الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من يريد نصيحة او مساعدة من بريطانيا؟؟؟

من يريد نصيحة او مساعدة من بريطانيا؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية London2009
    London2009

مبتعث مستجد Freshman Member

London2009 المملكة المتحدة

London2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى LAW , بجامعة London of city
    • London of city
    • LAW
    • ذكر
    • London, London
    • المملكة المتحدة
    • Sep 2009
    المزيدl

September 5th, 2009, 01:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولا احب اقدم النصيحة والارشاد بالقوانين والانظمة البريطانية للجميع المبتعثين وغير المبتعثين والسائحين وغير السائحين بالشي الي اقدر عليه والشي ما اقدر عليه راح ابحث لكم عنها واحاول اني اجيب الخبر اليقين من جميع النواحي ومنها:

نظام الشقق التقسيط والايجار والشراء ،،،،،
    نظام الهوم الاوفس والفيزا وما بعده ،،،،،،
    نظام الدراسه من بداية اللغة حتى نهاية الدكتورة باذن الله من ناحية القبول وغيره،،،،،
    نظام الكهرباء والغاز والتلفون والتلفزيون والستالايت ،،،،،،،
    نظام هواتف النقال ،،،،،،،،،،،
    نظام النت ،،،،،،،،،،،
    نظام شراء السيارة وملحقاتها من رخصه وتامين وتاكس رواد ،،،،،،،
    نظام السكن في اماكن الطلاب،،،،،،،،،،
    نظام التنقلات في بريطانيا التنقل العام ،،،،،،،،،،
    نظام العلاج في بريطانيا والترجمة وغيرة،،،،،،
    نظام الحجز الفنادق والطيران ،،،،،،
    نظام حجز الاماكن السياحية ،،،،،،،
    نظام تذاكر المباريات في بريطانيا ،،،،،،
    وكذلك الاماكن السياحية واستقبال المطارات والمساعدة في انهاء جميع الاجراءات في اي مدينة في بريطانيا والبحث للشقق مع توفير صور للشقة قبل الوصول وعلى حسب الطلب

واي شي اخرى لم اذكره بالاماكن ان ابحث عنها ويتم توفيره لكم بالشكل المطلوب

وجميع ما ذكر النصيحة لوجه الله والخدمة بي سعر رمزي جدا واتمنــى اي شخص يجرب ينقل الصورة الحقيقة فقط

وصدقوني ما اطلب الا الدعاء والتوفيق والسداد للوجه الله واتمنى هذا الموضوع ما يزعج ادارة المنتدى والقائمين عليه
  2. جزاك الله خير

1- اخوي كم المبلغ اللي تنصح به في حالة قدوم مبتعث جديد حتى يتم صرف المكافأه له

2- خطوات الانتقال من المطار لاقرب فندق للملحقية

3- مدى صعوبة تغيير المعهد من معهد عادي الى معهد الجامعة بعد مرور ثلاثة اشهر من الدراسة .

4- هل جميع عقود الشقق لاتقل عن 6 اشهر ؟ ومتى يحرم المستأجر من التأمين ؟

باقي بعد اسئلة بس نخلص من هاذي وابشر بالباقي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة !فهد!
    جزاك الله خير

1- اخوي كم المبلغ اللي تنصح به في حالة قدوم مبتعث جديد حتى يتم صرف المكافأه له

ج/ يختلف عن وضع السكن واين تسكن واي مدينة ترغب الدراسة فيه حدد نوع السكن مع عائلة او سكن خاص واي مدينة.

2- خطوات الانتقال من المطار لاقرب فندق للملحقية

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ج/ سهل جدا بس مجرد تحدد السعر المناسب لك للقيمه الفندق وكم يوم وتاريخ الوصول وراح يعطى لك جميع الاسعار من استقبال والفندق واي شي اخر ترغب فية[/COLOR]

3- مدى صعوبة تغيير المعهد من معهد عادي الى معهد الجامعة بعد مرور ثلاثة اشهر من الدراسة .

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ج/ اقدر اوفر لك قبول اللغة في الجامعة دايركت من دون معاهد تجارية او ارشدك على طريقة اذا رغبت[/COLOR]

4- هل جميع عقود الشقق لاتقل عن 6 اشهر ؟ ومتى يحرم المستأجر من التأمين ؟

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]ج/ نعم اقل عقد للمدة الطويلة ويكون سعره مناسب هي 6 اشهر ولكن يوجد شقق بالايجار الشهري بس يكون سعره مرتفع جدا ومبالغه فيه من المالك واما بالنسبة للتامين اذا كان فيه ضرر كبير على الشقة او كان نقص من الاغراض الموجودة في الشقة او متاخرات عليك سابقة ومتكرر[/COLOR]
    ة

باقي بعد اسئلة بس نخلص من هاذي وابشر بالباقي

[COLOR="rgb(139, 0, 0)"]وبالتووووفيق لك[/COLOR]
    7 "
  4. أنا أبحث عن عائلة أسكن معها في بورتسموث ويكونون كبار في السن يعني زوج وزوجته فقط وبقي أيام قليلة على وصولي ثلاث أسابيع فقط

وكم السعر الرمزي الذي تطلبه أخي الكريم لتوفير مثل هذه الخدمة وكم تكلفة السكن مع عائلة في غرفة مستقلة بدورة مياه أكرم الله من يقرأ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير وحيداً
    أنا أبحث عن عائلة أسكن معها في بورتسموث ويكونون كبار في السن يعني زوج وزوجته فقط وبقي أيام قليلة على وصولي ثلاث أسابيع فقط

وكم السعر الرمزي الذي تطلبه أخي الكريم لتوفير مثل هذه الخدمة وكم تكلفة السكن مع عائلة في غرفة مستقلة بدورة مياه أكرم الله من يقرأ

ا
    هلين اخوي

اسمعني حدد تاريخ وصولك بالضبط وسنة ميلادك

واقصد بالسعر الرمزي بالاستقبال بالمطار ويكون شغل اتعب عليه موضوع زي هذا سهل جدا

وابشر بس لازم تعطيني المعلومات

وهل فيه احد بيستقبلك؟

وكم المدة الي تبيها

ومع الفطور والعشا

وبالتوووفيق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسير وحيداً
    أنا أبحث عن عائلة أسكن معها في بورتسموث ويكونون كبار في السن يعني زوج وزوجته فقط وبقي أيام قليلة على وصولي ثلاث أسابيع فقط

انا في انتظار بياناتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.