الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رايكم في مشكلتي و عطوني الحل ( وين حقيين الهجره)

رايكم في مشكلتي و عطوني الحل ( وين حقيين الهجره)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5306 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bad luck
    Bad luck

مبتعث جديد New Member

Bad luck غير معرف

Bad luck , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى nothing , بجامعة I don't no
    • I don't no
    • nothing
    • ذكر
    • nothing, nothing
    • غير معرف
    • Oct 2009
    المزيدl

October 19th, 2009, 10:28 PM

السلام عليكم جميعا
    ابي اخش في المووضووع بدون مقدمات انا كانت عندي فيزا سياحه وعمل امريكيه والغيت وتم ترحيلي من مكتب الهجره بالمطار لاني ما قلت لهم الا اني جاي لعمل مع اني كنت جاي اساسا لسياحه وعمل ( والعمل كلفني فيه مديري يوم عرف اني طالع لامريكا سياحه بعد ما استلمت فيزتي طبعا العمل كان اجتماع مع احد مدراء الشركة الي لنا بزنس معهم في امريكا ومناقشه بعض الامور ) في نفس الوقت المهم كانت غلطتي عشان ما عطيت السفاره خبر بالعمل الي كلفني فيه مديري بعد ما استلمت الفيزا المهم مو هذي المشكله ،المشكله اني ابي اقدم على فيزه دراسه بريطانيه ولقيت فيها الاسئله الي من ضمنها هل سبق لك ان تم رد اي فيزا لك من اي دوله ؟؟( انا ما ردوني بس الغو الفيزا بعد الاصدار )والسؤال الثاني وهل سبق ان تم ترحيلك من اي دوله(انا اساسا ما دخلت امريكا عشان يرحلوني )، السؤال انا مافهمت مقصد السؤاليين والي بين قوسيين هذا الي فهمت بس يمكن يكون للسؤاليين معنى انا ما فهمته وانا ابي اكون دقيق عشان ما يصير لي مثل الفيزا الامريكيه وش اجاوب عشان ما يرفضون يعطوني الفيزا البريطانيه . مع العلم احد الزملاء نصحني ما اكتب لهم مسأله مشاكلي مع الفيزا الامريكيه مع اني حاس انه ب يورطني ؟؟؟
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.