك ويالله كلو فشار معايا
    7 "
  5. مضموووووووووووون القبوول بالبعثة يووم تتكلمووا بهالطريقة ولا كييف ايش اللي يضمنا اني اسحب شهادتي واخرتها فالبيت اجلس لا والف لا تكوون نهايتي هكذا فياليت تعطوونا الخبر الاكيد انا مستوفي الشروط ولله الحمد ومقدمين ع البكالوريوس 90 بالقصيم يعني كييف الوضع يا اخوواني؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.