الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام، سحب قرار الابتعاث من مبتعثي بريطانيا!!!

هام، سحب قرار الابتعاث من مبتعثي بريطانيا!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5328 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. للتوضيح ....
    اي مرافق يدرس اللغة الان ...
    وليس لديه قبول غير مشروط
    فلن يتم الحاقه بالبعثة حتى يكمل دراسة اللغة ويحصل على قبول الجامعة الغير مشروط.
    وبالتالي فسيكون وضعه انه مرافق له ان يدرس اللغة اذا اراد ويحصل على مكافأة مرافق وليس مبتعث.

اعتقدد اننا يجب ان نتحرك ... ونسمع اصواتنا للمسؤولين هنا في لندن (في الملحقية او السفارة) او في الرياض .
    فان تهاوننا في امورنا سيفتح الباب لاي مسؤول با يصبح بقرار ويمسي بقرار ... ونحن لا نحرك ساكنا .. كقطيع الغنم .. حيثما يوجهونا نتوجه
    يجب ان نتاكد من ان هذا القرار تم تنفيذه وتبليغه للطلاب الملغيين
    عندها يجب ان نعلم من السبب وراء هذه التخبطات .. ومن سيدفع ثمن هذا الاستهتار بعوائل اخرجوها من بلدها بقصد العلم وطلبه ... لا الهم والديون.

الله المستعان
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الله يهديكم ياشباب شوفو وكالة يقلون وقالي وسمعت وحكاية انك تجلي على الاعصاب مو حلوة انا عارف فيكم الخير بس فيها لعب في الاعصاب الرجاء تأكدو وتأكد كلة يطلع في موقع الملحقية يمكن بعض المشرفين بيريح راسة من اوراق وفيقلك مافية الي بعد يدخل الجامعة وكمان في امور شخصية من المشرف للتشجيع الطالب على الدراسة يقلة مافي انظمام الى بعد اللغة عشان يشد حيلة ويدخل الجامعة لانو برضوة منطقيا بعيد عن العواطف احنى بس نلوم ونلوم ونشتم ونسب في الملحقية عندهم اغلاط وعندنا برضوة انا في بريطانيا مرافق وشايف حال العالم قسم ماكون ظلمت احد 90 في المية داجييين مبتعثين ولا مرافقين بالعربي سياااااااااااحة على حساب الحكومة وانا كمان في مانشستر شوفت قد شعر راسي سعودين من المية يطلع واحد يدرس جامعة و 99 في اللغة الي يقول لية سنة ونص والي سنتين يعني نتكلم بعقلانية شوي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.