الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هام للمرافقن وأنا أسف أن أنقل لهم هذا الخبر

هام للمرافقن وأنا أسف أن أنقل لهم هذا الخبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5317 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ولد روق
    ولد روق

مبتعث مجتهد Senior Member

ولد روق المملكة المتحدة

ولد روق , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى طالب , بجامعة مانشستر
    • مانشستر
    • طالب
    • ذكر
    • مانشستر, مانجست
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

October 8th, 2009, 03:36 PM

أنا كنت في الملحقية يوم الثلاثاء الماضي
    إلحاق المرافق للبعثة توقف في مرحلة اللغة
    يعني تجتاز إختبار الإيلتس +تبدأ السنة الأكاديمية للجامعة .
    بعدها تستطيع الإلتحاق بالبعثة طبعا بدون جلسات وكلام فاضي .
    يصدر قرارك في نفس اللحظة إختبار الأيلتس وقبول أكاديمي لنفس هالسنة 2009م
    كذلك وللأسف على كلام الأستاذ /وليد مشرف المرافقين إن الذين صدرت قرارت إلحاقهم وهم مرافقين في مرحلة اللغة من شهر وجاي حتلغى القرارت وينفذ عليهم ماذكرته بعاليه .
    صار سوق خضار مو جهة إشرافية تعليمية .
    أنا سألت الأستاذ وليد وقلت له المرافق صادر له مرسوم ملكي بضمه للبعثة صح قال إيه قلت المفروض إللي يوقفه أو يلغيه مرسوم ملكي طبعا الأستاذ تلخبط ومعد يعرف وش يقول .
    بس قال بالحرف الواحد الملحق الثقافي إجتمع بنا وقال وقفوا إلحاق المرافقين في مرحلة اللغة لين يخلصون المطلوب
    عاد أنا سألته صدر شيئ من الوزارة بهالخصوص قال الملحق بلغنا شفهي .
    يعني إفهموها .
    حسبي الله ونعم الوكيل عليها ملحقية
    تخبط وعشوائية .
  2. من جد مصخره لازم مانسكت لهم وبعدين يعني القرار اللي صدر لنا وشو نصب علينا
    حرام عليهم يسوون كذا ولا بعد فتره بيقولون القرار لاغي وارح تشوفون
    يانااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااس تحركو
    انا امس رحت لهم وسمعت نفس الحكي
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  3. الحكاية فهم خاطئ من الملحقية في تطبيق القرار والحين يبون يتراجعون ويبون المرافقين يتحملون تبعة اخطاءهم في الفهم.. أنا من قبل ما اجي هالبلد وانا متأكدة من الوزارة ان المرافق ماينضم للبعثة الا بعد سنة اللغة وتحقيق الشروط
    لأن مافي اي مرسوم ملكي بضم المرافق للبعثة في سنة اللغة.. القرار بعد سنة اللغة وبتوافق مدة دراسة المبتعث مع المرافق
    7 "
  4. يا اخواني بلاش تخبط افههوا المقصود و بلاش نقل اخبار مغلوطة تقلق الطلبة القصد من كلامهم طبعا انا كنت في الملحقية هذا الاسبوع و حصل هذا الشي مع زوجي ان عدم ضمه للبعثه يقصد بها انه ما يعامل كمبتعث من ناحية المادة فقط اما الدراسة فهو يدرس عاااادي و اخذنا ضمان مالي فقط يبقى مرافق و كثر خيرهم انه يدرس على حسابهم بلاش نقل الاخبار المغلوطة ترى الامور سهالة في ناس تحب تتشائم و تتوقع الاسوأ ترى الامور سهالة مرة اخرى و باالتوفيق للجميع
    7 "
  5. ياجماعة والله نعيد ونكرر يااخوان خلصوا اللغة وجيبوا نتيجة الايلتس المطلوبة منكم ومعاها قبول جامعي وراح تنضم للبعثة غصب عن الجميع

ســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــهلة

لغة + ايلتس + قبول جامعي = مبتعث
    7 "
  6. يااخواني يبغونك تدرس دراسه فعليه بالجامعه
    يعني تصير الدراسه حقتك اكاديميه
    وبعض المرافقين المده الدارسيه حقتهم اطول من مده المبتعث يعني ايش الحل يرجعو بدون ولا شي
    حررررررررررررررام افهمو جيدآ اللي انقال ترى اذا خلص المبتعث دارسه المرافق ماله اي حق يبقى يوم زياده
    والورقه اللي انلعب علينا فيها بلوها واشربو مويتها
    ترى هذا هو الكلام الصحيح والله على مااقول شهيد
    7 "
  7. [COLOR=Black]والله يا اخوات هذه الملحقية رافعتلي ضغطي قسم بالله اني ادرس وافكر في محرمي من كثر الإشاعات كل ثانية يقلي نرجع السعودية اخيرلنا بس ما ني متخيله نفسي بعد ما بدأت ارجع والله اموت فيها مدري وش السوات . مع هذا المحرم . والله نحنا البنا مغلوب عاى امرنا .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.